511rr
35 posts


مستحيل اقعد اتفرج خسارتي
انا جربت انتظر لكن زادت الخساره وصحيح مرده بيرتفع
لكن ماحب كذا وانا يمديني اعوض ميه مره
سوا تعويض بهداوه او بصفقه اسطوريه
وللمعلوميه مده التعويض هنا ٣ ايام
قبل بعد


MajedAlshehri@iiHKTR
زي ما اوريكم وانا كسبان بوريكم الجانب السيء ايضًا🏃🏾♂️ لكن الحلو فيني اني عادي انتظرها خمس سنوات ماني مستعجل وكل فترة اعدل المتوسط وسنعوووود حتمًا سنعوووووووود🙏🏻🙏🏻🙏🏻
العربية

@MRFudubr @Tc__2x @kisar_ والله منصه تبرد القلب وفيها امر الايقاف المتحرك فعله ونام وكل ماراح السهم فوق ارتفع الوقف معاه مايحتاج ترفعه بنفسك واقرب نكسه يبيع لك .. بحثت وحللت لين دخت ماوجدت افضل من منصه سهم خصوصا السوق الامريكي بسرعه البرق يطير السهم ويهبد بنفس الوقت ولا ينفع لها الا منصه جباره مثل سهم
العربية

كان وقتها سعره واصل 225 دولار تقريبا وكان بارتفاع
حطيت امر شراء اذا نزل 210 وعلى اخر لحظة غيرته وحطيت 220 قلت احتياط وليتني ماغيرت ههههه
نفس شعور يوم تغير الإجابة الصح وتخليها غلط

farah🧜🏼♀️🌟@fofylm
💔💔💔
العربية

@alsamman98 وانا حطيت الامر قبل صلاة الجمعة على ١.٨ وبعد الصلاة لقيت الامر منفذ
الحمد لله على الربح والصعود والهبوط ما احد يقدر يتنبأ به
العربية

$RMSG
😅ماخذينه من القاع لكن من الغير منطقي اني اقول ذكرناه من هنا وحقق كذا وكسبنا 300%
🙏🏻انتبهو من راعين الهبد كلن يبيع على نصيبة وانا شخصيا بعته 1.75

مضارب اسطوري@alsamman98
$RMSG اخذناه من مناطق الطلب انتظرناه ينزل لنا 🙋🏻♂️ نزل شالنا وصعد فينا ماخذينه من القاع وحنا مرتاحين البال 🤷🏻♂️ بكل بساطة هذا سلوكي في البرايم يناسب الجميع نطلب السهم عند منطقة معينه ومعى كل ارتفاع نخفف ونستمتع من القيعان👏🏻
العربية

@OpSniper_11 @zizsa كلامك جميل وواضح
بس الاغلب ما نعرف
منطقة الدعم
ولا اختراق و لا شموع
شرح خفيف ظريف
بيفرق معنا
الله يسعدك ويبارك لك والاشتراك اقل شي يقدم لك
قسم بالله اني ادعي لك وتستاهل
العربية

⛔️بداية من الأسبوع ذا بمشيئة الله راح يكون التركيز والمحتوى حصري فالبرايم (للمشتركين فقط )
نفس الطريقه الي اول فالعام راح تكون فالبرايم
لا أبيح ولا احلل من يشترك وياخذ المحتوى ويطرحه فالقروبات الواتس والتلقرام او يرسله لشخص ثاني
x.com/OpSniper_11/cr…

العربية

@OpSniper_11 والله انك ماقصرت هاذا وماني مشترك معك شريت على توصيتك امس RMSGولاكن نكبنا عوايد العصر علق ولا مسك الوقف وطارت الأرباح حقت شهور والحين قده بيكمل على راس المال يعوضنا الله خير
العربية

نتائج طرح اليوم (التاريخي🔥)
سهم $RMSG من 2.03 وصل 3.90 حقق جميع الاهداف✅💸(94%)
دخلينه من أمس فالافتر ب1.42🤣☄️☄️☄️
سهم $BCDA من 1.25 وصل 1.80 حقق جميع الاهداف✅💸(60%)
سهم $CMND من 4.00 وصل 4.87 حقق هدفين✅💸
اليوم الثاني على التوالي نطلع بدون خسارة🫡💸
مع انه اليوم جمعه والسوق يكون ضعيف لكن كالعاده نطلع سالمين غانمين وهذا بفضل ربي ❤️💸
لايك، ورتويت تنشيط للحساب😏
العربية

@abusultan2005 @miroamr83 يا رجال عقود الخيارات لتسلا تاخذ بوت 200٪ تجلس عشرين سنه بتاسي ما جبتها
العربية

من قبل يومين .. الكاش ملك 😎
والفرص تتجدد
محبين #السوينقات
خلوكم جاهزين الاسبوع القادم نقيم الاسهم
( اللي تعطي إنعكاس فقط ) 👌
قائمة المتابعة 👇



Abdullah@Abdullah_A_Q
أهلاً بإعادة التمركز + تسعير أفضل للفرص ننتظرها من الله 🏋️♀️ 🇺🇸
العربية

@511tlt @Aziz_1808 @fofylm هذا نظام التداول والارباح تدفع اكثر زادت ارباحك
كل ما خاطرت ودفعت اكثر زادت فرصك لكن ايضا زادت الخطورة
يبيلها واحد صاحي عشان يقدر يجيب ارباح كويسة
إذا تبغي أرباح لكن بدون مخاطرة
خذي ١٠٠٠ وحطيها في ودائع وانسيها تجيك ارباح بدون خسارة
العربية

@511tlt @Aziz_1808 @fofylm ما اقدر اضمن لك 100% لان السوق متقلب
١٠٠٠ ريال تجيب لك تقريبا بين 33 إلى 35 سهماً
توزيعات ارامكو السنوية تقريبا 6% 7%
يعني تقريبا سنة كاملة ربحك 60 إلى 70 ريال
لان السهم الواحد يجيب لك كل 3 شهور تقريباً 34 هلله
وهذي الارقام مو ثابته ايضاً
لان السوق يتقلب بكثره…
العربية

الصراحه صارت جدول بس اهم شي لحد يطمع

baraa |@b4raa20
محدثكم جديد ومبتدئ اي نصيحة للعبد الفقير ؟
العربية













