W

209 posts

W banner
W

W

@vxul32

Bergabung Ocak 2024
11 Mengikuti6 Pengikut
Tweet Disematkan
W
W@vxul32·
سوف أفعلها يا أبي لأجلك لكي تتفاخر بّي ويكون شرفي أن أحمل اسمك أعدك أن أكون كما تمنيت قويةً حين تشتد الحياة ورقيقة كما ربيتني فإن وصلت فذاك بفضل الله ثم فضلك وإن تعبت فذكرك راحتي
العربية
0
0
5
2.6K
W me-retweet
د كتور
د كتور@Lllrby72·
شعور ان اهلك متأملين فيك بشكل قوي متعب ياخي
العربية
20
58
544
9.1K
W
W@vxul32·
حبيبتي أرجوك في القلب حّسره كافي زعل اشغلتي الفكر هوجاس والله لو تدرين هالحب جمرة بين الضلوع تّشب من حر الأنفاس غديت طفل ضايع فيه عبره محد سأل وشفيه ما قال لا بأس
العربية
0
0
3
74
W
W@vxul32·
من كثر الاسئلة الي فبالي اذا تذكرت واحد نسيت الثاني
العربية
0
0
4
81
W
W@vxul32·
كيف صرتي للمدينة أحلى شّمس وأحلى فّي قولي يا عذب القصاااااااااايد كيف أعبر وأمدحك صدقيني ما أزايد صعب شاعر يشرحك ❤️
العربية
0
0
5
147
W
W@vxul32·
@_i5lpr بعد فويسات الضحك الي نزلت لك اتوقع معد تبيني اتضايق غسلتي يدك
العربية
1
0
5
137
5
5@_i5lpr·
@vxul32 اسمعي حبيبي ورا م تتضايقي معنا م توقعتك متبلده لهدرجه❤️
العربية
1
0
4
90
W
W@vxul32·
اخر شيء توقعته بحياتي البنات يحزنون على الثانوي ذولي مين رش عليهم ضيقه
العربية
1
0
5
221
W
W@vxul32·
سلبيات اني اخلص الاختبار بدري اقعد اتذكر ذبات صاحبتي واضحك والاستاذه تحسبني اغش❤️
العربية
0
0
5
188
W
W@vxul32·
شو بّحكي عن حمرة خدها لما بايدا الغرة تردها عيونا بينباس كل الحلاااا جاي منين حفظتلا شاماتها وين
العربية
0
0
5
178
W
W@vxul32·
وتسالني عن اختباري وتدعيلي والله افضل استاذه واجهتها بسنيني كلها☹️
العربية
0
0
4
150
W
W@vxul32·
متربعه اسمع سوالف استاذه سمر بكل تركيز معليش بس والله مره احبها
العربية
0
0
4
122
W
W@vxul32·
يالبى العقوق يقنعني اسوي شاهي وانا اقنعه ماسويه بدون ريدبول
W tweet media
العربية
0
0
5
151
W
W@vxul32·
معليش يالكويت تصير تصير
العربية
1
0
5
151
W
W@vxul32·
الناس حزينه عشان استلموا ملفاتهم وانا اكبر همومي المندوب يوصل لي البن ابغى اروق راسي بلا ملفات بلا خرابيط
العربية
0
0
4
157
W
W@vxul32·
Failure is not trying if I tried I've already won
English
0
0
4
179
W
W@vxul32·
@ilcxq17 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
QME
0
0
0
57
W
W@vxul32·
حسبك حسبك والله اني شهقت
W tweet media
العربية
0
0
5
216
W
W@vxul32·
@ilcxq17 احسك تطقطقين علي من ورا التريلات
العربية
0
0
0
65
W
W@vxul32·
الله على النوم الخايس مين يصحى هالوقت يوميًا ؟ انا ومين ماقدر يسيطر عليه ؟ انا❤️
العربية
0
0
4
158
W me-retweet
جُويا🌺
جُويا🌺@_4J13·
يمه خايفه من درجة التحصيلي يارب اذا مو عشاني عشان بابا أشوفه اكثر أب مثالي مايستحق أني اجيب درجه مو كويسه وهو اكثر انسان تعب معي
العربية
10
48
693
32K
W
W@vxul32·
أدري من الصوت وش تخفي لي ضلوعك سلاااااااامة ضلوع صدرك لا تعورها
العربية
0
0
5
152