Tweet Disematkan
الحيا🌧️
2.2K posts


@MnbrAlhilal @KhvayaClubs نادي مسخرررررة صار له سنة ونص يدور مدير رياضي 😂😂😂
العربية

🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 عاجل:
فتحت شركة الهلال خلال الأيام الماضية باب المفاوضات مع أندريا بيرتا المدير الرياضي لأرسنال، لكنه فضّل الاستمرار مع ناديه.
@KhvayaClubs

العربية

@ToYouKSA @BURGERKINGKSA حقي أطالبكم فيه من سنة ونص وانتو ولا على بالكم مماطل ولا هامكم حسبي الله عليكم حسبي الله ونعم الوكيل فيكم حقي مو راضين تعطوني إياه
العربية

من ألمانيا لقلب السعودية 🇸🇦
البرجر العادي صار حاشي 🐪
اطلب من @BURGERKINGKSA واحتفل بـ #يوم_البرجر_العالمي بأسلوب سعودي 🍔
#وصفة_تويو
العربية

@ToYouKSA @BURGERKINGKSA ياخي عطونا حقوقنا الكوفي عندي يطالبكم بمبالغ صار لي سنة ونص
وجاي تبارك لنا سنة ونص سنة ونص وانتوا مافكرتو تعطوني حقي اعوذ بالله اعوذ بالله
سنة ونص وانتو كذا معي وشغالين إعلانات وحقي ضايع
العربية

@ToYouKSA @BURGERKINGKSA ياخي عطونا حقوقنا الكوفي عندي يطالبكم بمبالغ صار لي سنة ونص
وجاي تبارك لنا سنة ونص سنة ونص وانتوا مافكرتو تعطوني حقي اعوذ بالله اعوذ بالله
العربية

@omar_alshbrm أتوقع أن الهلال متفق مع رافينيا ب ٨٠ مليون وبفلوسه تم شراء الإنجليزي وليفاندوفسكي إلى الاتحاد وبفلوسه يحاول الان مع اللفاريز
العربية

على كثر ما جرّبت تطبيقات التوصيل، ما لقيت مثل “تويو” في خدمة العملاء…
فعلاً فرق واضح 👌
كل ما رفعت شكوى كان فيه تواصل سريع، يتصلون ويتأكدون من المشكلة، وبعدها يتم حلها بدون تأخير.
أحس بارتياح معهم، ويمكن فعلاً أرجع أتعامل معهم من جديد🩵🤔
@ToYouKSA
العربية

@ToYouKSA انتو خليتو فيها عيد فلوسي أطالبكم فيها صار لي سنة ونص وانتو ولا فكرتو تعطوني حقي وابارك بالعيد ماعندكم وفاء بالعهود حطوني حقي ولا تقول لي تم اخذ بياناتك بالخاص وتتم المتابعة معكم كله كذب ماتابعتو معي ولا شي سنة ونص هذا حقي حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حسبي الله ونعم الوكيل
العربية

@ToYouKSA صار لي سنة وخمس شهور وأنا أطالب تويو بمبالغ الكوفي حقي فلوس الكوفي والكوفي بيقفل ورد التطبيق علي من سنة وخمس شهور سنة وخمس شهور ردو علي بجملة ( تم اخذ ملاحظتك وجاري حل موضوعك )وصار لي سنة وخمس شهور وانتو مو راضين تحولون لي فلوسي حقي مو راضين أبدا ً ليش كذا الاستهتار اعوذبالله
العربية

@ToYouKSA صار لي سنة وخمس شهور وأنا أطالب تويو بمبالغ الكوفي حقي فلوس الكوفي والكوفي بيقفل ورد التطبيق علي من سنة وخمس شهور سنة وخمس شهور ردو علي بجملة ( تم اخذ ملاحظتك وجاري حل موضوعك )وصار لي سنة وخمس شهور وانتو مو راضين تحولون لي فلوسي حقي مو راضين أبدا ً ليش كذا الاستهتار اعوذبالله
العربية

@ToYouKSA أنا أطالبكم بحقي من سنة وخمس شهور عندي كوفي وفلوس طلباتي عندكم من سنة ونص وانتو ماعندكم غير هالكلام ماعندكم إلا جملة ( متابعين معك كافة التفاصيل وسيتم التواصل معك بأقرب فرصة ممكنه ولا يهمك ) أنطقت كبدي منكم ماعندكم إلا المماطل معقولة سنة وخمس شهور وانتو معي كذا أنا أبي فلوسي
العربية

@ToYouKSA أنا أطالبكم بحقي من سنة وخمس شهور عندي كوفي وفلوس طلباتي عندكم من سنة ونص وانتو ماعندكم غير هالكلام ماعندكم إلا جملة ( متابعين معك كافة التفاصيل وسيتم التواصل معك بأقرب فرصة ممكنه ولا يهمك ) أنطقت كبدي منكم ماعندكم إلا المماطل معقولة سنة وخمس شهور وانتو معي كذا أنا أبي فلوسي
العربية

@ToYouKSA @Lorenzo_KSA أنا أطالبكم بحقي من سنة وخمس شهور عندي كوفي وفلوس طلباتي عندكم من سنة ونص وانتو ماعندكم غير هالكلام ماعندكم إلا جملة ( متابعين معك كافة التفاصيل وسيتم التواصل معك بأقرب فرصة ممكنه ولا يهمك ) أنطقت كبدي منكم ماعندكم إلا المماطل معقولة سنة وخمس شهور وانتو معي كذا أنا أبي فلوسي
العربية

زيد حماس جولة الحسم 🍕
@Lorenzo_KSA
اطلب من لورينزو بيتزا كبيرة واحصل على الثانية بخصم 50%✨
لا تنسى تسوي لايك، ريبوست وفولو #تطبيق_تويو 💙
#شركاء_تويو
العربية












