مُصطفي@Mostafa2sscc·4dفَاليَومَ أَبكي عَلى ما فاتَني أَسَفًا وَهَل يُفيدُ بُكائي حينَ أَبكيهِ واحَسرَتاهُ لِعُمرٍ ضاعَ أَكثَرُه وَالوَيلُ إِن كانَ باقيهِ كَماضيهِ翻訳 العربية00380