بندر العتيبي

43.8K posts

بندر العتيبي banner
بندر العتيبي

بندر العتيبي

@General_KW

Bergabung Mayıs 2013
874 Mengikuti435 Pengikut
بندر العتيبي me-retweet
أيمن الجهني
أيمن الجهني@aimanfr10·
هداف البطولة بـ 3 أهداف متساوي فيها مع 4 لاعبين واحد منهم كرواتي والثاني روسي ولا عطوه الجائزة حتى .. بالمناسبة لعب 5 مباريات سجل الـ 3 أهداف في مباراتين و 3 مباريات ما سجل ، بالمناسبة هولندا لعبت بالمجموعات 3 مباريات خسرتها كلها بس اللي أخرجهم رونالدو
Abdullah AlHosani@AM__ALHOSANI

نسخة رونالدو في يورو 2012 حرفياً شال المنتخب شيل اخرج هولندا في المجوعات ثم اخرج ك التشيك في ربع النهائي كان يحارب وحيداً الجيل الذهبي لأسبانيا و خرج بركلات الجزاء وقتها في نصف النهائي هداف البطولة و اكثر من سدد على المرمى وهو من صنع شخصيه للبرتغال

العربية
33
45
537
91.1K
بندر العتيبي me-retweet
Sincerão
Sincerão@oficialsincerao·
🎙️ Repórter: “Quem é seu ídolo?” 🇨🇮 Diomande: “Meu ídolo é Cristiano Ronaldo” 🎙️Repórter: “Messi ou Cristiano Ronaldo?” 🇨🇮 Diomande: “Messi, sem dúvidas”
Sincerão tweet media
Português
193
1.9K
60K
1.6M
بندر العتيبي
بندر العتيبي@General_KW·
@KuwaitKdd123 @ahmedjassim15 ههههههه عجيب امركم ! خلاص مايقدر ينافس الشركة الضخمه وماعنده القدرة الماليه يترك النادي ويخلي غيره يدير النادي ؟ اما ماعندي فلوس او مابي ادفع والنادي ملكية خاصه لي احط فيه الي يبي ولحد ينتقدني ليش ؟ لان نادي الكويت عندهم فلوس 🤣
العربية
0
0
0
44
kuwait
kuwait@KuwaitKdd123·
@ahmedjassim15 الاخ العزيز والقدير احمد الجاسم < غياب قانون اللعب المالي النظيف> حرفياً دمر الرياضة اليوم نادي الكويت يشتري الي يبيه مو بس لاعبين حتى اداربين واطقم فنيه هل المطلوب من ابا مشعل ينافس شركة مالية ضخمه اما برقان فهو الحديقة الخلفية للكويت
العربية
3
0
0
2K
أحمد جاسم
أحمد جاسم@ahmedjassim15·
العبث مستمر بهذا الكيان من بومشعل وأبنائه !! تم الإعلان عن انسحاب فريق كرة اليد عن المشاركة بالبطولات المحليه !! والسبب المضحك هو تقليل الانفاق والتركيز على فريق كرة القدم !! السؤال : أين رجالات القادسية من هذا العبث من قائمة الجميع ؟! القادسية لايملك المال ليصرف على العابه ؟! ولا رجل اعمال موجود بالقائمه والسبب التوريث وكل كرسي مسجل بأسم شخص !! انا اقول حلال اللي عملوه ابناء الغانم بالسيطره على الرياضه لانهم تأكدوا انكم ضعاف ولا تملكون القدره على المواجهه !! هاردلك لجماهير القادسية التي تعشق الكيان وليس الأشخاص ،، اما البعض اللي يطبل ويمجد لمصلحه نقول له استمر انت صح !!✋🏻💛🖤 #القادسية #الكويت #قائمة_الجميع
أحمد جاسم tweet mediaأحمد جاسم tweet media
العربية
26
22
63
35.2K
بندر العتيبي me-retweet
🔰
🔰@s_a_m0l0·
@bosarh5 قالها بس مارحل
🔰 tweet media
العربية
5
8
408
11.6K
بندر العتيبي me-retweet
SIR AHMED
SIR AHMED@midopido21·
شبيحة كريستيانو ظاهرة تستحق الدراسة حقيقة، كيف ممكن يتشارك مجموعة من البشر من كل أنحاء العالم بمختلف جنسياتهم وجذورهم ودياناتهم وثقافاتهم نفس التفكير ونفس الغباء ونفس التخلف والاعتلال الذهني اللي نشوفه آخر كم يوم وعلى مدار سنين مضت؟
العربية
139
333
2.4K
307.1K
بندر العتيبي
@AHADI4 شوف الواحد ممكن يغلط ولكن الاصرار ع الغلط وتجاهل التصحيح يخلي الواحد يشك انك قاصد الخطأ وتبي اما اثارة الجدل او اثبات شي غير موجود ؟بالتعليقات يعلمونك ان الفيديو الي حاطه قبل انتقاد هنري لكرسيتانو وانت مسوي نفسك ماتشوف! الا تبي تثبت ان هنري رضخ لكرستيانو؟المدريدي دايم كذا 🤷
العربية
0
0
0
1.2K
Abdulhadi
Abdulhadi@AHADI4·
|| مترجم || تيري هنري بعد انتقاده الحاد لكريس البارحة، يعود اليوم ويثني عليه: "ارفع القبعة لكريس .. ليس من السهل العطاء بهذا السن .. رونالدو لا يمكن أن يكون مشكلة، بل هو الحل."
العربية
59
83
1.2K
1.1M
بندر العتيبي me-retweet
عمرو
عمرو@bt3·
🚨🚨🚨🚨🚨🗣️ تييري هنري: ليونيل ميسي يترك قدمه اليسرى أن تتحدث نيابة عنه. لن تسمع ليو يومًا يقول: «أنا الأفضل» أو يتحدث عن نفسه بهذه الطريقة. أبدًا.
عمرو tweet media
العربية
186
498
7.8K
408.6K
بندر العتيبي me-retweet
عمرو
عمرو@bt3·
🚨🚨🚨🚨🚨🗣️ تصريح جواو نيفيز كـامل مترجم: نعلم ما فعله كريستيانو رونالدو لنا ولمنتخبنا ولعالم كرة القدم لكن في هذه اللحظة، هو ونحن نعلم أنه ليس مختلفًا إنه مجرد لاعب آخر هنا للمساعدة لا يختلف عن الآخرين إنه هنا ليساهم مثلنا جميعًا @MousaQi
العربية
1.2K
1K
13.3K
5M
بندر العتيبي me-retweet
Glen
Glen@GlenBarche·
Ronaldo's face when Bernardo Silva was announced as UEFA Nations League POTT in 2019 , bro really thought he won it after playing 2 out of 6 games. Portugal ain't winning World Cup with him being selfish 😭😭😭
Glen@GlenBarche

Who has that one Ronaldo video?

English
178
1.8K
30.6K
1.7M
بندر العتيبي me-retweet
Messi World
Messi World@M10GOAT·
لماذا تحب ميسي إلى هذا الحد❓ زلاتان إبراهيموفيتش: " لأنه فطري، وكأن كرة القدم صُنعت من أجله، كل ما يلمسه يتحول إلى ذهب، ولديه فريق مستعد للقتال والموت من أجله حتى النهاية. فوزه بكأس عالم أخرى لن يغيّر مكانته كالأعظم على الإطلاق، ستكون مجرد بطولة أخرى تُضاف إلى خزائن ألقابه. لذلك علينا أن نستمتع به، لقد حالفنا الحظ بمشاهدته واللعب معه، وطالما أنه لا يزال يلعب، يجب أن نستمتع بكل لحظة، لأن اللاعبين من هذا النوع نادرون للغاية. الأرجنتين لديها قصة جميلة جدًا، أولًا كان لديها مارادونا، ثم جاء ميسي، لذلك الأمر استثنائي. ولا أقول إن لاعبًا مثله يظهر كل 20 أو 30 عامًا، لأنني لا أعتقد أننا سنرى ميسي آخر، إنه حالة خاصة وكل شيء فيه استثنائي." 🐐
Messi World tweet media
العربية
63
286
2.6K
86.9K
بندر العتيبي me-retweet
koko💙❤️
koko💙❤️@KosisoVall·
🚨 Toni Kroos on Ronaldo’s performance against Congo “I understand the huge pressure Cristiano was under after Messi’s incredible performance against Algeria. This is the World Cup, not a friendly everyone expected him to deliver, but he simply wasn’t at his best against Congo today. He looked tense, forcing shots, creating absolutely nothing, and holding the ball too long instead of trusting his teammates, he was a bit too selfish. What I still don’t understand is why Roberto left him on for the full match. He created zero chances, yet the coach subbed off Vitinha, Bernardo, Nuno Mendes and other key players the team really needed, while keeping Ronaldo until the final minutes. It felt like he was scared to take him off, just because Messi had scored a hat-trick and he desperately wanted Ronaldo to get a goal. That’s ridiculous. If they really want to win the World Cup, they shouldn't be building the team around Ronaldo anymore. He has little or nothing left to offer them at this level. This squad has more than enough young, elite stars who are in their prime they are the ones who should be the focal point of the project, not a 41-year-old Ronaldo. Ronaldo is a fantastic player, but he’s a system player who needs the team to create the platform for him. Messi, on the other hand, carries the team and makes average players look like superstars. Football is not just about individual glory; it’s about the collective. Cristiano should relax, trust his teammates more, and stop chasing Messi’s shadow. There are still important matches left he will definitely score, I have no doubt. Messi is a true phenomenon, the kind we’ve rarely seen. The more you try to compete with him, the higher he raises the bar.”
koko💙❤️ tweet mediakoko💙❤️ tweet media
English
173
458
3.5K
385.1K
بندر العتيبي me-retweet
أبو خالد
أبو خالد@2bu5aled·
🔵🔴 زلاتان " الأرجنتين لديها قصة جميلة: أولاً كان لديها مارادونا و من ثم أصبح لديها ميسي" 🐐🇦🇷 ** إنه شخص عنده غرور كبير مثل زلاتان، و بالرغم من إلي صار معه في برشلونة، يكون عنده هذا التقدير و الإعجاب لميسي موضوع مسكوت عنه شوي 😁
العربية
22
407
5.6K
256.6K
بندر العتيبي me-retweet
L لــؤي
L لــؤي@iLakUzh·
عمرو ما حصل رقم تاريخي متسجل باسم كريستيانو قال اكبر لاعب بالمونديال بس فيه حراس قال بدون حسبة الحراس يعني غصب
عمرو@bt3

🚨🚨🚨🚨 تــــاريـخــي وللـتاريـــخ 🚨🚨🚨🚨 41 عام & 132 يوم 🇵🇹🔥 كريستيانو رونالدو يصبح أكبر لاعب في تاريخ كأس العالم يبدأ مباراة في المونديال (الرقم لا يشمل الحراس).

العربية
41
44
940
196.1K
بندر العتيبي me-retweet
scofield
scofield@tinercimayki·
ronaldo ve messi'nin farkını buradan bile anlayabilirsiniz
Türkçe
372
3K
48.2K
1.9M
بندر العتيبي me-retweet
Playmaker
Playmaker@Playmaker8u·
📲 Sergio Ramos posted Messi on Instagram and captioned: “Greatest of all time”
Playmaker tweet media
English
36
1.1K
15.2K
389.9K
بندر العتيبي
@SultaN_ALQlooB @Ole_fb ووين دور كرستيانو ؟ يعني اما يلعبوله عرضيه والا يختفي ؟ ليش ماينزل ويبدأ الهجمه ويلعب الاجنحه ويلعب بينيات ويراوغ ويخترق ويسوي خطوره ؟ نايم بمنطقة الجزاء ويبي الكوره توصله مقشره
العربية
1
0
1
307
SultaN
SultaN@SultaN_ALQlooB·
@Ole_fb طيب اذا شفت المباراه عطنا كم كورة اوفر غير الهدف كم هجمة وصلت الصندوق اليوم فقط استحواذ سلبي ولعب فقط عرضي فريق فقط قدم ربع ساعه واللعب سلبي
العربية
4
0
0
3.6K
Ole
Ole@Ole_fb·
"أشباه اللاعبين" ممكن نمشيها زمان لما كان عنده كوينتراو وكارفايو وراؤول ميريليس وناني والمتردية والنطيحة .. لكن لما يكون عنده مينديس وفيتينيا وجواو نيفيس وبرونو فيرنانديز وبيرناردو وروبين دياز وروبين نيفيس وغيرهم من نجوم فرقهم .. فمعليش يعني ، شوفوا عذر ثاني.
افراح@Ulavcke_

والله إن كريستيانو انظلم بأشباه اللاعبين ذولا والحظ ضده بكل شيء، ما أحتاج لاعبين عندهم امكانيات احتاج لاعبين عندهم روح ويلعبون للمنتخب بكل ما يملكون، عموماً ما زلنا بأول المعركة Viva Cristiano forever ❤️

العربية
44
49
953
122.6K