Lamya Aziz
33.7K posts

Lamya Aziz
@prralam
What will you have after 100 years ?
Bergabung Ağustos 2020
722 Mengikuti2.9K Pengikut

@incompehle @OfificaRlay متى بررت للنشر؟
قلت نقطة أحاديث الستر هنا مب بمحلها ماااا ستر على نفسه منزلها ومبسوط وفخور، مسك الجوال وكتب هالكلام ونزله برغبته محد هكر جواله محد تكلم نيابة عنه محد فضحه، هذا كلامي. والقاذف المفترض يتحاسب حساب عسير ويصير عبرة لغيره
العربية

@prralam @OfificaRlay الغلط إنك تبغي الناس تتعظ وفي نفس الوقت تبرري للنشر ،وصحيح دام القذف هو مصيبة الموضوع كله وكبيرة من الكبائر، فالأولى والأجدر إننا ما نؤيد أو نساهم في النشر أو التداول تحت أي مبرر، والسخرية يا لمياء أقصد على اللّي بيتداولوا الصورة فالتايم
العربية

قَالَ ﷺ: " المسلمُ أَخو المسلم، لا يَظلِمُه، ولا يُسْلِمُهُ، ومَنْ كَانَ فِي حاجةِ أَخِيهِ كانَ اللَّهُ فِي حاجتِهِ، ومَنْ فَرَّجَ عَنْ مُسلمٍ كُرْبةً فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ بها كُرْبةً مِنْ كُرَبِ يوم القيامةِ، وَمَنْ سَتَرَ مُسْلمًا سَتَرَهُ اللَّهُ يَومَ الْقِيامَةِ."
كلنا بدون ستر ربي ولا شيء .. إذا شفتوا المسلم على غلط انصحوه وادعوه يرجع لطريق الصواب ، تداول الصور او نشرها بتكون شهيده عليك يوم لا ينفع مال ولا بنون .. نصيحة أخوكم الصغير تجنبوا هالأمور
العربية

@incompehle @OfificaRlay اوكي وين الغلط بكلامي؟ دامك تكلمت المفروض انك تتكلم عن القذف قبل كل شي دام صيدك إن فيه أحد بيتعظ بالستر ممكن يتعظ بالقذف اللي هو مصيبة الموضوع كله، والسخرية ما تطرقنا لها نهائيًا ولا جبنا طاريها
العربية

@prralam @OfificaRlay أنا مقصدي بالسخرية على اللّي بيتداولوا السنابة، وصاحب التغريدة ذكر إنه النصيحة بتكون خاصة أتوقع
وأنا اتكلمت عن الاتعاظ اللّي بتتكلمي عنه تقولي فرصة "لعل أحد يتعظ"
العربية

@incompehle @OfificaRlay ما فهمت العلاقة بين كلامك وكلاميرولكن تكلموا عن الستر وهو منزلها بنفسه وما تكلموا عن عقوبة القذف اللي هي من الكبائر، ولا جبت طاري السخرية، وبخصوص نقطة "ما راح يلقى دليل" ركزي في كلامي وبتعرفين وش المقصد. الموضوع لاشتهر وجاء واحد تطرق فيه ينصح نصيحة كاملة من بداية الموضوع لآخره
العربية

@OfificaRlay القذف منتشر بين الناس والمفروض النصيحة تتوجه له وللكل دام الموضوع خذ ضجّة فرصة ان الواحد يسلط الضوء عليه لعل أحد يتعظ. وقلت فوق هو ما ستر نفسه عشان نقول استروه لو انه ساتر نفسه ما صوّر وكتب اللي كتبه للناس، حتى لو بالغلط أنت رحت وصورت وكتبت ومبسوط بالقذف وفخووور وعادي عندك!
العربية

ماعلي من المنشن ولا يهموني ابدًا لان فكر التحزبات الظاهر ماراح ينتهي لكن اكرر كلامي انصح الشخص لو شفت من يؤيد تصرفه او يتعاطف معاه .. اما النصيحة له شخصيًا تكون بيني وبينه بعيدًا عن الناس سواء برسالة او قدرت اوصل له
الستر على المسلم امرنا فيه الرسول اذا شفت اخوك المسلم على خطأ انك تستر عليه لان كلنا من دون ستر ربي ولا شيء وانفضحنا لذلك كلامي موجه لكل شخص همه التفاعل ونشر هالامور
العربية

@OfificaRlay لا ما جبت طاري الولد والبنت ولكن النصيحة لو تقدّمت تتقدم كاملة عشان الموضوع ما يروح لمنحنى آخر نفس اللي صار بالمنشن
العربية

صحيح النصيحة اوجهها للشخص بيني وبينه وانكر تصرفه وادعي له بالهداية وهذا حقه علي سواء اهتدى او لا .. مايحتاج انصحه بالتويتر قدام ملايين الناس
تراني ضد تصرفه وانكر حركاته وفوقها شخصيًا ما احبه ، لايكون الموضوع مأخوذ من نظره هذا لانه ولد ولو انها بنت اختلف كلامك لان المنشن هذا تكرر كثير .. بكل الحالتيين بكون بنفس الشيء
العربية

@OfificaRlay وليه ما توجه له نصيحة يحتاجها هو واللي مستسهلين القذف، وبعدين ترى ما ستر على نفسه عشان الناس تستره لو انهم مهكرين جواله ولا أحد تكلم عنه وفضحه بيكون الحديث بمحله
العربية






