أبغى وظيفة🧎🏻♀️
119 posts


مستعدة أصاحب أكثر وحدة شايفة نفسها ومغرورة ولا أصاحب وحدة أنسكيور أقسم بالله مصييييبة

تعميم الناس لتجاربهم الشخصية اغبى شيء شفته بحياتي what a narrowed mind

انا مستغرب كيف طلع منها ولا تحاسب بالعكس صار ترند!! وناس ما سوو شي تحاسبوا و وقفوا ظهورهم للاعلام حتى!!

يمكن من اكثر الاشياء اللي احبها بنفسي اني ما اتفشل ولا انحرج مهما كان الموقف يفشل اقول طيب وبعدها وخلاص عادي اكمل حياتي




لي 20 سنه عايشه بذي الحياه و ولا مره طلعت طلعه سواءً كنت منقبه او محجبه او كاشفه (جربتهم كلهم) وما تم التحرش فيني

من شدة الحر القطة تعسرت في الولادة تمشي والصغير عالق

ايش نوع هذا المسبح ؟

6 سنين بامريكا مطيتها اكثر شي ورجعت 2023 وللان لم اقتنع بعودتي وهذا ورجعتي لجدة ولو اعرف طريقة للعودة لامريكا والهجرة لعدت. اصغر مدينة جامعية طرفية بامريكا او اوروبا تتفوق على جودة حياة المدن السعودية الكبرى.

بعد جودة الحياة هنا كيف الواحد يقنع نفسه انه بيرجع للحياته القديمة بعد سنوات 🥲

المنشن من جدهم ولا يسوقونها?









