Tweet Disematkan
iwr
1.5K posts


برعاية أمير منطقة #المدينة_المنورة
#جامعة_طيبة تطلق ملتقى
التوظيف والمعرض المهني الأول
الاثنين القادم 15 يونيو 2026م
بفرص وظيفية وتدريبية وورش مهنية
وجلسات إرشادية ولقاءات مباشرة
مع الجهات المشاركة.
للتسجيل🔗 taibahforum.net
العربية

🔹 الي كانوا يشتكون أن رابط الخريجين مايشتغل، الآن صار يشتغل جربوا .
إذا المشكلة باقي مستمرة معك حدث كلمة المرور مثل ما شرحناها بالتغريدتين الي بالأسفل 👇🏻 ، وكرر المحاولة مرة ثانية بعد تحديثك كلمة المرور بـ 10 دقائق .
منصة مُرشد@KSU_HELP
🔹 الطريقة الصحيحة لتغيير كلمة المرور ( كلمة السر ) وفق التفاصيل في التغريدة المرفقة 👇🏻 وتأكد من اختيار خيار (تغيير كلمة المرور) وليس خيار (نسيت كلمة المرور)، علماً أن كلمة المرور يجب تغييرها كل 120 يوماً وفق السياسات المذكورة بالتغريدة المرفقة.
العربية

عيديــات بيت الشـاورما @JahezApp X 🧡♥️✨
100 تذكرة لـ Six Flags مدينـة القدّية 🤩🎊
50 فائز 🎉❤️🔥
وكل فائز له تذكرتين (له + شخص يختاره) 🎢
كل اللي عليـك ✨
- اكتب بالكومنت مين بتاخذ معك ؟🫂🎆
#بهجة_العيد 🎈

العربية

@501eng @Khalid4CV ياحبك للفلسفة ،
انا الان تدريبي شهرين ، وبدأ تدريبي من 23 يوم ومتبقي 37 يوم على انتهاء التدريب.
لاتكتب شيء الا وانت متأكد منه.
العربية

@Khalid4CV غير صحيح، يعتبر خبرة
ولعلمك التدريب التعاوني مافي شهرين
التعاوني ٦ أشهر أقل شي
الصيفي هو اللي شهرين
العربية

لاتكتب التدريب التعاوني Experience
لاتكتب التدريب التعاوني Experience
لاتكتب التدريب التعاوني Experience
كثير من حديثي التخرج يكتبون التدريب التعاوني كخبرة عملية… وهنا تبدأ المشكلة.
لما تضعه تحت Experience بدون توضيح، يُقرأ أحيانًا كأنه خبرة فعلية مدتها شهرين فقط… وبناءً على هذا الفهم قد يتم استبعاد سيرتك...
هل كل HR يعرف الفرق؟
الحقيقة… بعضهم يعرف، وبعضهم مايعرف.
وعشان ما يضيع تعبك عند شخص مايعرف
عندك ثلاث خيارات، أوضح:
👉Experience → Training
👉Experience → Co-op Training
👉Experience → Internship
Kingdom of Saudi Arabia 🇸🇦 العربية

@Dkhoonemirates طلبي ياخي وصلوه او رجعوا لي المبلغ مب طبيعي التاخير
تواصلت معكم تويتر خاص
تواصلت انستا خاص
تواصلت معكم بالموقع خدمة العملاء
اتصلت على رقمكم
ومافيه اي رد!
العربية

@Dkhoonemirates سلام عليكم
اقسم بالله يادخون اللي يصير ماهو عادي تواصلت مع كل رقم لكم وارسلت لكم بالايميل وفي الواتس ابي اشوف وش صار على طلبي لكن لايوجد رد في اي مكان ليش وش ذنبي الطلب متأخر كذا لا بوليصة ولا رساله توصيل ولا اقدر اتتبع الطلب أنا عميل عندكم واتعامل معاك بس آش أسلوب هذا والحل
العربية

@o08_7 يامرحبا 🌺 تقدر تعرف أوقات عمل ناديك وتختاره من موقعنا او التطبيق
fitnesstime.com.sa/ar-sa/gyms/fin…
بانتظارك 😉💪
العربية






