K me-retweet

@uf72j اذا تتقرفين من انسان عاجز ومريض فلا تدخلين مجال صحي لا طب ولا تمريض شوفي لك غيره
تراك داخله مستشفى في عجايز، في اي لفاقد وعيه،في المسكين الي مو قادر يقضي حاجته، في الي ينزفون دم ، في الي يستفرغون
المهنه إنسانيه بحت و لك اجر إذا انتي مو قد هذي الأشياء و نظرتك عنها كذا لاتدخلين
العربية












