CYBER
7K posts


@0MAER_CR7 مالي إلا التفاؤل ، ثانياً كل شيء الحين يمشي على انها بتكون لنا
العربية

@maj_e67 @omar_alshbrm يا رجل ما فازت عليه فرنسا إلا بركنية وكان الند للند مع فارق العناصر والإمكانيات
الاراء مثل هذه تلقى قبول من العامة لأنهم ما يفهمون ولا تابعوا فيمشون على الرأي الموجود
العربية

@ElDonCyber @omar_alshbrm تحسهم يحطوها درافت قبل اي مباراة للبرتغال عشان يغردوها يعني مهتمين لمصلحة البرتغال
والله من جنبها واقص يدي اذا شاف جيل بليجكا التاريخي اللي اشغلونا فيه
العربية








