Atheer .

32.9K posts

Atheer . banner
Atheer .

Atheer .

@Ath43

i dont do drugs. i am drugs

SA - Capital City 가입일 Haziran 2011
1.1K 팔로잉453 팔로워
Atheer .
Atheer .@Ath43·
@nasr1lo @football_li5 هههههههههههه هذا عنده تبلد إحساس انفصال عن الواقع
العربية
0
0
0
30
نـاسيرلو
نـاسيرلو@nasr1lo·
@football_li5 هذا جاته حاله نفسيه من غلطتين بس الحمدالله و الشكر بس عندنا الخيبري كل مباراة للمنتخب اقل شي 10 غلطات وهذا هو مبسوط تعلمو الصلابة النفسيه من زيدان زمانه يا تعبان انت وهو 😏
نـاسيرلو tweet media
العربية
3
0
19
3.4K
نواف الاسيوي 🇸🇦
🚨🚨🚨🚨🚨🚨 عاجل — Winwin: زيد تحسين دخل في أزمة نفسية للغاية! 😢😱 اللاعب يخضع حالياً للمزيد من الجلسات النفسية التحفيزية! الجميع يعمل على تجهيزه فنياً ونفسياً للمباراة الأخيرة أمام السنغال
نواف الاسيوي 🇸🇦 tweet media
العربية
142
12
642
135.5K
Atheer .
Atheer .@Ath43·
@osamasport2002 @Matar77117 @football_li5 ترا مو هياط هي يتكلم بلغة المنطق الرجال ما قال شيء مع كامل الاحترام العراق بلد غني جداً جداً لكن مسروق وكله فساد وأنت عارف كم ميزانية وزارة الرياضة وكم فعلاً يوصل للمنتخب واللعيبه؟ خلك عقلاني وبخصوص جودة اللاعب فعلاً يلعبون ويستاهلون من يتابعهم ويشجعهم لكن الحظ ما خدمهم بالمجموعة
العربية
0
0
0
17
Osama
Osama@osamasport2002·
@Matar77117 @football_li5 اي إمكانيات أقل أنته صاحي؟ العراق بلد غني جداً ربع ميزانيته تشتري دولتك كلها أربع مرات 😂😂😂 المنتخب العراقي كل شي متوفر له بالإضافة إلى ان جودة اللاعب العراقي هي الأعلى في المنطقه ومن الأفضل في قارة آسيا
العربية
2
0
0
30
Atheer .
Atheer .@Ath43·
@mjdlkndy351766 @lanavi_ @hay23ds على فكرة زيدان إقبال تحديداً أبوه باكستاني أمه عراقية وعايش برا طول حياته بس محترم مره ويحاول يتعلم عربي قد ما يقدر
العربية
0
0
0
59
Hayder
Hayder@hay23ds·
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 مشجع عراقي التقط صورة مع زيد تحسين قبل مباراة فرنسا، ثم نشرها عبر حسابه وكتب بسخرية: "أفضل لاعب عراقي بالعالم، وأول لاعب يصنع هدف لمبابي وهالاند خلال أسبوع واحد". رد عليه زيدان إقبال: "إذن تطلب صورة مع اللاعب، ثم تسخر منه على إنستغرام 😰؟". المشجع رد: "أنا أحب جميع لاعبي المنتخب العراقي، وكتبت ذلك من باب المزاح. وإذا كان اللاعب لا يستطيع تحمّل الانتقاد، فلا يجب أن يكون هنا". لكن زيدان إقبال رد مجدداً: "الانتقاد شيء، والسخرية شيء آخر. في الوقت الذي يحتاج فيه شخص للدعم، أنت تفكر بعدد الإعجابات فقط!".
Hayder tweet mediaHayder tweet media
العربية
85
44
2.5K
352.7K
Atheer .
Atheer .@Ath43·
@2001mow @hay23ds @c7vov خلاص كل تبن فشلتنا كلامك كله محرج ويفشل وش دخل مشرد ومنحاش يا طفل متى مولود أنت ما تدري وش غزو العراق ولا غزو الكويت ولا حرب إيران والعراق ولا حرب الخليج بلدهم انقتل فيه مليون إنسان جاي تتفلسف وتسب استعمار كاولي حافظ كلمتين من تيك توك اسكت خلاص
العربية
0
0
4
228
بطل الدوري 🏆
@hay23ds @c7vov شكلك تحسب السعوديه زي بلدك كلهم مشردين ومنحاشين السعوديه الدوله الوحيده العربيه الي م استعمرت ياحمار ياكاولي ماهم مشردين مثل بلدك يارخمه عموما حيدر تذكر يوم تنتحل عمرو ومحد عطاك وجه ورجعت سميت نفسك حيدر
العربية
7
0
5
1.7K
Atheer . 리트윗함
Fajr
Fajr@____whhy·
«هناك نضج غير مرئي يجعل المرء يزهد حتى في إبداء الملاحظة»
العربية
0
384
1.9K
64K
الصَّبا
الصَّبا@sl_5q·
@cdto_ @Kakooo2 مانختلف بس التهجم غلط وبيسبب ردة فعل انت في غنى عنها انت عامل بالحسنى بالبداية وان لاحظت منه تصرف مايليق ذاك الوقت تصرف بهجوميه لكن انك تهجمت عليه وطلع جارك تحس مالها داعي
العربية
1
0
11
2K
صَادِق آل رُشد
شفت سيارة قدام البيت واستنكرتها، طلعت ونزل منها وريع عمره 17 سلم وسلمت قلت سم آمر؟ قال انا جارك بالبيت ذا ذا؟ وعيالي معي بسيارة عيالك؟ يواد سيبك من الجونان حقك للأمانة تعاملي معه تغير يوم عرفت زوجته معه، وكلهم صغار، رحبت فيه وهللت وعظمت من شأنه قدامها
العربية
17
1
835
251.2K
ولّا؟
ولّا؟@babitybo·
من اليوم أفكر غريبة شلون للحين ما ابتكروا اسم كشخة ورنان لمناسبة استقبال المولود، خاصة إنها ظاهرة تقوم بشكل أساسي على الفشخرة سقطة في تاريخ الحريم
العربية
19
0
162
83.9K
🐝
🐝@Dansypansy·
@babitybo في الحجاز اسمع سابع لانه يتسوى بعد سبعة ايام من الولادة او اضعافها (١٤، ٢١…)
العربية
3
0
45
12.4K
Atheer .
Atheer .@Ath43·
@ah_amr7 @Ry9733 روق تويتر تجمع للمجانين والمعاتيه وناس لو تشوفهم في الشارع تحمد ربك على العقل لكن من خلف الشاشة يصير لهم صوت ورأي مشيها
العربية
0
0
0
233
عَمْرو
عَمْرو@ah_amr7·
@Ry9733 انا دمي اتحرق والله يا اخويا مش طبيعي ابدا والله اصل انا هبص ل رزقكم مثلا ؟ لو الاشعار كان من نادي ف المانيا كنت هنزله برضو واقول نفس الكلام الناس بقت مش طبيعيه
العربية
1
0
6
2.8K
عَمْرو
عَمْرو@ah_amr7·
انا كنت حاسس ان القرف ده هيحصل جالي اشعار ان نادي القادسيه عايزين دكتور علاج طبيعي على لينكدان ، عشان سبحان الله يشاء القدر اني اكون دكتور علاج طبيعي .. ف نزلته وعادي بتمنى ربنا يرزقنا ب وظيفه ف نادي جميل انت اي مشكلتك ؟ اي اللي ممكن يضايقك اني حلمي اشتغل ف نادي مهما كان مين؟ /١
العربية
115
1
534
274.1K
Adrian
Adrian@Adrian8IQ·
سيت الكلاصات الي امك طلعه بس بالعيد
Adrian tweet media
العربية
25
48
2.1K
36.3K
ًَ
ًَ@asaf5799·
@_VEJETA شبيحة ميسي مايحتاجون حشو وبربره وكلام تاريخي كل اللي يحتاجه ان ميسي ينزل الملعب فقط
العربية
2
0
0
552
يوهان ليبرت
شبيحة رونالدو مُثقفين، يعني ده عينة بسيطة منهم، بيتكلم عن هوميروس و ملاحم أكيليس، تشوف بقى شبيحة ميسي؟ لو سألت الولا بنوا تعرف اكيليس؟ هيقولك ايوة ااااعم اعرفها دي اصابة مشهورة
پنداريوس@ahmd7hossam

رونالدو هو آخر ما تبقي للبشرية من الروح الأپولونية ونزعة البطولة والكمال الإغريقية..هو التجسيد الحي لتراچيديا هوميروس و أبطال هيرودوت..ورانا ملاحم أكيليس ع الطبيعة و عيشنا معاه تيه أوديسيوس..رونالدو هو الأسطورة الكاملة.

العربية
22
40
529
28.8K
پنداريوس
پنداريوس@ahmd7hossam·
رونالدو هو آخر ما تبقي للبشرية من الروح الأپولونية ونزعة البطولة والكمال الإغريقية..هو التجسيد الحي لتراچيديا هوميروس و أبطال هيرودوت..ورانا ملاحم أكيليس ع الطبيعة و عيشنا معاه تيه أوديسيوس..رونالدو هو الأسطورة الكاملة.
العربية
23
228
1.6K
79K
اياد🇮🇶🇸🇦
@ReemMed25 تخيلي عاد لو انك مثلي داخله الطب بعد البكلوريوس وبتبدين سنة الامتياز بعمر ٢٨…
العربية
0
0
6
2K
Reem
Reem@ReemMed25·
الطب ياخذك رايح جاي وتخسب انك باقي عمرك ٢٣-٢٤ ماتدري فجاة الا انك صاك ٢٨-٢٩😍
العربية
15
56
593
159.3K
فهد
فهد@f_10ah·
تبي تشوف الانبطاح ؟ تبي تعرف معنى المازوخيه ؟ تبي تشوف الذل والهوان ؟ شف الردود على هذي التغريدة عبدالله خبير بالتصنيف وهمه مصلحه المنتخب السعودي ، تعرض للسب والشتم من السعوديين عشانه تمنى خسارة قطر عشان يستفيد منتخبنا ويتقدم في التصنيف ماشفت رخامه مثل كذا
عبدالله الحنيني@eabdallah1417

مع احترامي وتقديري لأهل قطر مصلحة منتخبنا أهم من أي شيء آخر بالنسبة لي، تعثر قطر بالخسارة أو التعادل أفضل والأفضل طبعًا الخسارة ليش؟ لأنهم سيتراجعون بشكل كبير في التصنيف، خصوصًا أن البوسنة تصنيفها أقل من قطر، وحتى أقل من الرأس الأخضر الذي سنلعب معه ممكن يخسرون قرابة 30 نقطة، وهذا شيء مغرٍ جدًا من ناحية التصنيف أنا أفكر على المدى البعيد، لأن فوزهم الآن قد يكون سببًا في تراجع مستوى منتخبنا في القرعة مستقبلًا. أنا عندي مصلحة بلادي أهم من أي شيء آخر أما فكرة كلنا عرب ولازم ندعم العرب فهذه ليست ضمن قناعاتي الرياضية تفكيري أولا وأخيرا هو مصلحة بلادي

العربية
43
7
231
111.3K
Atheer .
Atheer .@Ath43·
@OSN64 @moba1295441 لا ترد على شخص ذو قدرات عقلية منخفضة. واضح لك مستواه الفكري اعتبره جدار
العربية
0
0
0
48
عمـر 🇸🇦
بالنايت شفت وقاعد أتأمل اللي حولي كلنا تاركين راحتنا وفرشنا ونسهر 12 ساعة متواصلة ويدور براسي كثير اسئلة إلى متى؟ هل العائد يستحق هذه التضحية؟ وهل من المنصف أن يكون دوام الليل بكل ما فيه بدون حوافز؟
العربية
29
8
257
61.3K
Atheer . 리트윗함
B/R Football
B/R Football@brfootball·
All eyes on Cristiano Ronaldo 📸
B/R Football tweet media
English
248
7.2K
61K
564.8K
Atheer . 리트윗함
ANDRÉ ALFIERI
ANDRÉ ALFIERI@Andre_Alfieri·
Incrível como que 1 gol do Cristiano Ronaldo na Copa do Mundo tem mais emoção, vibração e euforia que 5 gols do Messi
Português
501
2.9K
26.1K
371K
Atheer .
Atheer .@Ath43·
@ahmd7hossam أقسم بالله صح بالحرف الواحد تحسه جاي من عصر أساطير الآلهة هرقل وثور وزوس مخلوق عجيب إعجازي سبحان من خلقه بكل هذا الكمال والإرادة والإستمرارية شيء ما يتكرر بالقرن الواحد إلا مرة ليته بس ما راح للنصر جاب غبار على الكمال المتقن
العربية
0
0
2
193