ضوء
1.1K posts


كل ايفون جديد ينزل لازم يقولون لك ترى بتندم انك شريته
وسرى الليل وحنا ماسرينا
NF@fianm33
قبل سبع ثمان شهور كنت رايح أشتري اللون ذا وصلت عند المحل اللي أعرفة وقعدت آخذ وأعطي مع صاحب المحل والظاهر إنه أرتاح لي بعدين قلت له جايك عشان أشتري آيفون ١٧ اللون البرتقالي قلي شف تبغا نصيحة من واحد بعمر أبوك؟ خذلك آيفون ١٥ أقل سعر بكثير وبعد مدة لما الناس تشتكي من ١٧ بتتذكرني
العربية









