Gh@Gh8sg·23hانا انسانه وفيه! وفيه لأخر نقطه ما اخذلك ولا اغدر فيك ولا تتوقع مني اني ممكن اجرحك بكلام او فعل برداً وسلاماً على قلبك لكن!! لا تختبر صبري لأني بنساك وكأن شيئاً لم يكُن وانتهى翻訳 العربية001102
Gh@Gh8sg·4dانا انسانه اعششق الورد اهيم بالورد واحبه حيل الورد الشيء الوحيد اللي ياخذ من حبي بشكل مُفرط وعاجبني هالشيء翻訳 العربية002305