إبراهيم إبراهيم

18K posts

إبراهيم إبراهيم banner
إبراهيم إبراهيم

إبراهيم إبراهيم

@brahim_abdat

وتزودا فإن خير الزاد التقوي

参加日 Kasım 2017
1.6K フォロー中301 フォロワー
إبراهيم إبراهيم がリツイート
د. عبدالرحمن الكسّار
هكذا خرج الأسير المحرر الصحفي مجاهد بني مفلح من سجون الديموقراطية الوحيدة في الشرق الأوسط. الصحفي المحرر اعتقل لمدة ١٤ شهرًا، ليخرج في حالة صحية مأساوية، ويبدأ في رحلة علاج طويلة بعد أكثر من سنة من التعذيب والتجويع والتنكيل. العالم بحكوماته ومنظماته وتكتلاته مسؤول عن مأساة الأسرى الذين تجاوزوا العشرة آلاف أسير.
د. عبدالرحمن الكسّار tweet media
العربية
40
527
1.5K
125.5K
eio
eio@eiosay·
أنا أرملة توفى زوجي وولدي عمره ٣ سنوات واضطريت أبيع أكل للناس عشان أجمع فلوس وناخذ بيت، بحكم إننا كنا عايشين ببيت أهل زوجي المتوفى وبعد ما صار عمر ولدي ٢٣ سنة ما رضي بالعيشة اللي عايشينها وأصر يسافر بريطانيا، وحاولت أقنعه وما رضي. قمت صرفت كل اللي جمعته خلال هذي السنوات، وفوقها أخذت دين من أقاربي لين سوى كل الإجراءات ودخل بريطانيا. وصار له ست شهور يدرس لغة وبعد ما خلاص ما عاد يحتاجني وما عاد عندي فلوس كل ما أرسلت له أطمن عليه ما يرد علي وآخر شيء قال لي رجاءً لا ترسلين كل شوي خلاص كل فترة أنا برسل لك من وقتها ما قدرت أتخطى ولا أسامحه ولا نزلت العبرة من حلقي أبيكم تفيدوني شلون أخليه يرسل لي الفلوس اللي تسلفتها من أقاربي وهو ما يكلمني حتى
eio tweet media
العربية
222
20
179
152.9K
إبراهيم إبراهيم がリツイート
باسل خلف
باسل خلف@baselkhlaf·
أكثر من 22 ألف أرملة في #غزة يكافحن من أجل البقاء خلال حرب #الإبادة_الجماعية تحول واحد من كل سبعة بيوت في قطاع غزة إلى أسرة تعيلها امرأة وحيدة، مما يعكس تحولاً جذرياً في البنية الاجتماعية. ترعى هؤلاء الأرامل ما لا يقل عن 56 ألف طفل يتيم فقدوا آباءهم في القصف والغارات تعاني 75% من النساء في غزة من الاكتئاب الحاد، و62% من الأرق المزمن، و65% من نوبات القلق المستمرة، لا سيما في ظل النزوح القسري المتكرر لأكثر من أربع مرات لكثيرات منهن. المصدر : مؤسسة الضمير لحقوق الإنسان
باسل خلف tweet media
العربية
1
35
46
2.3K
محمد خير الدين
خيرالدين والزمن (٣) أدخل الان السنة الرابعه في مقاومة هذا المرض الفتاك وفي لندن طلبو مني وضع تجربتي ضمن سلسلة البحوث التي يجرونها وتوقعت أن الأمر شفهي فقط واذ اجد انهم ارسلو اوراق علي أن أوقعها لضمان الموافقه وقالو لي سرطان جذر المخ لا يأتي آلا للأطفال ويرحلو سريعا وربما أول حاله تأتي لمثل هذا المرض من كبار السن . وهم لايعرفون درجة قوة هذا السرطان لانه الحالات نادره لكنه قوي ويتجاوز الدرجه الرابعه . المهم أخذو عينه وبقيت متعب الى يومنا هذا وأخذ العينه فقط ليتأكدوا عن نوع السرطان . كنت آخذ علاج إشعاعي وكيميائي في نفس الوقت ماعدا يومي السبت والاحد وكانو في قمة السعاده وقالو قد زال الخطر بعد يومين من العمليه كنا متوقعين رحيلك وبقيت ١١ شهراً في لندن كنت لا استطيع المشي وتحسنت مع الدواء الكيماوي الذي الى الآن اخذه . وفضل قطر علي لن أنساه والان اخذ في الوريد الدواء الكيماوي الغالي الثمن و٤ حبوب كيماوي . وبصراحه لولا فضل الله وعطف مستشفى الامل ومن به لكنت من الراحلين حتى انهم سمحو لي بالمبيت لسنتين في فندق يتبع للمستشفى إسمه بيت الضيافه وعند إغلاق بيت الضيافه إنتقلت الى شقه صغيرة عبارة عن غرفه ومنافعها ب ٣٠٠٠ ريال وهي مفروشه قريبه من طوار مول ويومياً اذهب للطوارئ فالالم لازال موجود . وقد كنت اخذ ابرة المورفين يومياً وتم ايقافها عني لأنها تسبب ضرر للكليتين والكبد . اصحو متعب واخذ الفطور الخفيف جداً ثم اتناول حبة لا تصرف بسهوله تساعدني قليلاً حتي يعود التعب ولكن علي ان انتظر الى موعد الحبة الثانيه وجربت كل انواع الحبوب للسيطره على الورم إلا أنني لازلت متعب . فتم ايقاف كل شي حيث وجدو في صورة الرنين المغناطيسي أن الورم رجع عما كان وتواصلو مع المستشفى بلندن فكانت النتيجه بارجاع الكيماوي كل ٣ أسابيع بدل اسبوعين وحبوب الكيمو غيروها الى نوع آخر وأخذها كل ٦ أسابيع بدل كل ٤ أسابيع وأجرو كل انواع الفحص للجسم والقلب وقالو انت بخير ولكن لازلت اشتكي من تعب القلب وتنميل الجسم من جهة اليمين ولا استطيع المشي مالم يمسكني أحد . يتبع
محمد خير الدين tweet media
العربية
39
12
64
24.9K
إبراهيم إبراهيم がリツイート
علي صيام
علي صيام@AliSiamPress·
جارنا في المخيم، زوجته ارتقت قبل عام تقريبًا أثناء ذهابها للمساعدات الأمـ.ـريكية معه. منذ ثلاثة أيام أشعر كأنني أسمع صوتها داخل الخيمة، لكنني كنت أخاف أن أسترسل مع الفكرة أو أترك لعقلي المجال للتفكير، فكنت أتجاهل الأمر. أمس تكرر الأمر مرة أخرى. وأثناء جلوسنا اليوم لشرب القهوة، قررت أن أصارحه: “أنا آسف يا أبو عيسى، لكن من فترة في الليل والناس نايمة، بسمع أم عيسى بتضحك وبتنادي على الأولاد، ومش فاهم ليش هيك بيصير معي" صدمت حين لم أقرأ الاستغراب على ملامحه، ابتسم وقال: “آخ يا صديقي، هاي سوسو بنتي قبل ما تنام، بتظل تفتح هذا الفيديو تبع أمها على الجوال وبتنام عليه.” صراحة لم أعرف ماذا أقول أو كيف أواسيه حتى، أخذت فنجان القهوة ونظرت إلى سوسو التي كانت ليست بعيدة عنا، تلعب مع صديقاتها "الحجلة”. شربت الفنجان كله، وأنا ألعن كل شيء، ألعن هذا العالم الذي يطلب من هذه الطفلة أن تكون طبيعية في النهار وسط هذه المـ.ـقتـ.ـلة، ثم يتركها ليلًا تنهار وحدها بلا أمها. كتبه: مالك الشنباري.
العربية
11
202
744
41.3K
سعيد السهيمي
سعيد السهيمي@saeedalsuhaimi·
كوب شاهي ب ١٣ ريال ‼️ امس كنت انا والوالد في مراجعه بالمستشفى ( والدي على كرسي متحرك ) طبعاً مستشفى خاص معروف وفيه كم كشك كوفي داخل المستشفى المهم وحنا خارجين قال الوالد بناخذ شاهي قلت تم وابشربي يوم جيت اطلب باشرني العامل بأبتسامة محرجة كذا وقال الشاهي ب ١٣ ريال ما تعجبت لانه مبلغ يبقى بسيط جداً ١٣ ريال ليس مبلغ كبير لكن مقابل كوب شاهي عادي هنا فارق ‼️ لاني اذكر القهوة اللي غالية متى غلي الشاهي 😅 فقلت بعفوية ليش ايش نوع الشاهي قال عادي نوع معروف كلنا نعرفه كيس وماء وسكر وكاسه ورق حتى العامل مو مقتنع طبعاً وقتها حنا رايحين للسيارة اساساً ومخلصين سمع الوالد المحادثه قال امش . هنا فطرة الوالد ما تقبلت القيمة مابيرضى علي ادفع 🤗قال ماعاد ابغى قلت الدنيا كلها كذا اليوم و انا نفس الموضوع ماني مقتنع ان اكون مغفل والله يرزق الجميع لكن ماني بترك الوالد بدون شاهي قال امش المهم خرجنا بكل بساطة في بوفيه خارج المستشفى ليست بعيدة مريتها اخذته وشاهي محبوك اعجب ابوي وانبسط عليه كم كان الحساب كان بريال فقط وهذا المعتاد لا جديد القصة ليست هنا القصة وانا تارك الكشك وقفوا عند الكشك ٣ بنات ليسوا مع بعض وشغالين يطلبون ولا عندهم اي مانع في الاسعار العاليه مع العلم ان الكشك يعتبر في اعتقادي انه ارخص واحد بالمستشفى وكان الامر طبيعي قد يصل طلب كروسون وكوب قهوة الى ٥٠ ريال وانت ماشي الهدف من رسالتي بسيط فلوسك ماتضيع لوحدها بل هناك من استطاع استغفال عقلك فقط واضعتها بعيداً عن سذاجة البرستيج الذي يعشه البعض اليوم وهو ليس من اصحاب الثروات اللي خلاني اتكلم اليوم شفت اعلان مشهور يعلن عن محل معصوب في جدة المعصوب ب٨٠ ريال بينما في اقرب محل عادي ب٨ ريال بتلقى طبعاً شكل المعصوب ابو ٨٠ حركات فنية واخراج وديكور ومغري 🪻 انتهى ‼️
سعيد السهيمي tweet media
العربية
1.1K
726
2.4K
675.2K
إبراهيم إبراهيم がリツイート
Dr.Muneer Alboursh د.منيرالبرش
اليوم يعلن الشفاء انتصاره ﴿وَلَا تَهِنُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَنْتُمُ الْأَعْلَوْنَ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ﴾ في مشهدٍ سيبقى محفورًا في الذاكرة، وقف الدكتور محمد أبو سلمية اليوم ليعلن افتتاح قسم الطوارئ في مجمع الشفاء الطبي، ذلك المكان الذي حاصره الاحتلال ودمّره وأحرق أجزاءً واسعةً منه، وترك المرضى والجرحى والطواقم الصحية يواجهون واحدةً من أقسى المحن التي شهدها القطاع الصحي في غزة. لم يكن هذا المشهد مجرد افتتاح قسمٍ طبي، بل كان إعلانًا جديدًا لانتصار الإرادة على الدمار، والحياة على الموت، والأمل على اليأس. أتذكر جيدًا عندما سألني الإعلامي القدير أحمد طه، وكان الدكتور محمد أبو سلمية لا يزال أسيرًا في سجون الاحتلال، عن مستقبل مجمع الشفاء. يومها قلت بثقةٍ ويقين: سيُعاد افتتاح الشفاء من جديد، وسيخرج الدكتور محمد أبو سلمية بنفسه ليعلن هذا الافتتاح. نظر بعض الناس إلى تلك الكلمات يومها باعتبارها أمنيةً بعيدة أو حلمًا يصعب تحقيقه وسط هذا الكم الهائل من الدمار والخراب، لكنني كنت على يقين بأن الله لا يضيع عباده الصابرين، وأن الشعوب الحية قادرة على النهوض مهما اشتدت عليها المحن. واليوم يتحقق ما بدا للبعض مستحيلًا، ويقف الرجل الذي ذاق مرارة الاعتقال ليعلن بنفسه عودة الشفاء إلى الحياة، وكأن المشهد يختصر حكاية غزة كلها؛ تُقصف فتنهض، وتُحاصر فتقاوم، وتُستهدف فتزداد تمسكًا بالحياة. إن إعادة افتتاح قسم الطوارئ في مجمع الشفاء ليست مجرد خطوة صحية، بل رسالة وطنية وإنسانية وأخلاقية للعالم أجمع، مفادها أن هذا الشعب لا يُهزم، وأن المؤسسات التي بُنيت بالتضحيات لا تموت، وأن الرجال الذين يحملون رسالتهم بإخلاص قادرون على إعادة البناء مهما عظمت التحديات. كل التحية والتقدير للدكتور محمد أبو سلمية، ولإخوانه في وزارة الصحة الفلسطينية، ولجميع الأطباء والممرضين والمسعفين والعاملين في القطاع الصحي الذين ثبتوا في مواقعهم، وحملوا الأمانة في أصعب الظروف، وظلوا أوفياء لرسالتهم الإنسانية رغم القصف والحصار والاعتقال. اليوم لا يفتتح الشفاء قسمًا جديدًا فحسب، بل يعلن انتصاره على كل محاولات الكسر، ويؤكد للعالم أن غزة ما زالت تنجب رجالًا يصنعون الحياة من بين الركام، ويحفظون الأمل حيًا في زمنٍ أراد له الكثيرون أن يموت.
العربية
86
839
3K
46.4K
إبراهيم إبراهيم
@haidari700 بانت عليه الشيخوخه فى ظرف سريع هي ليست طيبات ( قل من حرم زينة الله التي أخرج لعباده والطيبات من الرزق)
العربية
0
0
0
323
محمد الحيدري Moh. Haidari
اتابع زميل ينشر صوره التحول خلال 50 يوما من الطيبات. التدهور أسرع من العوضي
محمد الحيدري Moh. Haidari tweet media
العربية
225
14
238
420.5K
العرّاب مروان بن حميّد 🇦🇪
هل تعلم أن هذين الزعيمين يقودان الدولتين العربيتين الوحيدتين اللتين تُصنَّفان ضمن دول العالم الأول؟ انزين، هل تعلم أن قطر كانت في يوم من الأيام ستنضم إلى الاتحاد؟ يعني دولتنان عظيمتان في دولة واحدة! 🇦🇪🇶🇦
العرّاب مروان بن حميّد 🇦🇪 tweet media
العربية
994
69
611
559.5K
محمد خير الدين
خير الدين والزمن (٢) لم أخبر أحداً بموضوع الذاكره الضعيفه فهناك ماهو أهم .. أجريت في لندن عملية لأخذ عينه ومعرفة نوعية السرطان رغم أن المستشفى في قطر حذرت من اخذ عينه وانهم سوف يقومون بإعطاء الرأس كاملاً العلاج بالاشعه وحذرت من الولوج الى جذر الرأس فلا عملية في هذا المكان وقد قالو لإخوتي ليذهب الى لبنان ويبقى شهرين او ثلاثه حتى يأخذ الله أمانته دعوت الله كثيراً حتى وجدت أن الامور ميسرة للذهاب الى لندن وذهبت مع أخت لي وتحدثت مع الطبيب الذي قال لابد الإسراع فالورم يكبر ويضغط على الرأس وأجريت العمليه التي إستغرقت ٧ ساعات واختي تنتظر بالخارج وأم حسن لاتعرف أي شئ وصحوت في العناية المركزه والدكتور يطلب مني تحريك يداي وكل جسمي ليتأكد أني لم أفقد شيئاً وخرج ونادى أختي وقال لها اخوكي بخير . ورجعت الى السرير وبي أوجاع الدنيا في العناية وبقيت طوال اليوم وكلما اصرخ في عز البرد يخرج شخص طويل ويقوم بإعطائي منوم وأرى ممرضات في ظلمة الليل وبرد المكان حتى حسبت أنني في مشهد من أيام القيامه وبقيت طوال اليوم في العنايه المركزة حتى جاء اليوم التالي ورجعت الى غرفتي وبي من الاوجاع مالا يُعد .. وعشت على أبر تخفيف الألم حتى تم نقلي الى المستشفى الكبير وكان يزورني الدكتور كل يوم فقلت له لقد باغتني الورم السرطاني أثناء أدائي للعمرة وانا بين الصفى والمروه والله لا يأذي ضيوفه .. وجوه كثيرة تأتي وكنت اقول لهم إني أريد أن اتبرع بكل جسمي لمن يحتاج .. وكانو يشيدون بهذه الخطوة من باب المجامله .. وبعد اسبوع نقلوني الى المستشفى الجامعي الكبير واعطونا غرفه كبيرة وبدأ المحبين في زيارتي وكان يزورني الدكتور بول ليتبين لاحقاً انه سوف يصبح الدكتور المسؤول عني وكان يطلب مني اداء بعض التمارين ليتأكد أني لم افقد شيئاً حتى بدأ العلاج .
محمد خير الدين tweet media
العربية
20
8
51
9.1K
محمد خير الدين
سأكتب لكم يومياً عن قصتي التي سأنزلها في كتاب تحت إسم خير الدين والزمن (١) مشكله عقليه كبيرة أمر فيها الان .. آلا وهي ضعف الذاكرة . بحيث انني أصحى يومياً ولا أتذكر أياً من الأحداث التي مررت بها .. لا اتذكر المرض الذي أنا فيه ولماذا انا هنا ومن هذه الممرضه التي معي .. هذا الأمر بدء معي منذ أسبوع فقط أصحى لا أتذكر لماذا أنا هنا . وأرجع الى الهاتف كي أتذكر من أنا وأن علي رحله الى لندن وسوف تتأخر الرحله إن لم أنهض مسرعاً وأنسى أنني تركت القطريه كطيار منذ ٨ سنوات بعد حوالي ١٦ سنة مع عملي معهم وأحاول أن أقوم وأقاوم وأقاوم فقد نسيت القدرة على الوقوف إنها ال ١٠ صباحاً وان علي التوجه فوراً الى مستشفى الأمل للحاق بموعد طبي هام وهذا ما تؤكده لي الممرضه التي معي . وأنه لابد من زحمة وعلي الخروج مبكراً الى المستشفى للحاق يالموعد وجزاهم الله خيراً على علاجي . وأعود وأقرأ رسائل الهاتف وأن علي الذهاب الى عزاء صديق لي جائني في المستشفى في لندن وهو يشد من أزري وجاء فقط للتنزه وبكلامه الطيب والجميل سوف نواصل الحياة في رحمات رب الكون وأهرع الى صفحة وفيات قطر حتى اجد أنه رحل قبلي .. كيف هذا لقد كان في لندن جميلاً رائعاً وإذ بي أحضر عزائه في الدوحه سبحان مقدر الأعمار والأرزاق ( يتبع )
محمد خير الدين tweet media
العربية
23
6
42
7.7K
إبراهيم إبراهيم がリツイート
عصــام الـقعيـّد
زرتُ أحد أصدقائي المقرّبين في منزله ، فوجدته معتزلاً في مجلسه ، هادئاً على غير عادته وبعد حديثٍ قصير قال لي : سأكون صريحاً معك لقد أمضيتُ سنواتٍ طويلة من عمري، وأنفقتُ كثيراً من مالي وجهدي وصحتي مع أصدقاء ظننتهم سنداً وعوناً، ولم أدرك حقيقتهم إلا بعد أن مضى من العمر ما مضى. كنا خمسة أحدهم لا يقدّم ولا يؤخر، والثاني تشغله ظروف عمله غالباً، أما الثلاثة الباقون فقد اعتادوا الاتكال على غيرهم، حتى أصبح كل شيء يدور حولي إذا سافرنا فسيارتي، وإذا اجتمعنا فبيتي، وإذا خرجنا فأنا صاحب المبادرة والتجهيز والإنفاق، حتى ظننت أن ذلك من مكارم الأخلاق التي ينبغي أن أتحملها، وكنت أتغافل عن البخل وقلة المبادرة وسائر الطباع التي لا تعجبني، قائلاً في نفسي : هذه أخلاقٌ استقرت فيهم ولن تتغير . لكن الإنسان قد يصبر على التقصير، ولا يصبر على الاستغلال. فقد وقع موقفٌ مؤخراً كشف لي ما كنتُ أرفض رؤيته طوال تلك السنين؛ رأيت فيه قدراً من عدم الاحترام واللامبالاة واستنزاف المشاعر لا يمكن السكوت عنه عندها أدركت أن العلاقة التي كنت أظنها صداقة أصبحت عبئاً ثقيلاً وعلاقةً سامة تستنزف أكثر مما تمنح. ومنذ ذلك اليوم اتخذت قراراً نهائياً : أن أعتزلهم وأطوي صفحتهم بلا رجعة. والله يا صديقي، مضى على ذلك شهران فقط، فأحسست كأن جبلاً أزيح عن صدري وأصبحت أقضي وقتي مع أسرتي، وأمنح نفسي حقها الذي حرمتها منه سنوات طويلة أخرج متى شئت، وأعود متى شئت، بلا التزامات مرهقة ولا مجاملات مستنزفة فعرفت متأخراً أن بعض الناس لا يسرقون المال فحسب، بل يسرقون العمر والراحة وصفاء النفس. ولعل من أعظم النعم أن يكتشف الإنسان متأخراً خيرٌ من أن لا يكتشف أبداً.” • حين غادرتُه .. بقيت كلمته ترنّ في أذني : ليس كل من طال بقاؤه معك صديقاً، فبعض الناس يرافقونك سنواتٍ طويلة، ثم تكتشف أن أثمن ما كسبته بعد رحيلهم هو راحة بالك.
العربية
42
106
350
53.1K
إبراهيم إبراهيم
@AbtTrend هم والله ليسوا بأفضل من فاطمة بنت رسول الله سيدة نساء العالمين وكان عرسها بسيطاً ومهرها بسيطاً
العربية
1
0
1
557
وش السالفة؟
متعب الشايع: اسباب عزوف الشباب عن الزواج ما يحتاج لها تفسير مهور 70 و 80 و 100 الف و يجبرون العريس على قاعة غالية و ذبائح 15 و قعدان 9 الف و غيرها و يجلس سنوات يقسط هالليلة و حياته قلق.
العربية
148
37
236
137.3K
إبراهيم إبراهيم がリツイート
#القدس_ينتفض 🇵🇸
مناشدة بإسم ٢ مليون انسان:
#القدس_ينتفض 🇵🇸 tweet media
العربية
31
2K
3.9K
62.2K
إبراهيم إبراهيم がリツイート
Ali Abo Rezeg
Ali Abo Rezeg@ARezeg·
لا أريد أن أُفسد فرحة أحد، وهنيئا لكل المنتخبات التي تنتصر وحظًا أوفر لمن يخسر، ولكن، صرخة واجبة لما جرى ويجري في غزة، حصيلة الشهداء اليومية في ازدياد، ومناطق القصف عادت إلى قلب الأحياء الشعبية والتجمعات، وكل شارع في غزة صار أكثر خطورة، وكل طفل وامرأة وشاب وشيخ باتوا عرضة للموت الرخيص، ويبدو أن الإسرائيلي نجح في خطة التخدير الإعلامي للمشهد، فقد أوقف الحرب وتخلّص من الضغط والزخم والاحتجاجات، ولكنه واصل القتل بالوتيرة المحتملة، وأقنع الفلسطيني والعربي وكل متابع للمشهد أن شهيديْن وثلاثة وخمسة وحتى عشرة نعمة كبيرة، طالما أن الحصيلة ليست خمسين ولا مائة في اليوم الواحد، في أخبث عملية تضليل وتطبيع على المستوى الذهني والنفسي والاجتماعي، هذا المشهد يجب أن يتغير، ويجب أن تعود غزة لتشغل عقول وأذهان وأوقات محبيها ومناصريها، والتفكير بكل طريقة ممكنة وغير ممكنة لإنقاذها وإنقاذ الناجين من محرقتها، لقد كان الوقت من دم حينما كان هناك مائة وخمسمائة شهيد في اليوم الواحد، والآن، الوقت من دم أيضا…!
العربية
37
1.1K
2.7K
41.3K
لولوه الحسينان
لولوه الحسينان@lolwalhussinan·
بلطجة فهد يوسف مع بدر الحسينان حاطينه في المركزي ٣ مشدد ممنوع عليهم الإتصال بأهلهم وممنوع عليهم كل شي !! يا ترى .. هل فهد يوسف يريد تكرار مأساة الظلم التي حدثت مع المرحوم بدر المطيري ولكن هذه المره مع بدر الحسينان !!
العربية
88
53
1.5K
487.8K
Ahmet Gemici
Ahmet Gemici@ahmetgemici2990·
Posso farvi una richiesta? Per favore, non smettete di parlare della Palestina. Lasciate un punto per influenzare l'algoritmo. 💔🇵🇸 Mi seguireste per sostenere?
Italiano
723
3.3K
4.7K
35.4K
صهيب الكحلوت l غزة
في شريعتنا الإسلامية أن من أعان على قتل مسلم ولو بشطر كلمة فهو مجرم قاتل آيس من رحمة الله.. وفي عقيدتنا الوطنية أن من نشر أسماء أشخاص مطلوبين للعدو أو حرض عليهم بأي طريقة من الطرق فهو خائن عميل وإن تستر بالسواتر وتغطى بالشعارات.. المقصود معروف، لقد سقطت عنكم ورقة التوت،، #شواذ_الوطن #مأجورين
العربية
38
211
1.1K
27.4K