Maya

220 posts

Maya

Maya

@Maya_de11

가입일 Mayıs 2026
31 팔로잉4 팔로워
Maya
Maya@Maya_de11·
@Aywa_anaBen0a ما يقهرني غير المحنكيين ياخي مش ركنية فاول واضح شو بدك بغلط الرقابة ولا زفت فاول واضح
العربية
0
0
1
81
BEN0A
BEN0A@Aywa_anaBen0a·
حرام والله الكورة دي مش كورنر اصلا مفروض فاول الحجم الفاجر اداهم جول من الهواء
العربية
5
2
92
4.9K
Bander 🇸🇦
Bander 🇸🇦@Capitano_M14·
@bt3 كيف لا تخدم السعوديه ؟ تستهبل يخسرون الاورغواي ونفوز على الراس الاخضر نتاهل
العربية
36
1
104
36.7K
عمرو
عمرو@bt3·
النتيجة الحالية لا تخدم السعودية ليت واحد منهم يفوز
العربية
226
11
450
156.3K
Maya
Maya@Maya_de11·
@M1_FCB عطينا تجربتك تكفى اكتبها رح نلعب ضد ميسي احنا😂😭😭
العربية
0
0
1
16
Madi#PedriBallonDor
اول مره بجرب شعور اني العب ضدهم
Madi#PedriBallonDor tweet media
العربية
7
0
113
3.1K
Maya
Maya@Maya_de11·
@Bri_an2 Can we stop give those what the want the attention and neglect them plz Don’t respond to them
English
0
0
0
6
Maya
Maya@Maya_de11·
@HUSSIENFCB2 مش لازم تبالغ وتافور شفنا كيف شكل اسبانيا بس طلع لا تبالغو بام انتقاد هاللاعب ادعمو امو بلاش ثقالة دم مش خالص من جمهور الخصم تروح انت تنتقدو
العربية
0
0
1
69
HUSSIEN BARCA 🇵🇸
HUSSIEN BARCA 🇵🇸@HUSSIENFCB2·
بيدري ضد كاب فردي عمل مباراة افضل بكثير من مباراته ضد السعودية خرجت ناس تقولنا دي لا فوينتي ظالمة بأنه بيلعبه ك 8 وهو اصلا محور انهاردة دي لا فوينتي لعبه محور عادي نفس مركزه مع برشلونة وكان مستواه اقل بكثير من مباراة كاب فردي حتي في برشلونة لما بيلعب سي بيقولوا سبب شريكه , انهاردة رودري موجود وكان مستواه كويس جدا ومع ذلك بيدري كان اقل لاعب في الثلاثي ، بيدري مشكلته لا في مركزه ولا في شريكه لانه كان عادي بينزل جنب لاعب زي كاسادو يكسر الدنيا بكل سهولة مشكلة بيدري اخر فترة ذهنية وبدنية ، معرفش هبتجارزها امتي للأمانة لانها طولت زيادة ..
HUSSIEN BARCA 🇵🇸 tweet media
العربية
7
4
63
6.1K
Maya
Maya@Maya_de11·
@juanavi_6 ياخي مدري البجاحة ذي من وين جايبينها ياخي مدريد بقطبيها اغبى جمهور شفتو بكرة القدم والله صادق انشيلوتي
العربية
0
0
1
90
Maya
Maya@Maya_de11·
@usfff8 لو يتعلم البنغالي رغم انه اكبرهم سنا
العربية
1
0
2
59
Youcef
Youcef@usfff8·
اداء لامين اليوم بعد ماتقدمت اسبانيا في النتيجة كان متواضع جدا بسبب عدم جاهزيته نفس الشي ينطبق على بيدري كان جيد في بداية المباراة ثم بعد ماصارت النتيجة 3-0 ولا اداءه متواضع هجوميا،مباراة محسومة مالدقيقة 24 منقارعش يمدو غاع شاعندهم
FCB World@forcabarca_ar

في بعض الانطلاقات السريعة رأيناك تتباطأ قليلاً.. لامين: لو كانت المباراة النهائية لكنت جاهزاً بنسبة 100%، لكننا لسنا أغبياء لم أكن لأبذل 100% من طاقتي عندما كنا متقدمين 3-0 في الدقيقة 40, لذلك يجب أن نلعب بهدوء وبعقلانية

العربية
2
1
11
1.3K
Maya
Maya@Maya_de11·
@3lassas يارب انت اعلم بالحال عمري ما اسامح تشافي الكلب دبسنا فيه ب٦٠ مليون بعز ازمة اقتصادية
العربية
0
0
1
11
‏العسّاس
‏العسّاس@3lassas·
احبه من قبل ما يرتبط اسمه ببرشلونة لا من قريب ولا من بعيد مبالك لو عملها وجاء وانقذنا من رؤية توريس
‏العسّاس tweet media
العربية
39
7
588
16.5K
Maya
Maya@Maya_de11·
@A7ppsg من اللي ركبو بتخبط يا خواان يلعنم حرية الراي كل اللعيبة ولك البالون دور نفسه بدور على بيدري عشان يرتاح عارف بيدري بيتصرف لاعب زي لامين شربان كرة قلك بيدري افضل لاعب وسط بالعالم
العربية
0
0
1
21
Abdelrahman
Abdelrahman@A7ppsg·
مشجعين برشلونه بيتكلموا على فيتينيا وانه صنيعة انريكي وهما عندهم الكابتن بيدري الاسطورة للتقنو تكتيكي الي كل ماتش فحدث مهم ركبه بتخبط ولازم سياق معين يتوظف فيه ويبق جنبه لعيب زي ديونج عشان يطلع بأحسن شكل منتهى البجاحة ياخي😂😂😂
سَـيْـف@ahmedismoo

ايمتا هنفتح موضوع اعادة تقييم بيدري ياجماعة؟

العربية
2
1
7
1.9K
Maya
Maya@Maya_de11·
@anamathandelsh الكتلة العضلية اللي عند رونالدو بحسها متليفة اصلا يخي مخشب تحسه مع انه ٤٠ بالصين ده تلاقيه يرضع لسا😂
العربية
0
0
1
260
Mohamed Elkady
Mohamed Elkady@anamathandelsh·
❓ ازاي ميسي لسه عنده الحد الادنى من الليونة الي تسمحله و الخفة الي تخليه يلعب نفس الجيم في 39 سنة بعني انا كنت متوقع رونالدو يستمر اكثر بحكم مواصفاته الجسد... 💬 ميسي اقل بكتير برضو من ميسي بس هو الطبيعي هو اللي حصل ، ميسي لو فضل يلعب لحد ... #tellonym tellonym.me/mohamedelkady.…
العربية
3
1
30
11K
Maya
Maya@Maya_de11·
@bt3 @RMCFarab عمري ما سمعت احد يقول انسخو اسلوب مدريد!!! جديدة ذي من متا مدريد عنده اسلوب طول عمره تمثيل وتحكيم وضغط عالحكام واستعمال دور المظلومية يجوز سامعها عندكم بمدريد
العربية
0
0
1
91
عمرو
عمرو@bt3·
في المنتخب نحتاج أن نلعب مثل باريس سان جيرمان؟ 🚨 كيليان مبابي : الفرق التي تفوز تكون دائماً على حق. كان الناس يقولون سابقاً ”انسخوا أسلوب برشلونة، أو انسخوا أسلوب ريال مدريد‟. الآن يقولون ”انسخوا الضغط العكسي الذي يطبقه باريس سان جيرمان“. الجميع يستلهم دائماً من الفريق الذي يفوز.
عمرو tweet media
العربية
50
21
698
155.5K
Maya
Maya@Maya_de11·
@qutiaba19 @Mohamme56188892 @bt3 @forcabarca_ar لا بالعكس ارقام بيدري اكبر بس فيتينيا الاسماء اللي معه والمنظوم مساعديته انه ما يقدم لقدام عكس بيدري المحبور يا رجل انت برشلوني واكثر واحد عارف انه هجومنا فيران توريس وليفا الكهل ومع هيك ارقامو اعلى الان فوت يوتيوب افتح ملخصات بيدري وملخص فيتينيا واحكم
العربية
1
0
0
20
عمرو
عمرو@bt3·
🚨🚨🚨🚨🚨🗣️ لامين يامال: بيدري بالنسبة لي هو أفضل لاعب خط وسط في العالم
عمرو tweet media
العربية
98
52
1.3K
91.5K
Maya
Maya@Maya_de11·
@Bahjat_100 هو مالو قالب على مصطفى قمر؟؟ حبيب اها حياتي… معاك اها حياتي..😂❤️
العربية
0
0
11
3.7K
Maya
Maya@Maya_de11·
@Mohamme56188892 @bt3 @forcabarca_ar نصيحة مني الك هذا اللي بتويتر بصير عشان خايفين منه وهذا النهج اللي تابعينو يعني شغل PR يبون ياثرون عليه ولا ليه مباراه مسيطرين فيها فايزين ٤-٠ يروحو ينتقدو بس بيدري فهمت لا تصدق اللي تشوفه يبون لاعب كامل يطلع يتقييم ١٠ بدون اغلاط وكانه مش بشر اغبية بس شوف بيدري وركز عليه
العربية
0
0
2
61
Mohammed~🤍
Mohammed~🤍@Mohamme56188892·
@bt3 @forcabarca_ar ياخي تفكون ي بشر احد يشرح لي وش تشوفون في بيدري عشان تقولون افضل لاعب وسط والله العظيم شي يقهر ليش يبالغون أنا ما ادري لاعب كبير ومحد يختلف عليه ولا احد يشك في إمكانيته بس خففوا تطبيل
العربية
2
0
3
884
Maya
Maya@Maya_de11·
@bt3 @forcabarca_ar يعني واضح للعين انه افضل لاعب وسط بالعالم بس الحمار يشوف غطر هيك يعني وحدة من اثنين يا نو اهبل اللي يقول غير هيك يا انو بتهبل مسوي حمار simple as that😤🤷🏻‍♀️
العربية
0
0
2
63
Maya
Maya@Maya_de11·
@Nonsense_anime1 احاااااا يلعنم اللي اخترع حرية الراي برجلي شو في كل واحد بتويتر مش معروف صار يقول رايووو احااااا
العربية
0
0
1
77
احمد | RM
احمد | RM@Nonsense_anime1·
أكثر لاعب ماتدري ايش فايدته بالملعب
احمد | RM tweet media
العربية
19
0
49
3K
Maya
Maya@Maya_de11·
@onlyfdj21 @forcabarca_ar يعني اتقبل انتقاد من جمهو منافس اما جمهور برشلونة ياخي انتو اغبية؟؟
العربية
1
0
12
223
hamza🇳🇱
hamza🇳🇱@onlyfdj21·
@forcabarca_ar اسوء تقييم من منتخبه رغم انه منتخبه فايز و مسيطر والله متخاذل دوليآ و مستحيل يغير هالشي
hamza🇳🇱 tweet media
العربية
3
0
1
1.1K
Health Is Wealth
Health Is Wealth@18trillio·
@TheHateCentral 4-0 Spain. GOOOOOOOOOOOOLLLLLLLLL CUCURELLA !!!!!!!!!!!!!!!!!!! CUCURELLA MAKES IT 4-0 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! SPAIN ARE SHOWING NO MERCY TO SAUDI ARABIA !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! NO MERCY AT ALL !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! THE NEW REAL MADRID STAR !!!!!!!!!!!!!!!! 🇪🇸
English
1
0
0
312