مَ🎭

482 posts

مَ🎭 banner
مَ🎭

مَ🎭

@meea_0a

سبحان الله وبحمده. سبحان الله العظيم.

Riyadh 参加日 Eylül 2021
58 フォロー中190 フォロワー
مَ🎭
مَ🎭@meea_0a·
إشوف السيناريو هذا ينطبخ على نار هاديه🥶⏳.. دام انهت ادوار الأطراف الثالثه في البدايه العدو الاول للعائله بيكون اجمل وما رح يطول في المسلسل بيموت وهو يحاول ياخذ دينيز وريثه الوحيد وينتقم من العائله بس.. يمكن تكون عليا هي اول من يسحب الزناد مثل ما قالت صداقات ؟❤️‍🔥❤️‍🔥❤️‍🔥❤️‍🔥⏳
مَ🎭@meea_0a

حينها انتي اول من يحسب الزناد لا تنسي" تعودنا ان جوليزار تحرق الاحداث بلسان الشخصيات وهذا الي بيصير في الموسم الثالث..⏳❤️‍🔥 صداقات قتلت بوران عشان تحمي ولدها زيرين قتلت زوجها عشان تحمي بنتها عليا بتقتل اجمل عشان ولدها؟!⏳🥶

العربية
0
1
14
2.3K
!OSAMAH!
!OSAMAH!@O_1446·
@meea_0a السيناريو الاول مليار بالميه بيصير
العربية
1
0
0
33
مَ🎭 がリツイート
مَ🎭
مَ🎭@meea_0a·
تحليلي للموسم الثالث ‼️‼️‼️ جوليزار أنهت جميع أدوار الأطراف الثالثة في المسلسل،مثل بوران ومينه ومريم،وهذا الشيء مخوفني شوي وبهذا الحال الطرف الثالث الوحيد المتبقي هي صداقات…🤷🏻‍♀️ السيناريو اللي في راسي كالتالي: أتوقع أن صداقات بتلوم عليا على موت ولدها، مثل ما كانت دائمًا تحملها مسؤولية مشاكل العائلة. ويمكن تاخذ منها دينيز وتمنعها من العيش في القصر، فتتكرر حبكة الموسم الأول لكن بشكل أقسى وجيهان بيكون موقفه نفس موقفه في الموسم الأول، وبيقول إن دينيز وريث العائلة ومكانه في القصر وطبعاً عليا بتسكن في القصر بس هذي المره وهي مقهوره على حالها ويمكن يرجعون يتزوجون بسبب دينيز، وتبدأ قصتهم من جديد وسط الكراهية والغيرة وفهم مشاعرهم بشكل أعمق يعني ينعاد حالهم في المرسم الاول ❤️‍🔥. وأتوقع أيضًا دخول شخصيات جديدة، مثل والد عليا أو أحد من أهلها، احس اني متاكده من هل ناحيه، لأن جوليزار مستحيل تنهي خطوط دراميه وتنهي شخصيه مريم الي كان يمديها تحلبه بدون أن تجهز لقصص جديدة واقولها حسب الاخبار الي اشوفه ان الموسم الثالث بيكون خاص للجيهال.❤
مَ🎭 tweet mediaمَ🎭 tweet media
العربية
16
7
142
22K
مَ🎭
مَ🎭@meea_0a·
@itsnay_23 Tabii ki Alia kendi başına geri dönmek zorunda. Jihan'ı memnun etmesini, ondan özür dilemesini ve affını kazanmaya çalışmasını istiyorum.
Türkçe
0
0
1
60
NayAlbora 🪁
NayAlbora 🪁@itsnay_23·
@meea_0a What's your opinion about that Alya come back by herself or Cihan go and find her? 🤦‍♀️🥲
English
1
0
0
80
مَ🎭
مَ🎭@meea_0a·
@ggkb37_ حتى مو مع ايبيك شوي ويطلع زي اغور 😭😂
العربية
0
0
1
44
نونا
نونا@ggkb37_·
@meea_0a تجيب حبيب عليا الاول وتخليه مع ايبيك وتفكنا منهم
العربية
1
0
0
47
مَ🎭
مَ🎭@meea_0a·
طيب تدرون أن المشهد هذا كله ما أشوف تحقق منه شيء إلا شغلة وحدة؟ (الحضن). ❤️‍🔥 وأن الحب اللي شفناه بينهم للحين ما يجي شيء مقارنة بربيعهم في الموسم الثالث؟ ❤️‍🔥 “عندها نستطيع التحدث كما نريد، لأنني أريد بشدة أن أعانقك وأنام في حضنك.” ولا مرة عليا قالت لجيهان: “أبي أنام في حضنك”، ولا مرة شفناها نايمة في حضنه (على السرير). دائمًا يكون بينهم دينيز، أو هو حاضنها من وراء، لكن هي في حضنه؟ لا. ليش؟ لأنهم دائمًا يختارون الفعل بدل الكلام، لأنهم لسه ما وصلوا لهذي الصراحة الكاملة بين بعض. 😔 وجملتها: “ربما أقول حينها ،ليصبح لدينا طفل آخر يا جيهان.” صراحتهم مع بعض بتكبر، وبتوضح حبهم أكثر. وأنا أشوف أنهم لسه ما وصلوا لهالمرحلة، ودجلة ما بتجي إلا بعد ما تقول عليا لجيهان هذي الجملة، لأن كلنا ندري أن جولي ملكة الموازيات… 😋 يعني بنشهد على حبهم بشكل مفصل وأعمق. ❤️‍🔥 واللي يقولون إن علاقتهم صارت باردة، ويبون انفصال عشان يتجدد حبهم، ترى للحين ما شفنا من ربيعهم شيء. 😋 باختصار: أحلامنا كلها في الموسم الثالث. ❤️‍🔥❤️‍🔥❤️‍🔥
العربية
2
8
209
6.4K
مَ🎭
مَ🎭@meea_0a·
ولا ننسى اجمل‼️‼️ هو الان عياله الاثنين كلهم ماتو ووريثه الوحيد دينيز فا بيحاول ياخذه ويمكن يخطفه وعليا ترجع ماردين بهذا السبب ويمكن ترجع برضاها( واتمنى ترجع برضاها) بس اجمل بيحقد ويمكن يشتكي على صداقات وتكون هي في السجن لانها قتلت بوران في الميدان يعني في شهود.. في سيناريوهات كثيره بس نشوف جوليزار وش بتكتب لنا🤷🏻‍♀️❤️.
مَ🎭@meea_0a

تحليلي للموسم الثالث ‼️‼️‼️ جوليزار أنهت جميع أدوار الأطراف الثالثة في المسلسل،مثل بوران ومينه ومريم،وهذا الشيء مخوفني شوي وبهذا الحال الطرف الثالث الوحيد المتبقي هي صداقات…🤷🏻‍♀️ السيناريو اللي في راسي كالتالي: أتوقع أن صداقات بتلوم عليا على موت ولدها، مثل ما كانت دائمًا تحملها مسؤولية مشاكل العائلة. ويمكن تاخذ منها دينيز وتمنعها من العيش في القصر، فتتكرر حبكة الموسم الأول لكن بشكل أقسى وجيهان بيكون موقفه نفس موقفه في الموسم الأول، وبيقول إن دينيز وريث العائلة ومكانه في القصر وطبعاً عليا بتسكن في القصر بس هذي المره وهي مقهوره على حالها ويمكن يرجعون يتزوجون بسبب دينيز، وتبدأ قصتهم من جديد وسط الكراهية والغيرة وفهم مشاعرهم بشكل أعمق يعني ينعاد حالهم في المرسم الاول ❤️‍🔥. وأتوقع أيضًا دخول شخصيات جديدة، مثل والد عليا أو أحد من أهلها، احس اني متاكده من هل ناحيه، لأن جوليزار مستحيل تنهي خطوط دراميه وتنهي شخصيه مريم الي كان يمديها تحلبه بدون أن تجهز لقصص جديدة واقولها حسب الاخبار الي اشوفه ان الموسم الثالث بيكون خاص للجيهال.❤

العربية
4
3
24
5.4K
مَ🎭
مَ🎭@meea_0a·
@ru0ba3 ايي والله❤️‍🔥
العربية
0
0
0
64
R
R@ru0ba3·
@meea_0a الله لو يصير كذا حرفيا بيرجع كل شي مثل الموسم الاول 🕺🏻🕺🏻
العربية
1
0
1
83
مَ🎭
مَ🎭@meea_0a·
@InesAmina3 اي كتبتهاا بالتغريدة الي بعدها شوفيها
العربية
0
0
0
186
Ines Amina
Ines Amina@InesAmina3·
@meea_0a نسيتو ان دينيز وريث أجمل و هو اللي راح يطالب بيه بعد موت أولاده و جيهان مستحيل يفرط بدينيز و عليا
العربية
1
0
2
224
مَ🎭
مَ🎭@meea_0a·
@InesAmina3 برضو بس اجمل دايم يدور سبب عشان يكرهم مستحيل يتفهمهم
العربية
0
0
0
24
Ines Amina
Ines Amina@InesAmina3·
@meea_0a لكن بوران قتل ساهين وحاول يقتل جيهان فيعتبر دفاع عن ابنها مثل ما سوى جيهان مع هاليس لينقظ عليا وخرج براءه
العربية
1
0
2
42
مَ🎭
مَ🎭@meea_0a·
@w_qro والله يمكن لانها تحب الاشياء الثقيله على القلب
العربية
0
0
0
28
SAAD
SAAD@w_qro·
@meea_0a على يقين تام راح تختار السيناريو الازبل ، لابد افكار كثيره راح تمر خيالها الواسع لكن بتختار اسوء ما يدور فيه
العربية
1
0
1
46
مَ🎭
مَ🎭@meea_0a·
@ASil5S يمكن احد من اهل عليا🤷🏻‍♀️
العربية
0
0
0
15
KURT
KURT@ASil5S·
@meea_0a المشكلة اجمل مامعه احد يعني بيتعاون مع مين
العربية
2
0
1
55
مَ🎭
مَ🎭@meea_0a·
@ASil5S شوف من ناحيه اجمل ما عنده قصه الا الانتقام ،ويجي الانتقام من ناحيه دينيز انه الوريث الوحيد،كلنا طفشنا بس هذا الموجود عند جوليزار ولا ليه ما قتلته مع الكومبارس🤷🏻‍♀️؟
العربية
1
0
0
137
KURT
KURT@ASil5S·
@meea_0a صراحة لو الحبكه بتكون عند دينيز ف انا بطفش خلاص خلاص والله لو انه ايش اقتلوه احسن
العربية
1
0
3
436
مَ🎭
مَ🎭@meea_0a·
@wa01us يمكن برضو في سيناريوهات كثييره بس نشوف
العربية
0
0
0
377
🎀🦋
🎀🦋@wa01us·
@meea_0a يمكن أنه يصير مثل كل المسلسل ... لما عليا تحمل صادقات راح تحبها ... ونظرتي الخاصه أن جيهان بيكون زعلان من عليا لانها راحت من زوجهم بس لما يعرف انها حامل راح يسامحها أنا تمنا أنه يصير كذا 🥱
العربية
1
0
0
451
مَ🎭
مَ🎭@meea_0a·
@PortsOfSorrow صداقات واجمل بذات ما بيصير لهم شي😭🤣
العربية
1
0
0
81
ρ๏гՇร๏Բร๏гг๏ฬ
@meea_0a لا هو رح يكون في اطراف ثالثه بس من ناحية علياء هالمره مو جيهان وصدقات اتوقع يجيلها شلل هي واجمل
العربية
1
0
0
126
مَ🎭
مَ🎭@meea_0a·
@missa_boub يمكن اجمل ياخذ دينيز منه بحكم انه وريثه الوحيد بس اتمنى ترجع برضاها وتفهم ان ما تقدر تبعد عن جيهان
العربية
0
0
1
125
Missa Boub
Missa Boub@missa_boub·
@meea_0a بس واشج سبب رجوع عليا اتمنى يكون سبب مقنع مثل انو ياخدو دنيز منها
العربية
1
0
0
129
𝐊𝐚𝐰𝐭𝐡𝐞𝐫ᥫ᭡.
@meea_0a درر بس الانفصال يدعم بداية الربيع و انهم يحبو بعضهم صح مش يتجدد لكن يتصلح
العربية
1
0
1
269
مَ🎭
مَ🎭@meea_0a·
@Hhh1711144 لا لا ان شاءالله يتمدد للموسم الرابع بعد
العربية
0
0
0
207