Tweet Disematkan
غـلطتي
8.2K posts

غـلطتي
@ghost_f16
لا تكن الخيار الثاني لأحد كن الاول أو لا تكن
Riyadh Bergabung Nisan 2021
23 Mengikuti172 Pengikut

@abra___r9 لولا الواسطات والمجاملات جان ماكو منتخب باسيا يقدر يشوف نفسه قدامنا اصلاً جزئيه انه يقلل بالعكس وين التقليل هوا قاعد يضرب مثال على منتخبنا مقارنه بمنتخبهم والبنيه التحتيه بدولهم وملاعبهم صحيح دورينا جيد بس مو بنفس وضعيه دوريهم وملاعبهم لما يقارن ترا مايستنقص مقهور على منتخبه
العربية

🚨 | ثلاثة منتخبات عربية "خليجية" لا تزال تملك فرصة التأهل إلى الأدوار الإقصائية في كأس العالم 2026 :
• 🇮🇶 منتخب العراق ضد السنغال : فوز العراق يعني التأهل بنسبة كبيرة جداً.
• 🇸🇦 منتخب السعودية ضد الرأس الأخضر : فوز السعودية يعني التأهل بشكل رسمي.
• 🇶🇦 منتخب قطر ضد البوسنة والهرسك : فوز قطر يعني التأهل بشكل رسمي.
أما بالنسبة لـ 🇲🇦 المغرب و🇪🇬 مصر و🇩🇿 الجزائر، فلم أذكرهم لأنهم بنسبة كبيرة جداً ضمنوا التأهل، بعيداً عن الحسابات المعقدة.
وفي المقابل، ودّع المنتخب الأردني 🇯🇴 البطولة رسمياً، ولم تعد لديه أي فرصة للتأهل
نتمنى مشاهدة أكبر عدد ممكن من المنتخبات العربية في الأدوار الإقصائية ♥️

العربية

@Woolley_4th @hay23ds 👍هذا القصد ولو تلاحظ منتخبات اسيا ( غير العربيه اقصد )كلها قاعد تتطور وتبي تلعب واياك الند بالند لو منتخبنا بهذي الروحيه والمدرب لو من زمان كان هسه احنا بمكان اخر بس الحمدلله قادرين نسوي شي كبير بكاس اسيا وباذن لله ننتاهل كافضل ثالث ومايهم نريد اهم شي مستوى نريد لعب مو شوت واركض
العربية

@ghost_f16 @hay23ds كثرة الاحتكاك بالبطولات تزيدك ثقة كلاعب واتفق وياك انه هذا الاسلوب لو تعودنا عليه راح تكون فريق صعب
العربية

بعد الهدوء، كلام طويل حبيت أكتبه عن مباراة فرنسا،
أتفهم غضب الجماهير العراقية الي زعلانة بسبب الأخطاء الفردية وليس النتيجة، كلنا نعرف قبل بداية اللعبة منتخبنا رح يخسر بحكم الفوارق على الورق بيننا وبين المنافس. لكن كنا نتمنى نظهر بشكل جميل ومشرف، نحاول نلعب كرة قدم جميلة وبسيطة بدون تعقيدات. ونتفادى أي نتيجة عريضة قد تشوه سمعة الكرة العراقية.
وفعلاً نجحنا نطلع بالكرة نحو الهجوم بأكثر من مناسبة بمساعدة أمير العماري وزيدان إقبال الي قدموا مباراة فردية خيالية، لكن بكل مرة يتقدم المنتخب العراقي للأمام كان الدفاع يدفع ثمن التقدم المبالغ به.
أسلوب البناء من الخلف دخيل على منتخبنا، هذا مو أسلوبنا الي لعبنا بيه بتصفيات كأس العالم منذ وصول غراهام ارنولد (الي كان يعتمد على الهجمة المرتدة والكرات الطويلة) لذلك تطبيق هذا الأسلوب بأكبر محفل كروي يعتبر أنتحار وألوم المدرب على أختيار هذا النمط لمواجهة النرويج ثم فرنسا.
أتفهم أن المدرب يريد يخلي اللاعبين يلعبون بدون خوف وتراجع مقرف، لكن هذا الأسلوب ما تكدر تطبقه مع العناصر الحالية بالمنتخب، ما تكدر تطبقه مع زيد تحسين وباقي حراس المرمى الي عندك. خطأ زيد تحسين بأول مباراة ضد النرويج ثم فرنسا يثبتلنا أن اللاعب كاعد يتحمل اكثر من طاقته. كلنا شفنا شلون يخرج اكام هشام بكرته مقارنة بزيد، اكام هادئ، يلعب بثقة عالية وحتى عند فقدانه للكرة يعود بسرعة بتغطية المساحات.
ولسوء الحظ منتخنا طبق هذا الأسلوب الصعب بأسوء حالة جوية ممكنة، الأمطار الغزيرة بين الشوطين أثرت على أرضية الملعب بالتالي حركة الكرة صارت ابطئ. هذا مو عذر لخطأ زيد لكن ممكن يكون أحد أسباب الخطأ. اللاعب يبقى أنسان، خلال فترة التوقف الي أستمرت لساعتين، صعب تخلي اللاعبين يبقون مركزين بأجواء المباراة. أغلب اللاعبين الي بالملعب اول مرة يلعبون مباراة بتوقف طويل استمر لساعتين.
بالنهاية المنتخب بعده ينافس على التأهل رغم الخسارتين، اتمنى من جمهورنا ما يطلع خارج حدود الأنتقاد الفني للاعبين، واجبنا ندعمهم ونرفع من معنوياتهم باللحظات الصعبة لعل وعسى يفرحونا ضد السنغال بثلاث نقاط حتى لو ما تأهلنا.

العربية

@Abod_fcb1 ايقوني بشكل هدوء ثبات تدوير لعب مايلعب بعشوائيه واثق بنفسسه كثير احب الاعب بهالمركز يكون هادئ زيزو قدامه مستقبل وعراقنا قدامه مستقبل مع هالاسماء اسال الله تعالى ان يحفظهم ..
العربية

امس زيزو البطل، سكت هواي حاقدين عليه، البعض منهم طلعوا باراء زبالة وكالوا عليه " ينزل بالملعب يصير أسوأ لاعب وسط بالمنتخب "
والبعض يكول " زيدان لاعب كرة قدم خماسية مو كرة قدم حقيقية "
والاغلب منهم ينزلون عليه بدافع الحقد والكره لا اكثر ، بس الحمدلله لاعبي دعسهم دعس وكدام منو ؟ كدام فرنسا ♥️🐐

العربية

@MoayadAlterkait اي وبعدين بعد هذي السنين وينكم؟ ياخي مشكله العرب بشكل عام اذا شافت احد مقدم مستوى ويثنون عليه يجيك يقولك شوف انا ترا قبل مليون الف سنه قدمت ورحت؟ طيب انا وش ابي بالقديم انا عايش هذي اللحظه وينك فيها انت مالك وجود .. 48 منتخب ولا اشوفك بينهم وفوق هذا قاعد تحاول ترزرز بنفسك عجيب
العربية

@al39e_q8 منتخب يلعب ضد اقوى منتخبات العالم والعالم كله يشيد ويثني على الاداء والشجاعه بينما منتخب مصيف ومنتخبه خارج اي حسابات ثانيه وبعيد عن كل المنجزات قاعد وييستنقص غريب امركم ولله اتمنى تتعلمون كيف تبنون لعب كوره اول عقب تعال انتقد وناشبنا وبعدين الله يسود وجيهكم 48 منتخب ماتاهلتو😂😂
العربية

@ghost_f16 اسلوب جميل وممتع بس مو بكأس العالم نطبقه
نسويه بكأس الخليج وبكأس اسيا
العربية

@alwaily_7 رغم انك نصراوي الله يجزاك خير على هالدعوه روح عسى الله يخلي فريقك دايم الدوم يحقق مركز ثاني بكل شي
العربية

@bareinterr نور صبري
علي عدنان
علي جاسم
ابراهيم بايش
نشأت اكرم
سعد عبدالامير
يونس محمود
العربية

@Adrian8IQ صارلنه 40 سنه ننتظر هاي المباريات ونشوف منتخبنا بكاس العالم كل مباراه لمنتخبنا بمثابه فرحه حتى لو يخسر لو شنو يصير عادي اهم شي شفت منتخبي مشارك
العربية























