RB

72 posts

RB

RB

@33RB11

가입일 Nisan 2026
16 팔로잉4 팔로워
RB
RB@33RB11·
لو نظرت بعين قلبك شفتني مامعي مخلوق يستاهل غلاك 🩵
العربية
0
0
0
13
RB
RB@33RB11·
@em606 احنا فاتحين الحسابات علشان نقول اشياء ماتنقال الا هنا
العربية
1
0
0
88
يمكن يوسف
هذيك السالفة اللي ما تقدر تسولفها لأحد بس عادي تكتبها بتويتر
العربية
1
0
10
1.1K
RB 리트윗함
Naif A. Shaman, MD | د. نايف بن عبدالعزيز شامان
في العلاقات العاطفية ليست كل التنازلات متشابهة. فهناك تنازلات لا تمس جوهرك، بل تُهذب الأنا وتوسع مساحة العيش مع الآخر، فتخرج منها أكثر نضجًا دون أن تفقد ذاتك. وهناك تنازلات تبدأ صغيرة، ثم تتراكم بصمت حتى تعيد تشكيلك ببطء، فتستيقظ يومًا ما أمام نسخة لا تشبهك، ولا تعرف كيف وصلت إليها. عندها لا يقتصر الامتعاض على العلاقة التي أوصلتك إلى هذا المصير، بل يمتد إلى الشخص الذي أصبحت عليه.
العربية
0
3
50
3K
RB 리트윗함
ضيف فهد
ضيف فهد@daiffahd·
خاطفة، ومريحة، مثل تنهيدة في السر.
العربية
3
24
169
12.8K
RB
RB@33RB11·
وضع الزحمات ماتغير وكنا متفائلين هالاسبوع
العربية
0
0
0
56
RB
RB@33RB11·
@ii7_8 اساسا وين الصدمة بالموضوع ؟ انا مصدومة انه مصدوم
العربية
2
0
6
1.9K
المُهندس زياد
منظور علم النفس التطوري يرى أن الإنسان عبر التاريخ استخدم "النميمة" ومراقبة الآخرين كأداة لحماية القبيلة وضبط سلوك أفرادها وفقاً للمعايير السائدة. تصوير الغرباء في الأماكن العامة وتداول مقاطعهم هو النسخة الرقمية الحديثة من هذا السلوك التثقيفي/العقابي. المصور يرى نفسه (دون وعي) كحارس للمظهر العام أو ناقد اجتماعي يسلط الضوء على "الشذوذ عن القاعدة" ليعيد تدويره في القبيلة الرقمية (مواقع التواصل). المهم استح ولعاد تصور الناس
عادل@5CC_M

مصدوم والله من اللي قاعد اشوفه

العربية
15
22
322
67.3K
RB
RB@33RB11·
"تموت الرغبة ان جاء بالمحبة شح وتموت الكلمة ان جاء ردها تاخير "
العربية
0
0
0
77
RB 리트윗함
محسن /мσнsε:η/
لمّا تكون شبعان من شيء، يصير عندك ترف المساومة والانتقاء و«الدلع»—وهذي اسمها قوة الاكتفاء (Satiation Power). يقول المثل: «من شبع تبيصّر، ومن جاع قلّت أبصاره»
العربية
1
68
666
23.2K
RB
RB@33RB11·
يمّك دروبي 🤍
العربية
0
0
0
57
RB
RB@33RB11·
(اتذرى في ذرى اللي من وصل له مايضام واحد من دون كل الناس قلبه حبني وانتثر في وسط صدرٍ كل ماجيته حطام يجمع شتاتي دفاه وفي ضلوعه ضمني يوم عاثت بي حروبي كان كله لي سلام ماتردى بي ولافي يوم جيته ردني )
العربية
0
0
0
72
RB 리트윗함
د. صفوق بن حمود العنزي
المعضلة الكبرى في بيئات العمل السامة أنها لا تقصي الموظف الأقل كفاءة، بل تُهجّر العقول الواعية، التي تترفع عن معارك الكواليس وصراعات الخفاء وشغل الثعالب، إنهم لا يخسرون مجرد موظف، بل يخسرون الوعي الذي يبني المؤسسات ويقومها ويبقون على الجهل الذي يهدمها.
العربية
15
128
432
27K
RB
RB@33RB11·
ZXX
0
0
0
69
RB
RB@33RB11·
ليتك من الحب ما خوفتني كان أعيش ألفين عمر في رجاك
العربية
0
0
0
32
RB 리트윗함
.
.@kiii69_·
قرأت رسالة حنونة جدًا تذوب القلب من الحنية اللي فيها من رسائل كافكا إلى ميلينا، يقول فيها: «لو أنكِ ستلبّين لي طلبًا واحدًا فقط من طلباتي الكثيرة، فليكن هذا الطلب: لا تعملي بجدّ، اذهبي في نزهة.»
العربية
0
34
336
17.5K
RB
RB@33RB11·
ماكنت ادري ان بالمكتب اشخاص اعظم من كاميرات المراقبة
العربية
0
0
0
51
RB 리트윗함
#kaylaharrison
#kaylaharrison@st4nleykubrick·
الافلام الرومنسيه الي مايكون فيها ولا اي sex scenes فقط حوارات عميقه و كيمياء قويه بين الشخصيات تأثيرها علي مو طبيعي
lucas@paranoidpark_

العربية
123
337
11.5K
898.3K
RB
RB@33RB11·
@em606 لا واضح انك مو مداوم
العربية
1
0
0
207
يمكن يوسف
يمكن يوسف@em606·
قيض و يوم سبت يعني حثلها مع الكل و ما جاك بوجهي
العربية
4
1
9
5.4K
RB
RB@33RB11·
"مرحبا ياراس مالي وكنزي وذهبي اقبلي وان شبهرت فيك نظرات الملا اكثري من ذكر ربي ومن ذكر النبي " ضيدان بن قضعان
العربية
0
0
0
70
RB
RB@33RB11·
العيش بالمدن الكبيره فيه استنزاف للمشاعر، انك مقصّر ماواكبت المدمنين على العمل والترقيات والمناصب وان فاتك الكثير، انك لازم تسعى وتكافح دائما ويانبنك ضميرك على الراحة اللي تتخذها لنفسك بين فترة واخرى وللاسف ان هالمشاعر مالها اساس من الصحة
العربية
0
0
0
76