آنسه

1.8K posts

آنسه banner
آنسه

آنسه

@rf7yo

نسخة غير مُفلتره.

Bergabung Aralık 2024
117 Mengikuti38 Pengikut
Tweet Disematkan
آنسه
آنسه@rf7yo·
الذي يحافظ على هذين الذكرين العظيمين كل يوم: في الصباح وفي المساء ١-(لا إله إلا الله، وحده لا شريك له،له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير ) ١٠٠مرة ٢-( سبحان الله وبحمده) ١٠٠مرة. لا أحد أفضل إلا من جاء بهما وزاد ومن ضَعُف فلا يضعف عن ذلك، ومن غفل عنهما، فقد فاته أجر عظيم
العربية
0
0
2
1.8K
آنسه
آنسه@rf7yo·
عموماً ودي اسأل هالسؤال لهم كلهم ابي اشوف ايش اللعب والقيمة الي يفاخر فيها كل واحد فيهم ولاينساها ويقدر يحاجج فيها بعد المباراة؟ لان الكلام مجرد كلام لا يودي ولايجيب ..
أخبار السعودية@SaudiNews50

لاعب المنتخب "صالح الشهري": بعزيمة الرجال سنفوز على الرأس الأخضر، والجماهير السعودية هي المحرك لنا.

العربية
0
0
0
15
نواف الاسيوي 🇸🇦
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل — الشرق الأوسط: تشكيلة المنتخب السعودي ضد الرأس الاخضر! 💣🤯 • سلطان مندش أساسيًا • عبدالله الخيبري على دكة البدلاء! 😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦
نواف الاسيوي 🇸🇦 tweet media
العربية
380
60
757
465K
آنسه
آنسه@rf7yo·
ليش يطلع الحد غير مسموح ناويه اتكلم بعد زيادة
العربية
0
0
0
8
آنسه
آنسه@rf7yo·
ابوي مافهمت مزاجه يشوفني كل يوم انظف وارتب وأبخر البيت قال هي ليش تنظف البيت وهو اصلاً مو وسخ! طيب كنت منتظره الله يبارك فيك ي بنيتي ..🙂
Almass@crAlmass

اسولف مع ابوي بالسياره وتو ببدي سالفه ثانيه مهمه ولا يشغل قران ويقول اذا خلصت السورة قولي سالفتج، الحين خنسمع القرآن ملاحظة أبوي مشغل سورة البقرة *

العربية
0
0
0
10
آنسه
آنسه@rf7yo·
@gorgeous4ew دونيس ياخذ قرارته من المسحل هذي شي متاكده منه
العربية
0
0
0
20
قورجس
قورجس@gorgeous4ew·
دونيس: ربما يختلف النهج الذي لعبنا به امام إسبانيا عن مباراة الراس الاخضر.
قورجس tweet media
العربية
24
4
52
22.5K
آنسه
آنسه@rf7yo·
@gorgeous4ew نبي الستر وترجعون الرياض على خير
العربية
0
0
0
94
قورجس
قورجس@gorgeous4ew·
لاعب المنتخب محمد كنو لقناة "قورجس": زي ما جمهورنا يبغى الفوز احنا نبغاه دبل وان شاء الله بنكون عند حسن الظن 💚
العربية
35
20
179
54.1K
آنسه
آنسه@rf7yo·
الأسبوعين اللي راحت كنت تعبانه نفسياً حالتي للحظيظ والنوم م انام إلا ساعات قليلة واصحى وامارس يومي وعادي مافيه احد شك ولا ١٪ اني بحالة مو طبيعية ؛هل أنا شفافه لهدرجة.
العربية
0
0
0
319
قورجس
قورجس@gorgeous4ew·
عاجل و رسمياً: في حال تأهل المنتخب السعودي بالمركز الثاني سيواجه الأرجنتين في الدور القادم . 😨
قورجس tweet mediaقورجس tweet media
العربية
362
95
3K
600.7K
ترو
ترو@true8_·
بوكية الورد اللي أبيييييييه !
ترو tweet media
العربية
16
41
906
35.7K
آنسه
آنسه@rf7yo·
سويت قهوه ب اخر ٢٠ قرام من محصولي وطلعت خايسه .
العربية
0
0
1
89
آنسه
آنسه@rf7yo·
ولد اختي بعمر ٤ سنوات ويقول ابغى ادرس في طيارة ماراح اسوي مثلهم ييروحون على الباص تعلموا الاستحقاق 😭
العربية
0
0
1
89
آنسه
آنسه@rf7yo·
@TOLERANTQ8ya الوضع ودي بينا الخليجيين ليش تثيرين الفتنه
العربية
0
0
0
159
المتسامحة هيلاء 🇰🇼
شنو هالتفاهة والاستخفاف 😡😡😡😡 ارفض ما يتم تداوله بانتهاك اسم الكويت وزج اسمها في المنتخبات التي تخسر في المباريات الشرهة مو على مواطني الدول اللي نسبوا اسم منتخب الكويت لها عند الخسارة الشرهة والمهزلة من ابناء وطني الذين قبلوا ان ينتهك اسم منتخبهم لدول تخسر مبارياتها حتى لو من باب الضحك والفزعة الكويت 🇰🇼 تظل الكويت باسمها وباحترامها وبمنتخبها حتى ولو لم نكن بكأس اسيا واي عن جد انقهرت شنو هالتطاول و هالاساءة 😡😡😡 فيديوهات وقحة بكل معنى الكلمة ولا اقبل ولا بأي شكل من الاشكال ان ينتهك اسم وطني بمنتخبه بهذه الصورة ابعرف هذول المواطنيين شلون رضوا على منتخب ديرتهم😡😡😡😡يزج باسمه وبكل استخفاف يقول نشيلها عنكم طير زين 😡وطيح الله حظ كل من رضا ان يستهان ويستخف باسم ديرته ،،، انت وياه ترى الكويت 🇰🇼 اسمها محفوظ ويحترم ولانقبل بمثل هذه الاهانة،،،
العربية
1.6K
33
332
723.1K
آنسه
آنسه@rf7yo·
@bebo_130 السعودية يعني من زمان تمثل العرب بكاس العالم وكل مره تفشلهم
العربية
9
0
1
7.1K
bebo🇪🇬
bebo🇪🇬@bebo_130·
همووت 😂😂😂😂😂😂
العربية
148
222
2.8K
339.3K
آنسه
آنسه@rf7yo·
بحبّ الناس الي بتحبّ تعيش.
العربية
0
0
0
65
آنسه
آنسه@rf7yo·
صراحة م احب الوحده بس اعشق الاستقلالية يعني وظيفه وسيارة وحياة لحالك هذي الحياة امان واستقرار تماماً بس م اتخيل اسكن لحالي وماعندي احد او سوالف تزن ع راسي ؛أنا والوحده خطان لايلتقيان .
العربية
0
0
0
73
آنسه
آنسه@rf7yo·
نظراتي ل بنت جيرانا اللي كل يوم طالعها ل شغلها وبيدها مفتاح سيارتها واليد الثانية كوفي ستاربكس ومفتاح الشقه وساكنه لحالها :
آنسه tweet media
العربية
1
0
0
91
آنسه
آنسه@rf7yo·
@_qxi7 حبوب اشوغندا شهر ووقفيها
العربية
0
0
0
144
مارلين
مارلين@_qxi7·
السلام عليكم وش حل القلق ياجماعه ؟
العربية
28
0
23
9.1K
آنسه
آنسه@rf7yo·
@DIVA_go7 كمية غباء تفشششلون يعني راضي يسجل علينا ولا فكر في منتخبنا ولا مشاعرنا وحنا لاقمبن ٤ !يهمه نفسه ومنتخبه فقط !! والكومنت يفكرون بمشاعره جد انتم اغبياء فعلاً !!! استيقظوا تكفون
العربية
0
0
0
101
DIVA
DIVA@DIVA_go7·
لما تشوف شخص يتوسل عشان يُحتسب هدفه وفريقة متقدم بنتيجة 4-0 وضامن الفوز يخليك تتسأل أيش سمع وشاف وأيش نوع الكره والضغط الي يتحمله، أنا أشوف أنسان مرهق نفسياً فاقد الثقة يتوسل الخلاص الله لايوفق الي وصلك لهذي المرحلة
العربية
404
89
2.7K
825.9K