26 posts

•

@anon_cs2

参加日 Aralık 2025
10 フォロー中3 フォロワー
•
@anon_cs2·
@linelink20 اما علم فيها مكافأه من متى
العربية
0
0
0
21
Line Link
Line Link@linelink20·
لا وفيها مكافئة بعد ✨
العربية
2
0
1
1K
Line Link
Line Link@linelink20·
طلاب وطالبات التدريب التعاوني تذكرون يوم أقولكم ان جهة التدريب مهمة ؟ لاترضون باي جهة شوفوا شركة علم نزلت برنامج التدريب التعاوني الحقوا عليه شركة كبيره ومهمة جدا وبترفع سيرتك الذاتية وتستفيدين منها بشكل كبير
العربية
3
3
57
11.6K
• がリツイート
لين
لين@No_0ne8·
لا تنسونها من دعواتكم #نجود_المحارب
لين tweet media
العربية
0
8
23
3.2K
• がリツイート
لين
لين@No_0ne8·
يارب ارحمها واغفرلها وعوض شبابها واجعل علمها شفيعًا لها #نجود_المحارب
لين tweet media
العربية
20
83
1.2K
125.2K
•
@anon_cs2·
@fallacyxx92 وش مقصرة فيه لو سمحت انا مريحه راسي ولا احفظ اسمائهم اصلًا لان ببساطة محد مهتم
العربية
0
0
7
4.9K
•
@anon_cs2·
@levacloudy training.moj.gov.sa سمي من هنا تعبين بياناتك وتطلع لك الجهات الي تابعه لوزارة العدل وعندها احتياج
العربية
1
0
1
68
Re
Re@levacloudy·
@anon_cs2 استخيري والله يوفقك بس لاهنتي ممكن تعطيني المركز اللي تابع لوزاره العدل عندي تدريب تعاوني وقاعده ادور فرص
العربية
1
0
0
89
•
@anon_cs2·
@Wafaqahtani2 انا احس يصلح للطلاب الي تو متخرجين عشان يقدرون يبنون سيرة وطريق يعني يعطيك البداية بس مجرد ما تنطلق الافضل تحذفه وتبحر بعالم الخبرات
العربية
0
0
4
413
وفا القحطاني Sociologist
لينكدان : عبارة عن داتا يعرفون وش درست ورحلتك بالوظايف بعضهم يبي يمشي نفس خطواتك ويعتبرك GPS مهني وبعضهم من باب الفضول وبعضهم ياخذك عظة وعِبرة غالبا اللي يحبون خصوصيتهم وعندهم فوبيا من ان ابسط معلومة عنهم تنعرف ماراح يستخدمونه
وفا القحطاني Sociologist tweet media
العربية
16
31
759
84.1K
•
@anon_cs2·
@bi_etc واحد يقرب لي ازعجوني به والله يستر علينا وعليه مافيه عيب بس مو مناسب لي ابد والله اني ادعي له يعرس ويفكني يارب يملك بالصيفية ذي 🤲🏻🤲🏻
العربية
0
0
2
885
Big hero
Big hero@bi_etc·
رسميًا الحرية اليوم زواج اخر واحد من العائلة كانوا مشبكينه معي وجالسه اتذكر فيه احد غيره ولا خلاص خلصوا خ خ خ خلصوا الله يوفقهم فلتسترح أيها المحارب…….
العربية
81
17
7.9K
600.7K
•
@anon_cs2·
@ewunxii @MojKsa احترت مره مدري وش اسوي
العربية
1
0
0
34
Maria⚖️
Maria⚖️@ewunxii·
@anon_cs2 @MojKsa معليش توني أشوف ردك هو شغلي كان قانوني لأني شريعة، لكن شغلنا كان على منصة تراضي يمكن فيه قسم مختص بالبرمجة وكذا على هذي المنصة
العربية
2
0
0
148
Maria⚖️
Maria⚖️@ewunxii·
"يمثل التدريب العملي خطوة أساسية لتحويل المعرفة إلى كفاءة، والطموح إلى إنجاز" من هُنا يسرّني أن أشارككم بداية رحلتي في برنامج التدريب التعاوني لدى مركز المصالحة التابع لـ @MojKsa متطلعة لتجربة ثرية ومثمرة بإذن الله
Maria⚖️ tweet mediaMaria⚖️ tweet media
العربية
1
0
2
325
•
@anon_cs2·
@ewunxii @MojKsa طيب تحسين بيئتهم ومكانهم زين ومتعاونين ؟ وهل فيه مجال اذا شافوا شغلي زين اتوظف عندهم ؟ هي فرصة لان المكان نسائي ولا ودي بالاختلاط بنفس الوقت لو جاني تدريب بشركة قوية زي ارامكو ولا سامي اخاف اسحب عليها واندم
العربية
0
0
0
331
•
@anon_cs2·
@8lilso والله زوجة تشاكر تهبببل احلى وحده فيهم
العربية
0
0
0
2.8K
𝘋𝘺𝘢𝘯𝘢
𝘋𝘺𝘢𝘯𝘢@8lilso·
هو ممكن افهم اخت العريس ليش الوحيدة الي مالابسه فستان ؟
𝘋𝘺𝘢𝘯𝘢 tweet media
العربية
29
2
481
147.5K
•
@anon_cs2·
@qweruyy23 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نظام برقيات هههههه بس احسن والله اكسب اجر واحس اني اوفر محترمة
العربية
0
0
22
2K
‏sometimes a wolf
‏sometimes a wolf@qweruyy23·
كيف يعني مااعرف ابدا محادثه وش اقول يعني السلام عليكم؟ كاني ام هاي؟ مواليد لوس لنجلوس هله ؟ مراهقين طبرجل وش اقول لان هذا سبب اني ماابادر بااغلب علاقاتي ويحسبوني نفسيه
العربية
663
119
6K
654.9K
•
@anon_cs2·
@eeemCS يمه زي حقتنا الله يقلع بليسها خرشتني ونكدتني كلها مره وحده دامها جلست عندك للحين يازفت كان خليتيها
العربية
0
0
2
1.2K
-
-@eeemCS·
دكتورة ليش تنزلين درجات الميد اللي فاينله بعد بكرا مانبيهم عادي
العربية
10
1
130
27.6K
•
@anon_cs2·
@S2_JOB2 هذا الشرط للجامعات الي برا السعوديه ولا ؟
العربية
2
0
1
3.3K
سَ | وَظائف
سَ | وَظائف@S2_JOB2·
إذا الجامعة دراستها باللغة الإنجليزية تعفى
I*Y*O*D@zh_zeyad

@S2_JOB2 المفروض الجامعات الحكومية بالسعودية إعفاء 👍🏼 ليه تلزمني اخذ ايلتس ودراستي كلها بالانجليزي شي غريب الصراحة😕

العربية
11
0
83
89.2K
•
@anon_cs2·
@star_lighteny @S2_JOB2 يعني بعد التقديم فرز واختبار ثم مقابلات ؟ واختبارهم عباره عن ايش
العربية
1
0
0
776
.؟
@star_lighteny·
@S2_JOB2 لا تتعبون انفسكم اختبارهم تعجيزي
العربية
1
0
1
2.9K
سَ | وَظائف
سَ | وَظائف@S2_JOB2·
اضغط على هذا الزر وقدم (بدون خبرة) يبون خريجي 2024 2025 2026
سَ | وَظائف tweet media
العربية
36
39
1.6K
250.1K
•
@anon_cs2·
@Reem_mehyawi بحاول بالايلتس اذا الله يسر لي وطلعت برا بس اذا جلست بختبر ستيب اول والايلتس بأجله وبتدرب له اكثر وشكرًا يالذيبة على نصايحك
العربية
1
0
2
77
•
@anon_cs2·
@Boje28 @kashkof سنه وحده بس والله واو
العربية
1
0
0
718
Dr. BF 🇬🇧🇸🇦
@kashkof انا اشجع ع الماستر بالخارج في بريطانيا تبدا سبتمبر وتنتهي سبتمبر وبينها اجازات ( فتره قصيره وتاخذ الماستر ) بس يبغى لك تجيب ايلتس لو ٥.٥ وتكملها في بريسيشنال كورس على حسابك وبعدها يجيك قبول غير مشروط تقدمه ( عندك مسارات مثل التميز ابتعاث خادم الحرمين .
العربية
5
4
53
11.1K
م.ابو معزّي ÆE⚡️
فكرة الماجستير بدت تراودني السؤال للي سبقونا ب المجال كم تكلفة الدراسة بسعود ماستر وهل اقدر ادرس وانا موظف ولا بنضغط
العربية
100
32
1.4K
751.8K
•
@anon_cs2·
@Reem_mehyawi بتخرج هالترم ان شاءالله وبتدرب بالصيفية يارب يجيني قبول بجهة ممتازه بما ان التدريب شهرين بس افكر بعدها اطلع برا ادرس انقلش واحاول اقفل على الايلتس واذا قدرت اخذ خبره هناك ادور لي شركة ولا شيء ابو ٦ شهور كذا بعدين اذا جيت اقدم على وظايف وبرامج تطوير الخريجين كذا خطتي زينه ؟
العربية
1
0
2
530
•
@anon_cs2·
@1abuabdulrhman الله يعطيك العافية يامهندس
العربية
0
0
0
146
م. حاسن الحارثي
م. حاسن الحارثي@1abuabdulrhman·
@anon_cs2 عادي الكل يستخدم ai وين الاشكال؟ الوصول من جهاز الدوام اذا فيه قيود ،استخدمي جهاز خاص فيك
العربية
1
0
0
207
•
@anon_cs2·
@J_35458757 @joud_swe سويت فيه حساب بس ماعرفت استخدمه كيف اتعلم عليه 🙏🏻
العربية
1
0
0
51
X
X@J_35458757·
@joud_swe عشان الجهات تشوف انت وش سويت مشروع حقيقي واشتغلت عليه مو تجيب معدل4/4or5/5 تقول اووو جبت معدل ما وظفوني. وتجلس تغثنا من الان أنا انصح كل طالب. أبدا في مشاريع صغير لو تسوي لعبه. وتروح تطبق الكود فيه افكار. كثيره بس أبدا بصغار اول بعدها كبر المشاريع لا تصير شخص حق كلام
العربية
1
0
0
161
جُود
جُود@joud_swe·
دايم اسمع عن GitHub ودي اعرف هل فيه احد صدق توظف منه؟ او استفاد منه بمشاريعه ؟
العربية
32
15
596
87.8K