سارا

32.7K posts

سارا banner
سارا

سارا

@SShameri_

معلمة اللغة العربية. بكالوريوس اللغة العربية وآدابها.

Kuwait 参加日 Ağustos 2012
267 フォロー中1K フォロワー
固定されたツイート
سارا
سارا@SShameri_·
وفاة تلو وفاة فأن كنت أنا التالي فأحسن خاتمتي يارب العالمين🙌🏻.
العربية
2
0
3
0
سارا
سارا@SShameri_·
@alfaid_al3ony أضيف عليهم مدرستنا المحترمة اللي ماندري ليش حاكرتنا
العربية
0
0
0
1K
أ. عبدالله المليحان
🛑 الأخت مديرة ثانوية أم زياد الأشجعية : ممكن نعرف شنو سبب منع المعلمات غير المكلفات من الخروج من المدرسة ؟ يعني كلنا ندري إن الفترة هذي ما فيها شغل للي مو مكلفين وكل المدارس تقريباً سامحة للمعلمين والمعلمات بالخروج ممكن نعرف حضرتج ليش مانعة هالشي ؟ شنو الحكمة من إنكم تحشرون المعلمات داخل المدرسة ؟ ليش ما تتعاونون معاهم ؟ يعني لا استئذان ولا عرضي ولا طبية ولا خروج !! مدرسة هذي وإلا سجن ! المعلمات بشر ترى عندهم شغل وعندهم إلتزامات وعندهم عيال دام ما في شغل ودامهم قاعدين يبصمون ليش التعسف معاهم ؟ يا ليت تسمحون لهم بالخروج ترى ما بقى شي ويخلص العام الدراسي لا تعكرونها عليهم أكثر ترى فيهم اللي مكفيهم. أرجو من الأخت مراقبة المرحلة الثانوية في منطقة الفروانية التعليمية والسيد مدير الشؤون التعليمية متابعة هذا الموضوع. @MOEKUWAIT
العربية
13
4
63
45.6K
سارا
سارا@SShameri_·
@_Sha_Law_ @alfaid_al3ony شغلنا ودوامنا قائم على الطلبة معادلة سهلة مافي طلبة= مافي شغل نسويه ومحللين معاشاتنا شغل التيمز بروحه مو شويه اتكلم عن المرحلة الثانوية ومراجعات مكثفة حضوري مراقبة واقفين طول اللجان وتصحيح لي بالليل ومع ذلك ماقصرنا بأداء مهامنا المعاش بنظرج بالقعدة بالقسم؟ بمنع حقنا بالاستئذان؟!
العربية
1
0
1
436
Sha
Sha@_Sha_Law_·
@alfaid_al3ony خل يحللون الراتب . كل شخص ماعنده شغل يطلع ! شهالمبدأ . ما يجوز شرعاً وقانونا استاذ هالكلام . بالعكس هالتغريده ممكن تضر تعتبر تحريض على الإهمال في العمل .
العربية
6
0
0
2.9K
سارا
سارا@SShameri_·
@Paris_zaid انتوا بصمة وتردون احنا مخلينا نداوم كل الوقت وممنوع نطلع من المدرسة! والأقسام اللي قريبه من اللجان مجمعينهم كلهم قاعدين بالمصلى او المكتبة واللي يطلع صوت او ازعاج يوقّع إفادة مادري ليش كل هذا 🙂
العربية
0
1
1
1.8K
Paris 🇰🇼
Paris 🇰🇼@Paris_zaid·
نداوم 7:30 نبصم و يردونا البيت لان في اختبارات 12 و ممنوع التجمعات ممكن نزعجهم بس هاا لازم نرجع نبصم 9:30 بس و احنا برا عند المسافط مايصير ندخل لان في اختبارات 12 و نرجع نبصم 1:40 بس لااازم ندخل نوقع اثبات وجود و هالمره عادي ندخل لان خلص اختبار 12 حق شنو 3 بصمات و ماتبونا !
العربية
11
6
48
60.5K
سارا がリツイート
ابراهيم الدغباسي
انتقلت إلى رحمة الله تعالى أختي:مها مطلق الدغباسي ​الدفن:يوم الجمعة19-6-2026 بعد صلاة العشاء في مقبرة الصليبخات،قال رسول اللهﷺ: "ما يزال البلاء بالمؤمن والمؤمنة في نفسه وولده وماله حتى يلقى الله تعالى وما عليه خطيئة."رواه الترمذي وقال:حديث حسن #مها_الدقباسي الله يرحمة
ابراهيم الدغباسي tweet mediaابراهيم الدغباسي tweet media
العربية
40
13
36
36.8K
سارا がリツイート
‏ ﮼مها‏ ﮼مطلق﮼الدقباسي ﮼
اللهم اصلحني قبل الوفاة، وأحسن خاتمتي، وتوفني وانت راضٍ عني، وسخر لي من يدعو لي بعد وفاتي🤍.
العربية
18
37
64
61.7K
سارا
سارا@SShameri_·
@SkyLobester @saraaldrees @MOEKUWAIT ويجزاج خير امين يارب اي دزيتلهم مراجعات وقاعدين ننشط الذاكرة للدروس السابقة عشان الفاينل الله يوفقهم يارب
العربية
0
0
0
20
sky
sky@SkyLobester·
@SShameri_ @saraaldrees @MOEKUWAIT راجعيلهم لان اغلبهم نايم بالتيمز وجزاج الله خير انتي وكل المعلمين
العربية
1
0
1
55
ساره الدريس
ساره الدريس@saraaldrees·
شنو الحكمة من دوام الطلبة و باقي درس واحد؟ ما ندري! شنو الحكمة يداوم اسبوع و بعده يغيب لان خلص المنهج؟ ما ندري! @MOEKUWAIT
العربية
61
36
321
118.8K
سارا
سارا@SShameri_·
@idontwantutok @saraaldrees @MOEKUWAIT احنا شنو بيدنا والله اتكلم عن نفسي كل شي سويت عشان يفهمون وماتضيع درجاتهم وخايفة عليهم بالفاينل شبيسوون احنا مابيدنا شيء نمشي على كلام التوجيه والإدارة ونطبق كلامهم🥲💔
العربية
0
0
0
17
SA
SA@asslkh_·
@aljareeh21 اي مواليد بدايته ٣٠
العربية
3
0
0
17.3K
سارا
سارا@SShameri_·
ماشي نداوم الأحد بس ليش بنداوم لشهر ٧ ومافي طلبة؟؟؟؟
العربية
0
0
1
138
سارا
سارا@SShameri_·
يارب وقلبي يارب وقلبي..🌧️🤍
العربية
0
0
0
124
سارا
سارا@SShameri_·
ربٌّ سخَّر لي الأرض ومن عليها، والسماءً ومن فيها، وعبادَكِ الصالحين، ربِّ لينّ لي القاسي، ويسّر لي العسير، ودبَّر لي أمري، فإني لا أحسن التدبير. أُفوَّض أمري إليك يا خالقي، وأستودعك قلبي وشأني كله.
العربية
0
0
1
513
سارا
سارا@SShameri_·
« وإن كان شمسك تساومني على ظلك ماعاد أبي منك لا شمسٍ ولا فيّه »
العربية
0
0
0
63
سارا
سارا@SShameri_·
"جعل بكرة من تباشيره وزين علومه ما يوصف فرحته غير السجود لربّي"❤️
العربية
0
0
0
55
سارا
سارا@SShameri_·
وليحضني أمانك يالله كي تذوب مخاوفي ويطمئن قلبي فإني اسألك الأمان والسكينة وأنت رب كليهما❤️‍🩹
العربية
0
0
0
77
سارا
سارا@SShameri_·
يقولون القمر لاغاب يضوي له على ديرة..
العربية
1
0
0
67
سارا
سارا@SShameri_·
@moalem_net احنا مدرستنا من بدا الاونلاين للحين ماحطوا إعفاءاتنا مسجلينا غياب 🥲
العربية
0
0
2
2.2K
معلم نت
معلم نت@moalem_net·
معلم نت | عمم قسم الإجازات والدوام، على جميع الإدارات المدرسية ورياض الأطفال بشأن الإعفاء من البصمة: ١- فترة الإعفاء للظروف الاستثنائية يتم تسجيلها فقط عبر تطبيق ديوان الخدمة المدنية بداء من ٥ / ٤ / ٢٠٢٦م (علماً أن الفترة السابقة لذلك سيتم إدخالها يدويًا عبر الكشوف المرسلة من المدارس والرياض) ٢- على جميع العاملين في المدرسة إدخال التكليف أسبوعيًا (كل يوم أحد) عبر التطبيق ، ولمدة أسبوع ، على أن يتم اعتماده من قبل مدير/مديرة المدرسة. ٣- المدارس التي لا يوجد بها مدير/مديرة بالأصالة، يتم إدخال البيانات الخاصة بها يدويًا عبر الكشوف .
معلم نت tweet media
العربية
15
17
253
182.9K
سارا
سارا@SShameri_·
@SaudiNews50 حسبي الله ونعم الوكيل اللهم العن ايران ومن والاها ومن أيدها اللهم عجل بزوالهم وسلط عليهم عذابك ليوم الدين
العربية
0
0
0
3.9K
أخبار السعودية
أخبار السعودية@SaudiNews50·
عاجل: إيران رفضت وقف إطلاق النار وتطالب بإنهاء الحرب بشكل دائم. (وكالة إرنا)
العربية
98
103
1.6K
623.6K
سارا
سارا@SShameri_·
اللهم ياجامع الناس في يوم لاريب فيه اجمع بيني وبين مافي قلبي🤍
العربية
0
0
0
59