511rr

35 posts

511rr

511rr

@511tlt

.

Bergabung Nisan 2026
8 Mengikuti1 Pengikut
خالد
خالد@Khqlll·
@_s0rn داخله $QCOM اكيد بتكسبين حقق ارتفاع قوي لو داخله فيه عقد طلعتي اكثر من دبل
العربية
2
0
2
828
🦢
🦢@_s0rn·
مستحيل اقعد اتفرج خسارتي انا جربت انتظر لكن زادت الخساره وصحيح مرده بيرتفع لكن ماحب كذا وانا يمديني اعوض ميه مره سوا تعويض بهداوه او بصفقه اسطوريه وللمعلوميه مده التعويض هنا ٣ ايام قبل بعد
🦢 tweet media🦢 tweet media
MajedAlshehri@iiHKTR

زي ما اوريكم وانا كسبان بوريكم الجانب السيء ايضًا🏃🏾‍♂️ لكن الحلو فيني اني عادي انتظرها خمس سنوات ماني مستعجل وكل فترة اعدل المتوسط وسنعوووود حتمًا سنعوووووووود🙏🏻🙏🏻🙏🏻

العربية
23
0
86
76K
أبو زايد
أبو زايد@i30ab__·
@MAJED_ALMSUAI بس فيه مخاطره عاليه جدا جدا جدا انه ممكن يشطب السهم
العربية
1
0
1
408
MAJED | NASDAQ
MAJED | NASDAQ@MAJED_ALMSUAI·
من شاف مصيبتة ، هانت عليه مصايب الناس برائك ماهو الحل الانسب لهذأ الشخص: 🤔 شاركونا ب أفكاركم . و أقتراحتكم وبدون تجريح او ذم للمتداول🙏🏻
MAJED | NASDAQ tweet media
العربية
206
12
128
129.2K
☕️
☕️@neighbor_ccc·
@MRFudubr @Tc__2x @kisar_ والله منصه تبرد القلب وفيها امر الايقاف المتحرك فعله ونام وكل ماراح السهم فوق ارتفع الوقف معاه مايحتاج ترفعه بنفسك واقرب نكسه يبيع لك .. بحثت وحللت لين دخت ماوجدت افضل من منصه سهم خصوصا السوق الامريكي بسرعه البرق يطير السهم ويهبد بنفس الوقت ولا ينفع لها الا منصه جباره مثل سهم
العربية
1
1
1
147
511rr
511rr@511tlt·
@Tc__2x @kisar_ هل ارامكو والراجحي ارباحه مضمونه؟
العربية
1
0
0
98
511rr
511rr@511tlt·
@fofylm ليه وش تفرق ٢١٠ عن ٢٢٠
العربية
1
0
0
273
farah🧜🏼‍♀️🌟
كان وقتها سعره واصل 225 دولار تقريبا وكان بارتفاع حطيت امر شراء اذا نزل 210 وعلى اخر لحظة غيرته وحطيت 220 قلت احتياط وليتني ماغيرت ههههه نفس شعور يوم تغير الإجابة الصح وتخليها غلط
farah🧜🏼‍♀️🌟 tweet media
farah🧜🏼‍♀️🌟@fofylm

💔💔💔

العربية
7
0
19
13.5K
511rr
511rr@511tlt·
@I1w1w وش الي فوق مكتوب
العربية
0
0
0
14
مُهند
مُهند@I1w1w·
راحت فلوسك ياصابرر☺️💔💔
مُهند tweet media
العربية
2
0
2
4.1K
Salman Almutairi
Salman Almutairi@almutairi_1408·
@alsamman98 وانا حطيت الامر قبل صلاة الجمعة على ١.٨ وبعد الصلاة لقيت الامر منفذ الحمد لله على الربح والصعود والهبوط ما احد يقدر يتنبأ به
العربية
1
0
0
145
دائما Towards the goal
@OpSniper_11 @zizsa كلامك جميل وواضح بس الاغلب ما نعرف منطقة الدعم ولا اختراق و لا شموع شرح خفيف ظريف بيفرق معنا الله يسعدك ويبارك لك والاشتراك اقل شي يقدم لك قسم بالله اني ادعي لك وتستاهل
العربية
1
0
0
304
قناص ناسداك🏹
قناص ناسداك🏹@OpSniper_11·
⛔️بداية من الأسبوع ذا بمشيئة الله راح يكون التركيز والمحتوى حصري فالبرايم (للمشتركين فقط ) نفس الطريقه الي اول فالعام راح تكون فالبرايم لا أبيح ولا احلل من يشترك وياخذ المحتوى ويطرحه فالقروبات الواتس والتلقرام او يرسله لشخص ثاني x.com/OpSniper_11/cr…
قناص ناسداك🏹 tweet media
العربية
98
6
80
163.1K
WALID ALSHAHRI 📷
WALID ALSHAHRI 📷@w_Ali70·
@OpSniper_11 والله انك ماقصرت هاذا وماني مشترك معك شريت على توصيتك امس RMSGولاكن نكبنا عوايد العصر علق ولا مسك الوقف وطارت الأرباح حقت شهور والحين قده بيكمل على راس المال يعوضنا الله خير
العربية
1
0
0
174
قناص ناسداك🏹
قناص ناسداك🏹@OpSniper_11·
نتائج طرح اليوم (التاريخي🔥) سهم $RMSG من 2.03 وصل 3.90 حقق جميع الاهداف✅💸(94%) دخلينه من أمس فالافتر ب1.42🤣☄️☄️☄️ سهم $BCDA من 1.25 وصل 1.80 حقق جميع الاهداف✅💸(60%) سهم $CMND من 4.00 وصل 4.87 حقق هدفين✅💸 اليوم الثاني على التوالي نطلع بدون خسارة🫡💸 مع انه اليوم جمعه والسوق يكون ضعيف لكن كالعاده نطلع سالمين غانمين وهذا بفضل ربي ❤️💸 لايك، ورتويت تنشيط للحساب😏
العربية
15
8
23
12.6K
m
m@blackayez·
@abusultan2005 @miroamr83 يا رجال عقود الخيارات لتسلا تاخذ بوت 200٪ تجلس عشرين سنه بتاسي ما جبتها
العربية
1
0
0
146
محمد الحربي
محمد الحربي@abusultan2005·
#السوق_الأمريكي 📍حقين الامريكي اليوم خلو النسب المفتوحة تتفعكم 😎 نقولكم 10% في سوقنا حلوه
محمد الحربي tweet media
العربية
113
20
266
310.7K
𝐍𝟓
𝐍𝟓@n_55_n5·
@511tlt @Aziz_1808 @fofylm هذا نظام التداول والارباح تدفع اكثر زادت ارباحك كل ما خاطرت ودفعت اكثر زادت فرصك لكن ايضا زادت الخطورة يبيلها واحد صاحي عشان يقدر يجيب ارباح كويسة إذا تبغي أرباح لكن بدون مخاطرة خذي ١٠٠٠ وحطيها في ودائع وانسيها تجيك ارباح بدون خسارة
العربية
1
0
0
41
𝐍𝟓
𝐍𝟓@n_55_n5·
@511tlt @Aziz_1808 @fofylm ما اقدر اضمن لك 100% لان السوق متقلب ١٠٠٠ ريال تجيب لك تقريبا بين 33 إلى 35 سهماً توزيعات ارامكو السنوية تقريبا 6% 7% يعني تقريبا سنة كاملة ربحك 60 إلى 70 ريال لان السهم الواحد يجيب لك كل 3 شهور تقريباً 34 هلله وهذي الارقام مو ثابته ايضاً لان السوق يتقلب بكثره…
العربية
1
0
1
149
511rr
511rr@511tlt·
@n_55_n5 @Aziz_1808 @fofylm اذا بدخل ارامكو طيب وحاطه ١٠٠٠ وبعد كم شهر كم الربح طيب وهل يسوى
العربية
1
0
0
75
511rr
511rr@511tlt·
@8iwgg @Majed_ دراهم وتمرة الربح فيه كيف
العربية
1
0
0
45
سُلطان
سُلطان@8iwgg·
@Majed_ انت تحدد ولا هم يشتغلون عنك؟ مثل دراهم وتمرة
العربية
1
0
0
2.4K
k
k@d6v1i·
@i2rxe @Majed_ عوائد استخدمه لسوق الامريكي لانه صفر عمولة
العربية
3
0
1
918
k
k@d6v1i·
@369mol @Majed_ توه مابعد نزل بينزل بعد اسبوع $SPCX
العربية
1
0
2
202
k
k@d6v1i·
@anas_catalonia @Majed_ الحمدلله ما ادخل الا لمن اتأكد انها حلال الشركة
العربية
1
0
0
253