@Rayyan_Riyadh@S6lb_ الدوام اللي أنا فيه مافيه اجتماعات رجال وبنات فيه قهاوي و يدخل الرجال فقط في حال فيه دورات او اجتماع لأكن كل شركة تختلف عن الشركه الأخرى مانقدر نعمم جميع الشركات بالمنظر هذا
@S6lb_ سؤال : هل كل بيئات العمل المختلطة بهذا الشكل ؟
اجتماعات وقهوة وأكل مع بعض ؟
ولا فيه حدود في التعامل ؟
أسألكم بالله تجاوبوني بالحقيقة سواءً شباب أو بنات .
وأنا بعد رحت ماطوّلت مقعادي
مقاعد الذلّ نفسي ما تدانيهـا
أزهد بها واترك الجمّال و الحادي
والله يا لو تنوزن بألماس مابيها
من باعني لو تكون أجداده أجدادي
بعته وبعت الديار اللي سكن فيها
احيان صدري مثل قصرٍ تتسع فيه الرحاب
واحيانً يرد القصر مجلس ثلاثه بـ اربعه
كنت احسب اني طارد الما واثرني طارد سراب
حتى الوجيه الي تبسّم ما هي اوجيه اقنعه
غلطتي يوم اني اكمل على غلطاتي
طامعٍ في شي لو اموت ما عيّنته
جعل يسقى يوم كان اعجابنا سكّاتي
يوم علّقت الشعور فـ مبسمك وارهنته
من هذاك اليوم متمسّك بـ حبل وصاتي
لا لفاك الشوق يمّي هاجسك طمّنته
لا يكلّ ولا يملّ ويختبص ويحاتي
والله اني لو تخون ظروفنا ما خنته .
أنا مقدر أكون أني حبيب في بعض احوال
انا كلي اجي والا اروح بعزتي كلي
تخيرت الفراق ومادريت ان الفراق وصال
اقول إني نسيتك بس مدري كيف توصل لي
تعبت ارحل مع وجيه البشر بنساك بالترحال
ولا ادري وش يجيبك في وجيه الناس وأهلي .
قد قلتلك والمشاعر مثل صب القراح
شرواي فرصه وتندم كان ضيعتها
الحين مافيه حاجة تستحق السماح
تجردتك المشاعر بعد ما أرخصتها
ما أتبع خطاوي المقفي كان ودّع وراح
ما دام نفسي بــ درب العز عودتها
والله ما اطلب موده للكفوف الشحاح
وأنا الكرامه ولا مره تهاونتها .
راح تسامح اللي تحبة لين يطيب خاطرك منه
ويقول صالح النشيرا :
قد قلت له تكفى "تجوّد " في عيوني لا تطيح إلين طاح تقول كنه طايح له من جبل
وبعد محاولات باتت بالفشل قال:
حيث انه أول شخص يسقط من عيوني "مرتين"
وأنا عيوني من سقط منها ما عاد تعبره.