K

65 posts

K

K

@Kn4pu

가입일 Mayıs 2026
18 팔로잉4 팔로워
K
K@Kn4pu·
الفرق بين الصوره والكلام افكارك قبل العشرين وأفكارك بعد العشرين
العربية
0
0
0
18
K
K@Kn4pu·
@feel5l هو انتم وين تحصلون البشر عشان تحبونهم ومن تصنيفي الحب الالكتروني ماعتبره حب لانه خرابيط ولا تقول لي بنت عمي ولا بنت خالي لانه بعد هذا ما اشوفه حب وفي الدوام ممكن من كثر مالي خلق اجلد الموظفين من وين تجيبونه علموني ! مافيه إلا التقليدي والشكوى لله
العربية
0
0
0
118
A man of culture - بو زيد
احسموها انا وصديق عزيز اختلفنا في نقاش.. هو يقول ان الزواج التقليدي أفضل من اللي عن حب ونا اقول ان مافيه عاقل بيتجه للتقليدي غير شخص جبان وخايف من الحب ومتطلباته
العربية
172
0
118
85K
K
K@Kn4pu·
هم ودوله خليجية ثانيه اي شيعيه فيها همها كذا وتدس لك افكارهم طيب يازق احترمي اني ما اتكلم معك بهذا الموضوع واعتبرك زميله كانوا صدمتي عقب ما طلعت من السعوديه لانه صديقاتي الشيعيات السعوديات ماكنا نتطرق للدين ابداً بس نذكر بعض بالصلاه
'@uiipiie

مدري مين تصادق عراقيات؟ متخلفات حياتهم كلها انتي شيعية؟ سنية؟ سياسة ومقارنات حتى في ابسط الأمور وسب تسميه انتقاد و تدخل نفسها بحياه السعوديين اكثر من السعوديين انفسهم

العربية
0
0
1
74
K 리트윗함
lulu ⁺₊✧|
lulu ⁺₊✧|@manalontl·
@uf72j اذا تتقرفين من انسان عاجز ومريض فلا تدخلين مجال صحي لا طب ولا تمريض شوفي لك غيره تراك داخله مستشفى في عجايز، في اي لفاقد وعيه،في المسكين الي مو قادر يقضي حاجته، في الي ينزفون دم ، في الي يستفرغون المهنه إنسانيه بحت و لك اجر إذا انتي مو قد هذي الأشياء و نظرتك عنها كذا لاتدخلين
العربية
1
1
7
238
K
K@Kn4pu·
ليش تصححون لها ازين خلوها على فكرها التمريض والطب مهنة انت بتضحي فيها كثير ايه هجوا اهربوا منها إذا انت ماتحس انك قد المسؤولية
العربية
0
0
7
648
K
K@Kn4pu·
@iio23e مستعده اتحمل شي يخليني اتقرف لدقايق بس اكون عون لشخص ثاني وما اخليه يعاني جدتي كانت في العناية قبل ثلاث اشهر ومن طلعت وهي تثني على الممرضات تقول حتى يغسلوني بماء دافي ويهتمون فيني ولا وقفت دعاء لهم تخيلي شي انتي سويتيه لدقايق بس مريضك مانساك من دعاه
العربية
0
0
42
6.2K
🌷
🌷@iio23e·
معكم ممرضه على ارض الواقع نسوي قسطره للنساء الرجال الدكتور يسويها واذا مو موجود يعني احد ينوب عنه بس اكثر من مره شفت ممرضات يسون عادي لان مافي ميل وبالنهايه ترا مريض بس انا عني ماقد سويت انا ولا مره بحياتي سويتها واذا سويتيها ترا عادي الانسان مريض وش هالتفكير
العربية
32
1
693
277.6K
K
K@Kn4pu·
واذا المجتمع ما حاسب القاذف الله بيحاسبه
العربية
0
0
0
56
K
K@Kn4pu·
فيه مشكله ، أنا عباداتي ماهي مربوطه ببشري مايهمني لو ولد قدامي غلط رحت قلّدته ولا بنت غلطت اروح أقلدها إذا بتربطين دينك بتصرفات الذكور والمجتمع الزقاني بتوصلين للألحاد انا ما احط العطر عشان ذكور أنا ما احطه لانه فيه نص حديث عن العطر وحكمه
Gh@Ghlpuma

شفتو كيف الذكور حطو الدين بطيزهىم ع سالفه البليهي مع ان القذف مذكور في القران وانتِ خليك مغطيه وجهك بالخرقه السوداء ولا تتعطرين عشان لا تروحين جهنم

العربية
2
0
5
277
K
K@Kn4pu·
@_Dirgham @z21of هل تقبل بوظيفة مالها نهاية خدمة ولا راتب تقاعدي وممكن بإي لحظة يفصلونك عادي بنص الدوام او من بكرا او بعد سنة ؟ وبنظام عمل 24 ساعة ؟
العربية
0
0
7
408
ضِرغَامْ
ضِرغَامْ@_Dirgham·
@z21of والله العظيم إنك في نعمة ما يحس فيها إلا اللي جرب كرف الدوامات والمدير اللي يغثك والمسؤولية اللي تكسر الظهر. وش أحلى من إنك تكونين ملكة في بيتك؟ معززة، مكرمة، مصروفك يجيك لين عندك، وتنامين وتصحين على كيفك وبدون أي ضغط نفسي. العمر واحد، والراحة لا تقدر بثمن.
العربية
44
1
16
18.8K
حالة حرجة
البنات اللي يدورون الوظيفه دواره او يحطونها شرط من شروط الزواج ما ادري كيف يفكرون لو كنت بنت مابي اتوظف اصلاً ابي اكون مرتاح بالبيت ومصروفي يجيني لين عندي وانام واصحى متى ما ابي
العربية
511
21
395
301.7K
K
K@Kn4pu·
@danswithabme هو شكل للمعرسات عندكم عالم ثاني الي اعرفهم يكتئبون إلى يوم العرس وتقعد طول الوقت تفكر هل اختياري صحيح فتنعزل عن الناس حتى صديقاتها وبديت أعطيهم عذر
العربية
1
0
8
863
DaN
DaN@danswithabme·
اللي تنخطب وتقفل الاستريك خافي منها واحذري منها وبعدي عنها والله جنوووون ترا مافي رجال بيخطب ويقاطع اخوياه
العربية
33
3
330
35.7K
K
K@Kn4pu·
@Jnn9ie حساب وهمي وعيشي
العربية
0
0
1
59
ورقة³
ورقة³@Jnn9ie·
شلون افضفض بدون ما يطلع شكلي مثير للشفقة
العربية
151
18
430
41.5K
K
K@Kn4pu·
والله بأيامي بالبداية كنت اقول ليش ياربي ماعكست حياتنا من كثر حبي له
العربية
0
0
0
38
K
K@Kn4pu·
محد قالك انه الفارق التعليمي ممكن يسبب مشاكل بينك وبين اخوانك ويصير الي يحبك ويعشقك يغار منك 😔 طيب تراك انتي اهم عندي من كل شي ومب لازم كل نقاش بينا تدخلين هذا الموضوع حرفيا كنت اتناقش عن شي شخصي بحت ولا له علاقه بدراستي
العربية
1
0
0
50
K
K@Kn4pu·
@NiLemonade مع احترامي لك بس اكره اكره هذي الحسبه وغير واقعيه والي يعتمدها شوي هطف
العربية
0
0
0
1.3K
年非常爱璐璐和包包 نيان
الناس قبل اختراع تطبيقات التتبع اكتشفت ان رحمي ما ترك احد ما شبك معه الو؟
年非常爱璐璐和包包 نيان tweet media年非常爱璐璐和包包 نيان tweet media年非常爱璐璐和包包 نيان tweet media年非常爱璐璐和包包 نيان tweet media
العربية
12
2
590
773.7K
K
K@Kn4pu·
ماسمعت كلامها بس يابشر استوعبوا عمره الرجل العربي مابيتغير الفكر الخايس انزرع فيه لا تسوون أشياء وتستهطفون انفسكم انه اوه تطورنا القهوه السواليف والضحك كل تصرف مالهم إلا تفسير واحد لك لا تقارنين بمايكل جاكسون الي ماعاش مجتمع مغلق بناس مايعرفون ايش معنى انثى خارج عائلاتهم
WHR@whrumor

نجلاء الودعاني ردًا على متابعه سألتها عن موضوع إهداء القهوة : "بعض الذكور يحتاجون سنين ضوئية عشان يعدلون تفكيرهم، مايكل جاكسون يوم كانت تجيه هدايا من المعجبات كان يسميهم عائلتي، قارنوا بين الموقفين وقيسوا !"

العربية
0
0
1
261
K
K@Kn4pu·
اسويها بس للاسف مع الدكاتره الي بالجامعه لانه صرت ناضجه بشكل كافي انه كل الامتيازات الي عنده هي له هو بس كان تايبي الناس الأذكياء بس بعدين عرفت انه وظيفته رتبته كل شي له هو أنا مالي إلا الشخص الي بالبيت والي يحبني بيعطيني وبيجتهد لي ولو راتبه طفسه
العربية
0
0
0
179
K
K@Kn4pu·
مستحيل كيف كنت متعدده الشخصيات اول ما انقبلت بس الحين خلاص انتهت شخصية الشيخ مبارك ولا حجابي✋🏽
العربية
0
0
0
25
K
K@Kn4pu·
بموت ضحك تذكرت لما تعرفت على بنات جدد بالسكن والصبح شافوني بالنقاب والعبايه بالجامعه وبالليل بسوبرماركت السكن بدون شي إلا هودي
العربية
1
0
0
24