
@ahmadroshditoma الشمس حاااارة جدا فتحة السقف ماراح ينفع معها تكييف ولا شيء تصميم حلو بس ما يناسب أجواءنا في ٧ شهور من السنة
العربية
Ayed
139 posts












@iPurrete @AbuJojo Standing desk تشوفين كل شي واحد واقف واحد جالس اول ٣ ايام انا بس العب بالمكتب صح تذكرت يطلعون لنا ارقام جوالات خاصه بالدوام عشان محد يستخدم رقمي الخاص



