Ms.2
3.4K posts

Ms.2
@Ms2i8o
مشجع لكبير اسبانيا ( برشلونه ) ، مشجع لكبير السعودية (النصر) ، مشجع لكبير انجلترا( نيوكاسل)
가입일 Ekim 2025
162 팔로잉55 팔로워

الجزائر انتصرت على الأردن بشق الأنفس، وبصراحة كنت أتوقع مستوى أفضل بكثير من المنتخب الجزائر . دخلت البطولة وأنا متحمس لمشاهدته بسبب كثرة النجوم المحترفين في أوروبا، لكن الأداء حتى الآن يبدو عادياً مقارنة بالأسماء الموجودة.
في المقابل، الأردن قدّم بطولة كبيرة بشخصية وهوية واضحتين في أول مشاركة له بكأس العالم،. منتخب حديث العهد بالمونديال، لكنه ظهر بثقة وشجاعة جعلت منتخبات تملك خبرة أكبر في البطولة تبدو أقل إقناعاً منه.

العربية

أسوأ مباراة شاهدتها لكاليدو كوليبالي في حياتي.
كان أحد اكبر أسباب خسارة السنغال، تسبب بشكل مباشر في الأهداف الثلاثة التي استقبلها السنغال. ظهر بطيئاً وثقيلاً في التحركات، واتخذ العديد من القرارات الخاطئة طوال المباراة
يبقى السؤال: هل الإصابات المتكررة أثرت عليه إلى هذه الدرجة؟ أم أن عامل العمر بدأ ينعكس على مستواه داخل الملعب؟

العربية

هالاند… يا له من لاعب خارق!
مع منتخب جيد لا أكثر مثل النرويج، وفي أول مشاركة له في كأس العالم، تمكن من تسجيل 4 أهداف في مباراتين فقط، ليقود منتخب بلاده إلى الدور القادم
هالاند لا يكتفي بالتسجيل فحسب، بل يحمل راية النرويج على كتفيه ويقودها بثقة . وبهذا المستوى وبهذه الفورمة المرعبة، قد تكون النرويج الحصان الأسود للبطولة

العربية

النرويج حسمت الانتصار وتأهلت إلى الدور القادم، مؤكدةً أنها من أكثر المنتخبات الأوروبية تطوراً في الفترة الأخيرة، خاصة بعد تصدرها مجموعتها على حساب إيطاليا في التصفيات. منتخب شرس وخطير يمتلك قوة هجومية هائلة بقيادة الهداف هالاند، الذي واصل تألقه وسجل 4 أهداف في مباراتين فقط.
أما السنغال، فقد دفعت ثمن أخطاء فردية كارثية. أخطاء من لاعبين أصحاب خبرة كبيرة مثل ميندي و كوليبالي الذي تسببو بأهداف مؤثرة كلفت المنتخب كثيراً. ورغم ذلك، حاول إسماعيلا سار إعادة فريقه إلى المباراة، فكان الأفضل هجومياً وسجل هدفين، لكنه لم يجد المساندة الكافية لتجنب الخسارة

العربية

@omar5z @lfc009666 المانيا الأضعف بالمجموعة !!
وقتها كانت ايرلندا و الكاميرون معانا
يعني ايرلندا و الكاميرون اقوى من المانيا ؟
العربية

@Ms2i8o @lfc009666 2002 عيننا على هزيمة الاضعف بالمجموعة (المانيا) صارت تاريخية..
2026 عيننا على هزيمة الاضعف بالمجموعة (الراس الاخضر) وش بيصير؟ الله يستر..
العربية

منتخب السعودي عينه على هزم الرأس الاخضر من أجل بلوغ دور الـ 32
من قبل انطلاق كأس العالم كان الإعلام الرياضي واضح مع منتخب بلاده طريقة التأهل سهلة جدا خطف نقطة من الاوروغواي او اسبانيا ثم الفوز على الرأس الاخضر
في 2002 وقعت السعودية مع ألمانيا و الكاميرون و إيرلندا . قال الاعلام السعودية وقتها التأهل ممكن بشرط نغلب المانيا لأنها الأضعف في مجموعتنا بسبب خروجها من الدور الاول في اليورو كانت خسرت جميع مبارياتها تقريبًا.

العربية

@bt3 حرفيا موسم واحد ويصير افضل من زلاتان بكل المقاييس؟
على أي أساس يسموه اسطورة
العربية














