HUSSAM_333 ⭐️⭐️⭐️

20.2K posts

HUSSAM_333 ⭐️⭐️⭐️ banner
HUSSAM_333 ⭐️⭐️⭐️

HUSSAM_333 ⭐️⭐️⭐️

@HUSSAM339

اللهم برد قبر والدي🕊محمد الغوينم🕊بعفوك وغفرانك، اللهم اجعله مبتسم في أرقى مراتب الجنان، اللهم نور مرقده وآنس وحشته اللهمّ ارحم من اغلق عينيه ورحل💔

الرياض Riyadh Bergabung Kasım 2012
982 Mengikuti423 Pengikut
Tweet Disematkan
HUSSAM_333 ⭐️⭐️⭐️
لكل شخص عابر مر من هنا 🕊.. كن كالغيث تروي قبر #والدي بدعائك من دعى لـ ميت سخر الله من يدعو له بعد وفاته ✨
العربية
28
17
45
0
HUSSAM_333 ⭐️⭐️⭐️ me-retweet
-
-@czwznz·
في قانون الأوفياء المحبه ثابته واللقاء حسب الظروف
العربية
9
342
2.2K
97.7K
HUSSAM_333 ⭐️⭐️⭐️ me-retweet
بُشرى
بُشرى@psnll6·
تقديرُكَ لذاتك يظهرُ في علاقاتك، فالمرءُ الأشمُّ لا يرضى بالدونِ من التعاملِ ولا بالفائضِ من الاحترام، بل "في الناسِ أبدالٌ وفي التركِ راحةٌ" والذلُّ لا يمنحُكَ رفقةً، والخنوعُ لا يصنعُ لكَ أُنْسًا.
العربية
1
159
861
23.1K
Maha.
Maha.@mahalifeStyle·
وش الصفة اللي تحس انها تزيد الانسان قبول وسماحة؟
العربية
72
7
113
31.3K
HUSSAM_333 ⭐️⭐️⭐️ me-retweet
مُزدانَةْ
مُزدانَةْ@_mzdanh·
ربّ اجعلني من عبادك الذين إذا أرادوا أمرًا فتحت لهم الأبواب وهيّأت لهم الأسباب .. بعزّتك التي لا تغلب وقدرتك التي لا ترد، اصلح لي شأني كلّه، واجعلني في معيتك وحفظك.
العربية
30
1.3K
3K
98.6K
HUSSAM_333 ⭐️⭐️⭐️
احياناً الحياة تجعلك تدفع ثمن طيبت قلبك اكثر من اخطائك..
العربية
0
0
2
11
HUSSAM_333 ⭐️⭐️⭐️
خوة نشاما ذكرهم يرفع الراس أغلى من كنوز البشر في ثمنها
العربية
0
0
0
20
HUSSAM_333 ⭐️⭐️⭐️ me-retweet
وليم شكسبير
وليم شكسبير@WimShakespeare·
مهما خدمت البشر ومهما ضحيت من أجلهم ، فلا تنتظر منهم عرفاناً للجميل
العربية
4
56
239
15.3K
HUSSAM_333 ⭐️⭐️⭐️ me-retweet
رسائل لم تُبعث
الإنسانُ يزدادُ نضجًا كلّما ازدادَ ضررًا لا كلّما ازدادَ عمرًا ."
العربية
4
101
388
26.4K
HUSSAM_333 ⭐️⭐️⭐️
نجاح الفتى سمٍ على اهل الكبود السود يـمـوت الـحـسـود بجرعة الهم والغبن
العربية
0
0
0
11
HUSSAM_333 ⭐️⭐️⭐️
مثل جرحٍ في ظهر الخيل تحت السرج متداري لا الخيل يشكي ولا الخيّال داري
العربية
0
0
0
20
HUSSAM_333 ⭐️⭐️⭐️
• التعامل مع الفوائض : مع فائض الخوف.. التسليم . مع فائض القلق.. الاستعداد . مع فائض التعلق.. حُب الذات . مع فائض اللوم .. سامح نفسك . مع فائض الحزن .. وعي اللحظة . • وقبلها كلها ، ومع جميع الفوائض ، اللجوء إلى الله تعالى والتعلق به .
العربية
0
0
0
21
HUSSAM_333 ⭐️⭐️⭐️
بـارك الله في زمانٍ بيّن وجيه و نوايا وبارك الله في مواقف بيّنت كل الوجيه
العربية
0
0
0
6
HUSSAM_333 ⭐️⭐️⭐️
تربينا على كسب الناس بالطيب ما تربينا نرد العيب بالعيب ..
العربية
0
0
3
32
HUSSAM_333 ⭐️⭐️⭐️
@Almedlij_m يصنع المستحيل ، و مثل ما قِيل "إما أن يُعيد إليه نفسه، أو أن يسلبها منه للأبد" .
العربية
0
0
0
96
HUSSAM_333 ⭐️⭐️⭐️
خاب ظني في الشخص اللي كنت أحسبه سندي، وتعلمت إن التوقعات الكبيرة أحيانًا تكون أكثر شيء يوجع. كنت أنتظر أفعال تطمّن قلبي، لكن اللي وصلني كان خيبة ما كنت أتخيلها. ما زلت أتمنى الخير، لكن داخلي ما عاد مثل أول
العربية
0
0
2
67
HUSSAM_333 ⭐️⭐️⭐️ me-retweet
أجيج
أجيج@1b2_r·
@_mo6n_ ما كُنت أحسبه يرجو لي ألمًا لكنه رماني بسهمٍ، هدّ أركاني
العربية
3
51
367
23.9K
HUSSAM_333 ⭐️⭐️⭐️ me-retweet
سُ
سُ@daystar_19·
"ثمَّ عُدت إلى ما كُنت عليه، صمتٌ طويل وتجنّب للحديث، ورغبة في البقاء لوحدي"
العربية
5
682
2.9K
322.7K