مُصطفي@Mostafa2sscc·4dفَاليَومَ أَبكي عَلى ما فاتَني أَسَفًا وَهَل يُفيدُ بُكائي حينَ أَبكيهِ واحَسرَتاهُ لِعُمرٍ ضاعَ أَكثَرُه وَالوَيلُ إِن كانَ باقيهِ كَماضيهِ번역 العربية00380