o h me-retweetشـ☼ـس@mlltii·5 Nisيجيني كنه الرؤيا وانا في مرقدي ملهوفTerjemahkan العربية05360735.3K139
o h@osvlr·7 Nisياما شربتك شوف من خوف لا أظما وياما الوله للوصل يبّس بي عروقTerjemahkan العربية0031922
o h me-retweetرواں@5iriil·30 Marليلة أخرى من«أنا ماني على بعضي .. و لا بعضي علي ملتم»Terjemahkan العربية13562.4K111.2K493
o h@osvlr·29 Marحاولت أركّز في كلامك ولا أحتلت الملهيات اللي في وجهك .. كثيرةTerjemahkan العربية0031541