مشتقة الساين
90 posts


@Eng_underpressu نفسك اناا مره ما اعرف لها بس حسيت ابي أعطيها فرصه لانه مره تعجبني
العربية

@Eng_underpressu الصراحه مرههه لا كذا عشوائيه بشكل وماينفع الرمش لاخر العيون توقفين الين المدمع بس
(ترا والله ما اقصد شيء بس اعلمك)
العربية

تعقدت من الرموش ما اعرف ارسمها
المهم مين يبي ارسمهه


مشتقة الساين@Eng_underpressu
الدوبامين بينفجر عندي قهوه وحلا كندر ومحد يزعجني واقرا روايتي بالظلام وبعدها بكمل رسم عيون غندوره انا فالقنه يعبدو
العربية

@Eng_underpressu عاد سهله بس مدري كيف اشرح يعني كانك بتسوين صح بس دائري
العربية














