ابو غرام

110.2K posts

ابو غرام banner
ابو غرام

ابو غرام

@2t_Messi

مالي غنى عنك يا الإتحاد

가입일 Temmuz 2013
1.3K 팔로잉1.5K 팔로워
ابو غرام
ابو غرام@2t_Messi·
@Mohammed_rmfc والله صادق فرنسا هذي لو نلعب معها فزنا عليهم ضغط عشوائي تنظيم سيء ماشيين بالجودة اكثر من اي شي
العربية
0
0
0
57
%67 🇫🇷
%67 🇫🇷@Mohammed_rmfc·
اللي يقارن اسبانيا بفرنسا ما يفهم.. العراق لو يلعبون ضد اسبانيا بيلقمون نفس النتيجه وممكن اكثر، اسبانيا اصعب منتخب ممكن يواجهه اي منتخب عربي اسلوب لعبهم يخنق الخصم بملعبه
العربية
1
0
1
694
Abdulrahman
Abdulrahman@RFaos·
وقت المتعه مع المايسترو مانو كوني
العربية
4
0
1
410
ابو غرام
ابو غرام@2t_Messi·
عصمان بدون انريكي
ابو غرام tweet media
العربية
0
0
0
99
ابو غرام
ابو غرام@2t_Messi·
@Nobody_1908 لعب مونديالين كلها وصل فيها للنهائي وساهم مساهمة مباشرة في وصولهم والثالث في الطريق مرعب ومحظوظ
العربية
1
0
0
205
د.جحدر
د.جحدر@Nobody_1908·
كيليان افضل لاعب شفته بحياتك في كؤوس العالم
العربية
7
2
0
2K
د.جحدر
د.جحدر@Nobody_1908·
شبيحة الدون مقتنعين ان رونالدو افضل من ميسي لو ان برونو مارجع بالكورة في ذيك الهجمة
العربية
5
1
4
1.7K
ابو غرام
ابو غرام@2t_Messi·
@E_____ix يلعب له ولميسي قاعد يعوض مجهود ميسي الدفاعي مرعب
العربية
0
0
0
135
EMAD
EMAD@E_____ix·
للمعلومية دي بول اندرريتد جدًا خصوصًا مع الارجنتين، الرجل اداءه مميز والبُعد البدني والجسدي اللي يضيفه للارجنتين دائمًا المفترض يكون موضع تقدير بتخلّى عن فرنانديز وماك اليستر قبله لو ببقي احد على الدكة
العربية
28
6
84
14.5K
ابو غرام
ابو غرام@2t_Messi·
والله مدري وش اقول يا ميسي ❤️
العربية
0
0
0
142
Az
Az@Azranos·
يا كاتب ميسي اقفل الصفحات ليس خطأ إملائي ولكن التاريخ هو ميسي يا رفاق
العربية
2
0
3
636
Az
Az@Azranos·
@2t_Messi وش فيك انت ؟
العربية
1
0
0
402
ابو غرام
ابو غرام@2t_Messi·
تشوف ميسي يرمي الكورة في اي مكان من الملعب فجأة لاعب ارجنتيني مسكين يركض كأنها الركضة الاخيرة في حياته عشان يوصلها ويستلمها ويرضي القزم
العربية
1
0
0
508
ابو غرام
ابو غرام@2t_Messi·
هذا ثاني اسوء تنفيذ بلنتي شفته بعد ديابي ضد الخلود
العربية
0
0
0
107
ابو غرام
ابو غرام@2t_Messi·
رامي ربيعة بلدوزر حجّم النيوزلنديين
العربية
0
0
0
155
ابو غرام
ابو غرام@2t_Messi·
مهند لاشين سوووبر
العربية
0
0
0
112
د.جحدر
د.جحدر@Nobody_1908·
ما اتفقنا تلعب 5/0/5
العربية
1
0
0
586
د.جحدر
د.جحدر@Nobody_1908·
مدرب ايران لازم يجازف عشان الثلاث نقاط انك تجيبها اليوم اسهل من انك تجيبها ضد مصر
العربية
1
0
0
1.4K
ابو غرام
ابو غرام@2t_Messi·
هذي مباريات مصطفى محمد يا حسام
العربية
0
0
1
154