عايد

7.8K posts

عايد banner
عايد

عايد

@Slit_v

مستكشف حذر

Bergabung Mayıs 2021
327 Mengikuti475 Pengikut
‏ فالكون
‏ فالكون@iFalcon10·
توقعاتي للمباريات بعد شوي احساسي بتضبط معي واللي وده يدخل الدوري ويتوقع لعل وعسى احد يقدر يتوقع صح يتفضل حياكم بدوريي تعالوا وعطونا توقعاتكم ❤️
‏ فالكون tweet media
العربية
22
4
299
102.1K
عايد
عايد@Slit_v·
@iFalcon10 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
60
عايد me-retweet
‏ فالكون
‏ فالكون@iFalcon10·
تويتر اليوم بعد ماتبند حساب عمرو
العربية
12
1
29
1.9K
عايد
عايد@Slit_v·
@iFalcon10 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
84
عايد me-retweet
‏ فالكون
‏ فالكون@iFalcon10·
بعد ماتسب ايلون ماسك عشانه قفل حساب عمرو وتطلع لك شاشه سوداء بعد التغريده
‏ فالكون tweet media
العربية
17
1
61
4.4K
عايد
عايد@Slit_v·
@R7ah0 @iFalcon10 لالاااااا هذا ترتيبي بين العيال مو عالتصنيف
العربية
0
0
0
31
‏ فالكون
‏ فالكون@iFalcon10·
اكرم عفيف وسالم الدوسري في كاس العالم
‏ فالكون tweet media
العربية
136
95
4.1K
209.6K
عايد
عايد@Slit_v·
@iTzExit7 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية
0
0
0
330
عايد
عايد@Slit_v·
عاطل؟ استلف مبلغ من اهلك سجل في وقت اللياقة الاحمر رح الفروع اللي في احياء الاغنياء بمدينتك رح المسبح كل يوم الصباح اول ما يفتح النادي سولف مع الشيبان الاغنياء في المسبح كون علاقات .. خلهم يوظفونك سدد السلف من اول راتب مبروك
العربية
241
84
9.5K
1.4M
عايد
عايد@Slit_v·
دامها الفيه تابعوني اضافة جميله للتايم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم استغفرالله واتوب اليه الحمدلله لا اله الا الله الله اكبر
العربية
1
0
33
84.8K
عايد
عايد@Slit_v·
@abu_m8bel @iFalcon10 ارجع طبعا ، ساعة تقضيها بين الأوزان والأجهزة قد تكون علاجًا لضغط نفسي حملته طوال يومك وقد تكون سببًا في نوم هادئ ومزاج أفضل وثقة أكبر بنفسك
العربية
0
0
421
119K
عايد
عايد@Slit_v·
@naifwd1 فعلا ترقب الفرحة اجمل بمراحل من الفرحه نفسها
العربية
0
0
1
1.6K
naif
naif@naifwd1·
موظف جديد عندنا ، أسألوه الشباب في قسم"Onboarding" فيه عندك ملاحظات او معوقات قال عبارة جميلة ترقب الفرحة افضل من الفرحة نفسها، من وقت اتصالكم علي لين باشرت كنت مبسوط بس لما داومت حسيت دوام اللي مابيه يا زين انك تستعد للسعادة
العربية
3
5
200
54.9K
عايد
عايد@Slit_v·
صدقني بينتهي بك المطاف يا إما بالسجن أو بمصحة للأمراض العقلية أو متسول بالشوارع ماله مأوى يشحذ عند الإشارات عشان يعيش والناس تشفق عليه ويأخذونك مضرب مثل للعظة والعبره لا تقول والله توني صغير بتركها شوي ورب البيت اعرف ناس أعمارهم ما تعدت 25 ولا واحد عقله معاه الآن وانت بكيفك!
العربية
0
0
0
579
عايد
عايد@Slit_v·
يمكن أحد يعنيه هالكلام ويستوعب أنت إنسان توك ( شاب ) ترى قدامك فرص كثيرة مُمتعة وجميلة بالحياة وفيه أماكن فالداخل والخارج تستحق السفر والمتعة والحياة قدامك حلوه كل ( المخدرات ) اللي تستخدمها اليوم بتدمر شبابك وحياتك وبتقضي على كل الفرص المتاحة لك بالحياة ( تكفى ) و أنا أخوك انتبه
العربية
1
0
5
2.5K
عايد
عايد@Slit_v·
يا عابرين مرّتني الليلة نسمة رضا ، وطلعة أخذت من الروقان أقصاه.. يوم كامل ما تشوبه شائبة لما تقفل ملف الروقان والوناسة بيوم واحد ، الحمدلله على الأيام الحلوة وجمال اللحظات
العربية
0
0
0
1.7K