خديجة

15.3K posts

خديجة banner
خديجة

خديجة

@dalamash

أيها المارّون بين الكلمات العابرة

Bergabung Ağustos 2011
547 Mengikuti573 Pengikut
Tweet Disematkan
خديجة
خديجة@dalamash·
@ghadaoueiss مجموعة كبيرة من الأفلام الفلسطينية التي تم طرحها على موقع أفلام فلسطين لتوثيق الفيلم الفلسطيني. أفلام وثائقية (40 فيلم): bit.ly/2RrCDUH أفلام روائية (19 فيلم): bit.ly/2T085dh أفلام رسوم متحركة (3 أفلام): bit.ly/3bwHevC
العربية
6
1
23
0
kinane
kinane@kinane191712·
@bt3 يا خرب المغرب ليس عربي إفهمو إفهمو تشجع المغرب شكرا لك لكن لا تحاول الركوب على إنجازات المغرب و تنسبها للعرب في ظاهرة غريبة لم أفهمها المغرب يمثل المغرب اولا ثم إفريقيا بعده مع إحترامنا لكل العرقيات و الملل لك لسنا منكم 😁 و لا ننتمي لكم
العربية
5
0
3
1.1K
anouar oussama
anouar oussama@anwarbeno·
@bt3 المغاربة لسنا عرب ❌️ و منتخبنا ليس منتخب عربي ❌️ ابحث لك عن شعب آخر تسطو على إنجازاته
anouar oussama tweet mediaanouar oussama tweet media
العربية
3
0
5
208
خديجة
خديجة@dalamash·
@fcb161616 @bt3 خويا الجزائري نوض ديها فمنتخب بلادك راه تابعكم ماتش الاقصاء … سير دير قيام الليل ودعي معاه وانت ملهي فبلاد الناس
العربية
0
0
5
60
الكاوي🇩🇿
الكاوي🇩🇿@fcb161616·
@bt3 السنغال بطل إفريقيا 2025 اتحداك تجيب صورة مثل هذي للمغرب..
الكاوي🇩🇿 tweet media
العربية
3
0
8
338
Instant Foot ⚽️
Instant Foot ⚽️@lnstantFoot·
🚨LE XI PROBABLE DES BLEUS POUR AFFRONTER LA NORVÈGE ! 🇫🇷🇳🇴 🔄 Un turnover est prévu pour ce dernier match des Bleus en phase de groupes. 🛡️ Plusieurs changements sont attendus en défense, avec les titularisations de Lucas Digne, Maxence Lacroix et Malo Gusto. ⚙️ Au milieu de terrain, Manu Koné devrait être associé à Aurélien Tchouaméni. 🤔 Vous en pensez quoi de ce XI ? ( 🗞️ @lequipe )
Instant Foot ⚽️ tweet media
Français
16
10
216
22.4K
خديجة
خديجة@dalamash·
@karimmno @bt3 سير ا كريم تنعس مسينا على الله
العربية
0
0
0
39
karimm
karimm@karimmno·
@bt3 بوعدي امازيغي سوسي(تيزنيت) العيناوي امازيغي بني يزناسن (وجدةـ بركان( دياز امازيغي ريفي (ناظور) الزلزولي امازيغي اطلسي القصبة نواحي بني ملال اوناحي امازيغي كزابلانكا اصلو جنوب شرقي اكرد امازيغي قنيطرة اصلو سوسي حاحا المورابط امازيغي ريفي الحوسيما امرابط امازيغي ريفي ناطور
العربية
15
0
10
1.7K
خديجة
خديجة@dalamash·
@SFNloubnan امرابط مابيهش خصوصا الشوط الثاني مازال عندو مايقضي براهيم خاصو التصرفيق الكعبي لا حول ولا قوة إلا بالله
العربية
0
0
1
64
Soufiane. L👑 🦁
Soufiane. L👑 🦁@SFNloubnan·
الكعبي ، امرابط ، براهيم: انهم يلعبون ضدنا ولاد خشبات
العربية
8
3
57
3.9K
خديجة
خديجة@dalamash·
الماتش داليوم بغا يقولينا وهبي رخفو على ديوب راه هو لي عندنا🙂🙂🙂🙂🙂🙂🙂🙂
العربية
0
0
0
16
خديجة
خديجة@dalamash·
الحاجة لي خاصنا نخرجو من هاد الماتش: * الكعبي غير شوف كي دير وتفرح معانا من الدكة * براهيم خاصو يتضرب بكورية فازكة باش يفيق بزاف على الاستهتار * الرحيمي قناص * حكيمي كاتبان قيمتو فاش كايكون كلشي ميت * بونو كايقولهم والله مانطاكي ايلا ماشفتكومش كاتلعبو! * مافرحناش حيت تأهلنا👏🏼👏🏼
العربية
0
0
2
113
خديجة
خديجة@dalamash·
@_hm101 وراه دزتي الاول ولا الثاني اطيح فهولندا ولا اليابان وهوما لي غادي يقررو معامن ايلعبو حيت ايلعبو مورانا يعني مالك معصب؟
العربية
0
0
0
69
ash
ash@_hm101·
لي معصبني هو انه ممكن ندوزو 1 أو 2 وغادي نطيحو ضد منتخب صعيب لي ممكن يسيفطك من 32 بحال شي منتخب داز 3 بزز وغامكملين بيه ، بينما منتخبات أخرى دايزة 1 او 2 وكاين لي حتى 3 وماغاديش يتلاقاو مع منتخب كبير حتى للربع !!
العربية
23
6
191
24.6K
BhL 🇲🇦
BhL 🇲🇦@bhl212·
Première mi-temps : Top : -El Khannouss -Amrabat -Hakimi Flop : -Bono -Salah Eddine -El Kaabi
Français
60
4
181
29.9K
عبد الصمد بنعباد
أعترف أني لست وطنيا بما يكفي لأسمع تعليق جواد بادة، بحثت ولم أجد معلقا عربيا آخر، فقررت متابعة اللقاء بتعليق أجنبي. لست وطنيا بما يكفي، وعلى @beINSPORTS توفير معلقين عرب لأمثالي.
عبد الصمد بنعباد tweet media
العربية
9
5
23
1.9K
خديجة me-retweet
Emå ñ
Emå ñ@e000ma·
قصفوا مدرسة في غزة لعن الله هذا الصمت القميء ،لعن الله الذل والانسحاق والخضوع ..
العربية
8
316
1.2K
18K
خديجة
خديجة@dalamash·
@lm3zaa_ بالصح عندك الحق. 😂
العربية
0
0
0
8
leoo_metii 🐐🇦🇷🇲🇦
تشكيلة زوينة، الكعبي كايموت على هاد ماتشات ضد الفراقي الصغار بحال كريستيانو فاش كبر ولا كايماركي ها ضد الفراقي ديال كزاخيستان، اندوراس ، ارمينيا....🤣🤣
leoo_metii 🐐🇦🇷🇲🇦 tweet media
العربية
9
1
47
1.9K
خديجة me-retweet
Hasoon 🇵🇸
Hasoon 🇵🇸@hasoonassi·
سأضع شكوتي في سجدتي لمن خذلنا في غزة اللهم اخذل من خذلنا وتخلى عنا
العربية
0
46
235
3.7K
خديجة me-retweet
Tamer | تامر
Tamer | تامر@tamerqdh·
قتلت إسرائيل طفلا آخر اليوم في مواصي خانيونس . اسمه أحمد.
Tamer | تامر tweet media
العربية
21
598
1.3K
27K
خديجة me-retweet
MO
MO@Abu_Salah9·
نفس الشخص قبل وبعد الإبادة ! ما عاشته غزة من أهوال لا يمكن لعقل أن يستوعبه.
MO tweet media
العربية
48
569
1.8K
26.3K
خديجة
خديجة@dalamash·
@Imai_mma Ah c pour ça nos joueurs veulent pas jouer😂😂😂😂😂😂😂😂
Français
0
0
0
803
Mohammed Ben Omar ( unpopular opinion)
شكون خايف من هاد الهدف ديال هايتي. شخصيا ماحرك فيا والو، باقي متأكد بلي المنتخب غيربح بكل سهولة
العربية
10
0
29
7K
خديجة
خديجة@dalamash·
@ENDM_Twit سكت اخويا من التطبال الله يرحم الوالدين ماتش للنسيان (ماكانهضرش على حكيمي)
العربية
0
0
0
14
ENDM 🇲🇦
ENDM 🇲🇦@ENDM_Twit·
• افضل ظهير ايمن بالعالم 🫶😍🇲🇦 #ENDM
ENDM 🇲🇦 tweet media
العربية
2
4
107
1.1K