leo
195K posts

leo
@LeolsBack
Gooner4Life , alot of Arsenal, Movies and Tv series
North London 参加日 Mayıs 2014
400 フォロー中48.8K フォロワー

@OMAR__FD مشكلة اشباه المحللين ان يطلعون على حقيقتهم بسرعة نفس الاخ عمر و سهيل الحويك
.. السموحة بس على اي اساس تحدد الفرق كبيرة ولا صغيرة؟ ولا في حال ان حكروك (بالنقاش كرويا) بالزاوية قمت تقط خيط و خيط
مرة تقول فريق كبير و اذا استلموك تقول عكس كلامك السابق
المهم شجع باريس ما اوصيك
العربية

كابتن ٢٤ سنه من الاخفاقات شنو من اول تعثر🤣🤣
لا تتحمس وتحسب فريقك فريق كبير
ترا قبلك ليستر ماخذ الدوري وليلحين يعتبر نادي صغير😉
وبعدين ترا ملها كرة قدم ماله داعي الغلط اذا كنت محترم
Faisal #14 👑@Fai9alAFC
من مساوىء هزائم ارسنال ان تطلع هالاشكال تنظر على شخصية آرسنال وتقلل منه .. فوز أرسنال بالدوري رد كبير على كل من يحاول يقلل من الفريق مع اول تعثر يقلل من ارسنال وقدرته بتحقيق البطولات والان ملتزم الصمت
العربية

@Mal3rafah في احد قال لامبارد مو لاعب؟
هنري عن تاريخ فريقك اللي ما نعرف الا اخر السنين
حالك حال السيتي انت
لا تاريخ ولا ارث ولا حتى لاعبين سابقين ينذكرون بين الانجليز غير الفترة الاخيرة
العربية

أنا أزعل صراحه على كل تشلساوي يرد على أي مشجع لعرة لندن أو من يبحث عن الترند لان عرة لندن متصدر الدوري الان وواصل نهائي دوري الابطال ،،
ياعمي عرة لندن وين وفخر لندن وين .. الفريق الذي عرف العالم على لندن هو "تشيلسي" .. أساطير كرة القدم كانت وجهتهم في لندن للأزرق .. والعره كان يقتات على "مخلفات تشيلسي"
لا تنجرف عزيزي التشلساوي وراء كل "أحمق" لديه " هوس" الترند والبحث عن "إثارة الجدل" عبر طرح آراء ومقارنات سخيفه ،،
يبقى تشيلسي فخر لندن .. وعرة لندن بطل الدرع الخيريه ،،

العربية

يا جماعة حبيت اعرفكم على اكثر اثنين بكاية طوال الموسم و ان شاءالله تكون عادة لهم سنين طويلة (بكاية كرويا طبعا)
طول الموسم واحد منهم عايش بقمته و منعزل
و الثاني محلل زمانه بس من سبيس لي سبيس
لازم الكل يعرف ان ارسنال عملاق نائم و الله يعين الفرق
@OdayAwad @Mal3rafah

العربية

@talkSPORT thats why women should be at the kitchen
she has zero knowledge about football
we are top of the league and on the champions league final and she is talking about southampton game? when we were playing without our 1st players
cant wait to see all of those clowns after we won
English

@abdallah_seliem @TrendEPL تدري ان ساكا عمره ٢٤ ؟ و هذي ارقامه
لما تقارن ستيرلنغ ولا ماني او اي لاعب ثاني
قارنهم لما كانوا بنفس العمر
العربية

ساكا لاعب ممتاز و أهم موهبة في فريق أرسنال - نجم الفريق حرفياً- بس دي أرقام متوسطة جداً
لعب ٣١٢ ماتش يعني معدل اقل من 0.5
في ٧ مواسم في الدوري مسجل ٦٠ هدف، ده رقم ضعيف بردو
مش محتاج اقولك ان صلاح سجل أكتر من ٣ أضعاف الرقم ده
سون مثلا في نفس الفترة بردو ١٢٧ هدف
رحيم ستيرلينج - مصنف كلاعب فاشل - لكن مسجل ١٢٣ هدف
ماني ١١١
كل دول في الدوري بس
العربية

يا جماعة الاخ حصل اللي يبيه، حاله حال اي واحد يبي يكون ترند فيتطرق حق الارسنال..
اولا الاخ معلوماته عن مشروع ارسنال او الدوري الانجليزي صفر عالشمال حاله حال محللين وايد قبل بس عقب فترة تعدلوا بعد ما عطيناهم ٤ و ٥ بالابطال
بس الحبيب يمكن يبيله قيم ثاني عشان يستوعب اكثر
عمر الدويسان 🏆 21🏆@OMAR__FD
آسف والله نعيد ونكرر آرسنال ليس فريق بطولات ولا طموح اللاعبين الكبار ما كان ودي اتطرق لهالموضوع لكن تم سؤالي وهذا وجوابي
العربية

جماهير ارسنال بدأت تعود للواقع وتعترف بالحقيقة..
Afc-Saks@Afc_saks1
I hate to admit it but rivals are actually right about Arsenal style of play.
العربية

الكل متفق انه الموسم الأسوأ في تاريخ البريميرليغ
LiverpoolFF@LiverpoolFF
English teams losing 8-3, 8-2, 5-1 but Arsenal fans want you to believe this is the strongest Premier League ever😂
العربية

@Mal3rafah ماشاءالله عليك
دام تفهم وايد بالكرة و القوانين
شلون تبيه يلعبها و ويلباك داخل ١٨ و لازق فيه؟
رايا اكثر حارس يستلم الكرة و يلعبها للجناح عشان نبدي هجمة مرتده .. انا اقول جابل فريقك التعبان
العربية

هذه اللقطه في مباراة أمس بين عرة لندن وبرايتون ،،
أبيك تشوف عزيزي القارئ عداد الوقت من إستلم رايا الكره كم إستغرق من الوقت للعب الكره ؟
القانون الجديد يقولك 8 ثواني والحارس إستغرق أكثر من 12 ثانيه .. والحكم شاهد ماشفش حاجه ،،
هذه الفضائح التحكيميه لا تجدها إلا مع هذا الفريق التافه بدءا بالمخالفات داخل منطقة الجزاء وإنتهاء بتأخير الوقت أثناء المباراة !!!

العربية








