Rabi
363 posts

Rabi
@ffr2t
اختيار الوجود يكُن بإرادتك، لكن العيش بسلام هو خيارك . .
966 Bergabung Kasım 2021
36 Mengikuti4 Pengikut

@TheUnseen1212 اطول واحد فيكم طوله ١٧٠ ! 😂😂
العربية

نحن مجموعة مستقلة، لا نمثل جهة رسمية ولا نسعى للظهور كصفة بحد ذاتها. هدفنا واضح: خدمة الأهلي والدفاع عن مصلحته من منظور جماهيري صادق.
نحترم الجميع، لكن مبدأنا ثابت: مصلحة النادي فوق كل شيء، في كل وقت وتحت أي ظرف. #RuiPedroOut




العربية

@R_AK_1 ينقلع لزوجته ويفك المنتخب محد طلبه يكون موجود ذا منتخب للسعوديين مهو له ولزوجته الله لا يرجعهم
العربية

@AM_Alswilami @Car_eers وزارة الدفاع كل سنة شهر ٥ وشهر ١٠ واذا طولو شهر ٦ و شهر ١١
العربية

@K_26ss ياخي انت كثير كلام ما باخذك على قد عقلك لو اني باخذك على قد عقلك مابخلي سابع جد لك و بعدين اكتشف انك مراهق مدري مراهقه و يأنبني ضميري ، زي ماقلت لك الذونبه الزايدة مو حلوه بتخليك قبيح قدام الناس تدافع عن شخص وهو اساسه مادرى عنك ولا فكر فيك وتسب الخلق على حسابه انتبه لعمرك ياحلو .
العربية

@i_hss77 @Vascaosempre_ الثانيه محققه من دور ٨ وفرحان فيها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية

@Vascaosempre_ حققها بعد ماحققتها بعشرين سنة واو انجاز رائع له هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العربية

Al Ahli é o maior por muito, o resto tá bem abaixo, e o Al Ittihad não é o 3°
Se fomos generosos, eles podem entrar no top 5
É um time que ninguém conhecia há 10 anos, só comecei a conhecer esse clube após a contratação do Benzema, não só eu, boa parte das pessoas que conheço
باسل 📊@Bsl_09
— أكبر ثلاث أندية سعودية ؟ 🚨🚨🎙️— فراس البريكان : الأهلي الهلال الاتحاد
Português

@NatoorRaya4514 @AboBndr69 الصورة معدله وتصدقها يافنطل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

العربية

@AboBndr69 ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه البلوكة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

العربية

مالقى فيه عيب قام يعيب بخلقة الله بخصوص ان عنك ١٦٥ وسلومو١٨٢ ؟ والصوره واحد ورا وواحد قدام اكيد بيبين طويل عمك ههههههه غباء
iz@ii_v6x
يخربيت الضحك اكتشفت ان جمهوره زعلانين لاني نشرت صورته ووضحت طوله الحقيقي وانصدموا هباته من اللي شافوه ويقولون ليه تدخل الراب بالطول ! مو على اساس لكم سنين تتكلمون عن طول كلاش ياسبايك وأنه قزم وسلومو طوله ٣ امتار 😂 ؟ انتم اللي تركتوا الراب وحولتوه الى طول وعضلات كيف تنضغطون الحين لما تشوفون ان اللي تدافعون عنه هو بنفسه قزم ! وازيدكم من الشعر بيت هذي صورة لسلومو خلف كلاش في الحلبة وواضح الطول متقارب بينهم جدا ، تخيلوا اللي بالخلف يقول للي قدامه انت قزم عشان فرق كم سانتي بس 🤣🤣
العربية


















