someone がリツイート
someone
335 posts

someone がリツイート
someone がリツイート
someone がリツイート
someone がリツイート

زين ليش يستخدمون ستيكرات جهال عيع
ذكروني بجماعة باباتي و بنيتي
َ@Q7SL_
متى سينتهي هذا الزنا البصري
العربية
someone がリツイート

ليش تقلبونه عالبنت وهي وشدراها انه بيكون ملعون كذا
روز@only3vliix
اللي اهدت البليهي ايس شيكن وايت موكا اكسترا اكسترا اكسترا كراميل
العربية
someone がリツイート
someone がリツイート
someone がリツイート

@rarepearllll يمه اكبر كذابه اكثر الدرجات الموجوده عندنا هي البيضا بلكي مدربتك تتحلطم واجد
العربية



























