@alrassam_fahad1@waleedsa28@WHTL17@AboRabiah7 ليته وقفت على كذا
حاطين للاعب الي فاز لمعه والبقية ماحطولهم
بعد مافاز نزل وحب رجل الحكم
والحكم جا لابو ربيعه واعتذرله
كارثة يارب يتحاسبون على ذا التلاعب
واللاعب ذا من كثر ماجسمه سيء مامداه جايب مركز خامس في بطولة هاوين مب محترفين
توظفت في شركة براتب 7,000 ريال، ومن أول أسبوع والمدير حاط سيف "فترة التجربة" على رقبتي.
الموقف المستفزة:
المدير كل يوم يذكرني: (ترا باقي لك 60 يوم ونقرر نثبتك أو لا.. والبدلاء عند الباب طوابير!). كرفني شغل 3 موظفين، ولما جيت أطلع في وقتي قالي: (الموظف اللي يبي يثبت نفسه المفروض "آخر واحد" يطلع من الشركة!).
الصدمة اللي سويتها:
ثاني يوم، دخلت عليه بـ (استقالة فورية) وقلت له: (مثل ما أنا تحت التجربة، "شركتكم" بعد كانت تحت التجربة.. وللأسف رسبتوا في اختبار الاحترام!).
🧐 سؤالي لكم:
• هل تشوفون تصرفي (قوة شخصية) ودرس للمدير المستبد؟
• ولا (تهور وضياع فرصة) والمفروض الواحد يتحمل ضغط أول 90 يوم عشان الراتب؟
لو مكانكم.. تبلعون الإهانة عشان "لقمة العيش"؟ ولا تكسرون سيف التجربة فوق راس اللي يذلك وتطلعون بكرامتكم؟
ساعدوا هالمجهول
@puereu اخويي كان يحولي شهريًا مبلغ وانا موظفه كنت ما احتاج بتاتًا وكان شهريًا يحولي وغير اذا صرت معه ونزلت محل علطول يحولي يقول اكيد بتشترين شي طيب معي فلوس وعندي راتب لا مستحيل يقول لو معك فلوس الدنيا ابعطيك❤️ طلع من وظيفته الان من سبة وحده اسقعدت له لين طلعته ادعو له بالوظيفه الزينه🙏🏻
عمرك 22 سنة.
جاك عرضين وظيفيين:
الخيار A:
- راتب 65 ألف ريال
- 40 ساعة بالأسبوع
- ضغط قليل
- ترقيات بطيئة
الخيار B:
- راتب 100,000 ريال
- أكثر من 60 ساعة بالأسبوع
- ضغط عالي
- فرص ترقية مرة عالية
قدامك التزام 5 سنوات
وش تختار؟
بعد نهاية الموسم الثالث من #حروف_مع_عزيز وبنجاح مبهر
هاذي أشياء اتمنى إضافتها للموسم الرابع :
- أولًا هذا التيم امنيتي يكون موجود لو تقدر تسويها يا عزيز 🫡💚💚
- إضافة الرقم المجهول مثل اللي في البرنامج الأصلي
- إضافة فزعتين بدل وحده في النهائي
أبو ربيعة:
انا اسعى لنادي نسائي، لأن البنات مساكين ولله ما عندهم اجهزة مطلوبة ومشكلة أنديتهم تروح للدلع وكيوت والكنب مدري من وين انا ما يهمني ذا الشي لو بسوي بيكون نفس حق الشباب بس الفرق الأجهزة بيكون تركيزها اكثر على Lower اكثر من Upper.