عاطل؟
استلف مبلغ من اهلك
سجل في وقت اللياقة الاحمر
رح الفروع اللي في احياء الاغنياء بمدينتك
رح المسبح كل يوم الصباح اول ما يفتح النادي
سولف مع الشيبان الاغنياء في المسبح
كون علاقات .. خلهم يوظفونك
سدد السلف من اول راتب
مبروك
@abu_m8bel@iFalcon10 ارجع طبعا ، ساعة تقضيها بين الأوزان والأجهزة قد تكون علاجًا لضغط نفسي حملته طوال يومك وقد تكون سببًا في نوم هادئ ومزاج أفضل وثقة أكبر بنفسك
موظف جديد عندنا ، أسألوه الشباب في قسم"Onboarding"
فيه عندك ملاحظات او معوقات
قال عبارة جميلة ترقب الفرحة افضل من الفرحة نفسها، من وقت اتصالكم علي لين باشرت كنت مبسوط بس لما داومت حسيت دوام اللي مابيه
يا زين انك تستعد للسعادة
صدقني بينتهي بك المطاف يا إما بالسجن أو بمصحة للأمراض العقلية أو متسول بالشوارع ماله مأوى يشحذ عند الإشارات عشان يعيش والناس تشفق عليه ويأخذونك مضرب مثل للعظة والعبره
لا تقول والله توني صغير بتركها شوي ورب البيت اعرف ناس أعمارهم ما تعدت 25 ولا واحد عقله معاه الآن وانت بكيفك!
يمكن أحد يعنيه هالكلام ويستوعب أنت إنسان توك ( شاب ) ترى قدامك فرص كثيرة مُمتعة وجميلة بالحياة وفيه أماكن فالداخل والخارج تستحق السفر والمتعة والحياة قدامك حلوه كل ( المخدرات ) اللي تستخدمها اليوم بتدمر شبابك وحياتك وبتقضي على كل الفرص المتاحة لك بالحياة ( تكفى ) و أنا أخوك انتبه
يا عابرين مرّتني الليلة نسمة رضا ، وطلعة أخذت من الروقان أقصاه.. يوم كامل ما تشوبه شائبة
لما تقفل ملف الروقان والوناسة بيوم واحد ، الحمدلله على الأيام الحلوة وجمال اللحظات