Post

Mr. Blue
Mr. Blue@MrBlueOO·
هل الامراض النفسية زي الاكتئاب الحاد و اكتئاب ما بعد الولادة و الباي بولار مبرر للانسان يكون سيء و يهمل واجباتو اتجاه اهلو زي شريك الحياة و الاولاد؟
العربية
36
0
30
13.5K
Mohammed Alameri
Mohammed Alameri@alameri·
الاكتئاب بعد الولادة أو الاكتئاب الحاد ما بيبرر الإهمال، لكنه ممكن يفسّر ضعف القدرة على الرعاية والتنظيم واتخاذ القرار. المسؤولية هنا تكون بطلب العلاج وتفعيل دعم الأسرة. وهذا سبب تصنيفهم كـ"اضطرابات"، لأن الأعراض شديدة أو مستمرة، لدرجة ممكن تؤثر على قدرة الشخص على أداء أدواره الأساسية: مثل رعاية نفسه أو أطفاله، العمل، الدراسة، العلاقات، أو السلامة.
العربية
2
0
0
352
akmelot shli
akmelot shli@SammySammy41656·
@alameri @MrBlueOO لو جاك اكتئاب كان عرفت انه يبرر الاهمال
العربية
1
0
0
57
أم لينا
أم لينا@auuushaa·
@alameri @MrBlueOO هذا وانت طبيب تقول مايبرر الإهمال!! اذا الإنسان يعجز حتى عن نفسه ما يبرر !
العربية
0
0
0
58
공유