ALATEEQ

19.4K posts

ALATEEQ banner
ALATEEQ

ALATEEQ

@ALATEEQv

Kingdom of Saudi Arabia 가입일 Ekim 2013
549 팔로잉1.1K 팔로워
ALATEEQ
ALATEEQ@ALATEEQv·
@bt3 ثانيا بالعكس يليت يدافع و تكون المباراة بيد هجومي احسن من اني القم من هجومهم الخارق
العربية
0
0
0
51
ALATEEQ
ALATEEQ@ALATEEQv·
@bt3 التعادل مخاطره عليه بيحاول يفوز كذا ولا كذا و لو جت تعادل بيقول عوافي لكن مستحيل يدافع على التعادل بيهاجم و بيحرص على الفوز
العربية
1
0
0
570
عمرو
عمرو@bt3·
الصورة واضحة للمنتخب السعودي.. الفوز = التأهل للدور الـقادم رسميًا بدون حسابات معقدة ولكن الجانب المعقد هنا بأن منتخب الرأس الأخضر يكفيه التعادل بنسبة كبيرة وسيتأهل للدور القادم لو وضعنا افتراض بـأن إسبانيا ستفوز على الأوروغواي لذلك ستشاهد الرأس الأخضر يلعب بشكل كبير للتعادل
عمرو tweet mediaعمرو tweet media
العربية
206
66
1.3K
488.4K
ALATEEQ
ALATEEQ@ALATEEQv·
@bt3 تستهبل انت ؟؟؟
العربية
0
0
0
46
عمرو
عمرو@bt3·
النتيجة الحالية لا تخدم السعودية ليت واحد منهم يفوز
العربية
224
11
414
128.5K
ALATEEQ
ALATEEQ@ALATEEQv·
انا مدري وشلون بنفوز على كابفيردي والله شي محبط بشكل مو طبيعي
العربية
1
0
0
58
ALATEEQ
ALATEEQ@ALATEEQv·
صح ان المنتخب لقم لكن اقلها فالكونز فرحونا بالمستعصيه
Falcons Esports@FalconsEsport

WE ARE YOUR #IEM COLOGNE MAJOR CHAMPIONS كـتـبـنا الـتـاريـخ ! 🏆💚 — فالكونز أبـطـال ميجر كولون للعبة كاونتر سترايك 🦅 #FalconsAreHere

العربية
0
0
0
167
ALATEEQ
ALATEEQ@ALATEEQv·
مبروك نتيجة 4-0 نتيجه طبيعيه اي نادي يستقبلها الحمد لله
العربية
0
0
1
146
ALATEEQ
ALATEEQ@ALATEEQv·
@lRAlKAN هذا الهدف الحين
العربية
0
0
1
142
راكانوُ
راكانوُ@lRAlKAN·
@ALATEEQv من قالك ابي افوز او اعادل ٣-١ تعتبر ايجابية او ٣-٢
العربية
1
0
4
540
راكانوُ
راكانوُ@lRAlKAN·
متفائل بالشوط الثاني واسبانيا بردت شوي
العربية
28
2
67
12.3K
ALATEEQ
ALATEEQ@ALATEEQv·
@bt3 والله ينرحم قسم بالله
العربية
0
0
1
269
عمرو
عمرو@bt3·
🚨🗣️ عصام الشوالي بعد هدف اليابان الثاني في مرمى تونس: ياريتنا ما ترشحنا ولا صعدنا كأس العالم 🇹🇳😤
عمرو tweet media
العربية
364
169
7.8K
824.7K
ALATEEQ
ALATEEQ@ALATEEQv·
@oBasiiiiiim @stremio اخوي باسم انا عندي ستريميو على التلفزيون لكن للاسف يقطع بشكل فظيع وش الحل حتى لو السيدز مرات معقول عددها بس يقطع, النت ممتاز
العربية
1
0
0
696
oBasim 🧠
oBasim 🧠@oBasiiiiiim·
إضافة : family-shield لـ ستريميو تعطيك تصنيف عمري لأي محتوى بتشغله 🟢 مناسب لجميع الاعمار 🟡 ألفاظ وعنف ( +13 ) 🔴 لقطات ومشاهد مخلة ( +18 )
oBasim 🧠 tweet media
العربية
24
15
512
37.8K
ALATEEQ
ALATEEQ@ALATEEQv·
@6RBAN_78_ الفلوس و العقود هي السبب
العربية
0
0
1
325
6 R B A N
6 R B A N@6RBAN_78_·
السوشل ميديا كاثره فيها المشاكل بشكل مو طبيعي قبل خمس سنوات ماكنا نشوف مشاكل بالهكثره بالذات ( اليوتيوب ) .. ايش الي تغير ؟
العربية
21
2
76
10.5K
ALATEEQ
ALATEEQ@ALATEEQv·
@saad_Alsh99 امين بس واضح ان مقصدي فئة بالمنشن
العربية
0
0
0
27
سعد الشهري
سعد الشهري@saad_Alsh99·
@ALATEEQv طيب ليش تقول حمار يا قادح انت ؟؟ فيه ناس حطت رأئي بس بدون سب ولا شي ، الله يصلحك
العربية
1
0
0
26
🐈‍⬛
🐈‍⬛@OfcIamthediva·
@ALATEEQv افتح الكومنت فيه واحد ابي اتهاوش معه
العربية
1
0
0
57
ALATEEQ
ALATEEQ@ALATEEQv·
@_a08xq احتراما للانظمه و القوانين احتراما للانظمه و القوانين احتراما للانظمه و القوانين كتبتها لك في ٣ سطور عشان مخك يستوعب
العربية
1
0
1
882
ALATEEQ
ALATEEQ@ALATEEQv·
@saad_Alsh99 شف المنشن و تعرف التربيه
العربية
1
0
0
66
ALATEEQ
ALATEEQ@ALATEEQv·
@noonehereyepme مستحيل انت كيف استنتجت اني اشوفها تصريفه بفهم بعرف كيف خليتك قررت تفكر بالشكل ذا
العربية
0
0
0
37
no one here
no one here@noonehereyepme·
@ALATEEQv انت تحسب المرض النفسي تصريفه اذا كذا تعتقد والله مدري وش اقول لك صار الرجال له سنين كاتم الغبنه سنين وهو يعاني من كلام جمهور المجموعة وقال اللي فخاطره حطيتوا عليه انه هو الغلطان و صار اللي قاله هو اللي شوه سمعة المجموعة كل واحد يتحمل غلطه وفوقها اللي يسب عديم شخصية وانت تدري
العربية
1
0
0
44
ALATEEQ
ALATEEQ@ALATEEQv·
@YazzFahmawi عشان كذا انت كصانع محتوى المفروض بديهيا تعرف ان الناس بهم و بترمي الاتهام على اي احد و تسبه و تشوه سمعته يرحال حتى حماده و صليح ما سلموا لك ان تتخيل و هم ما كانوا بالفريق وقتها 😂
العربية
1
0
0
187
⌬ Yazan Al-Fahmawi
⌬ Yazan Al-Fahmawi@YazzFahmawi·
@ALATEEQv غريب والله كيف فهمو ان الكلام على ابو الجوهرة الكلام واضح انه على شخصين محددين وتلمح عليهم اما ابو الجوهرة الكلام ما جى ناحيته ابدا
العربية
1
0
1
302
ALATEEQ
ALATEEQ@ALATEEQv·
يا حبيبنا موضوع مقطع هوت ونز كله على بعضه اعتراف بوجود مشكله لا اكثر ما ندري وش سببها ولا تفاصيلها ولا قال شي عنها ابو عمر كل اللي صار انه قال فيه مشكله ما اتهم الرجال بشي نهائيا لكن العكس في مقطع ابو عابد اللي طلع تفاصيل تشوه سمعته و سمعة فريقه و في ليلة زواجه و تبريره انها علاج لمشكلته النفسيه !! و هذا الادهى و الامر ثانيا اكيد انه غلط تذكر موضوع مقفل لكن الموضوع كان معروف انه بينهم مشاكل من قبل مقطع هوت ونز حتى هذا هو ردي عالموضوع و ما اشوفه كافي عندي اسباب ثانيه لكن مابي اكثر
العربية
1
0
1
427
no one here
no one here@noonehereyepme·
@ALATEEQv ياخي هم من جابوا طاريه في مقطع هوت ونز على اساس من هجموا على ابو عابد ماسبوا اهله وقذفوه بمافي ليس فيه ياخي انت الى الان مقطع هوت ونز السؤال اللي جابوا فيه طاري ابو عابد كل ما ذكرناه تسوي مجنون وتسكبه هم بعد جيشوا الجمهور بسبب السؤال اما اللي يسب وينبرش على الكل ذا عديم شخصية
العربية
1
0
0
431