S8
42 posts

S8 리트윗함

🚨 سـحـ ـب على ثلاث نسخ من لعبة قراند 6 🚨
سكاي يقدم لكم سـ ـحب تاريخي لـ 3 فائزين 🎮
الشروط سهلة وبسيطة 👇🏼
- ✅ الشرط الأول: فـ ـولو لـ @Skytv_x
- ✅ الشرط الثاني: ريتويت 🔁
إعلان الفائزين بعد 24 ساعة فقط ⏳

العربية

@Nyx_Liurnia311 @TellyGames لا، الاونلاين اما بيكون مدمج مع اللعبه الرئيسيه، او رح يكون جزء تشتريه بشكل منفصل.
GTA+ هذا زيه زي الاشتراك الي يعطيك مميزات داخل قراند اونلاين مثل فلوس كل شهر وسيارات معينه ومميزات اخرى.
العربية

🚨 عاجل: تسريبات بلايستيشن تفجر مفاجآت مدوية عن إطلاق GTA 6 والاونلاين 🔥
صفحة الأسئلة الشائعة الرسمية في موقع بلايستيشن كشفت عن تفاصيل جوهرية تقلب التوقعات 👇
▫️ عند الإطلاق، ستكون اللعبة تجربة طور قصة فقط، والتركيز بالكامل على رحلة جيسون ولوسيا.
▫️ بلايستيشن استعرضت لوقو مخصص وحصري للعبة، وأكدت أن التجربة الأفضل والأقوى للأداء ستكون على منصة PS5.
▫️التلميحات تشير إلى أن طور الأونلاين الجديد (GTA Online 2) قد يُباع بشكل منفصل كأنه لعبة مستقلة!



العربية

@sbhmj501 @GTA6Arabic ما اعلنو السعر لحد الحين، فقط اعلنو موعد فتح الطلبات المسبقه للنسخ الرقميه والي بالمتاجر، السعر بنعرفه 25 يونيو بعد اسبوع، او بمكن يعلنو عنه بقبل كم يوم عن طريق الاشاعات والتسريبات
العربية

@bt3 اعتقد ممكن تنتهي بتعادل او خساره للبرتغال
والسبب اولا هو رهبة البرتغال للمباراة الاولى + مباراة الصباح وهاتريك ميسي "قد" تسبب ضغط على رونالدو بمحاولة تحقيق نفس الانجاز "الا لو لعب بعقليه الفوز للفريق وليس لي"
الكونغو للاسف ليس فريق سهل وهم ممتازين بالتحولات والمرتدات، خطر كبير
العربية

@07Hassoune48348 @ikuwait82 @bt3 صراحه هي امتع مباراه مقارنه بباقي مباريات اليوم مافي داعي تندم مو بذيك المباراه الي تندم عليها
اليوم يمكن تكون فيه مباريات ممتعه
خاصه السعوديه ضد الاورغواي ومصر ضد بلجيكا
ممكن نشوف مستوى رهيب منهم ، وغير قابله للتوقع صراحه كل الاحتمالات وارده +
اسبانيا والرأس الاخضر مهم نذكرها
العربية

@ikuwait82 @bt3 اليابان وهولندا كانت جيده اليوم، بغض النظر ان اغلب المتعه فيها كانت بالشوط الثاني، المانيا وكارساو كانت ممله الا لو انت تشجع المانيا، الاكوادور و كوديفوار حماس كانت والمباراه طول الوقت كانت طحن بمستوى متقارب للفريقين، تونس و السويد متوقعه الخساره لتونس، بس مخيبه للظن بشكل سيء
العربية

@alekasiopea @Mumel156 @EVE4ever_ صح، اسمها الولايات المتحدة الامريكية، بس هذا الاسم طويل جدا، نختصره بكلمه واحده "امريكا" وليس المقصد هو قارة امريكا ككل
العربية

@bt3 فريق عنده 6 تشامبينزليغ
والثنين كلهم حدهم 2 تشامبينزليغ
له حريه الاختيار 👍🏼👍🏼
العربية

@abdalrhmanff14 @dxhero_me بعضها ممكن ماتسوى، بعضها ماتستاهل، بعضها تكلف فلوس اكبر من توقعاتهم انهم يستفادو منها
بالاخير غالبا مايحطو لك الا التعاونات الي تفيدهم
العربية

@ProFooty4 @bt3 كلامك صحيح ياقلبي لكن المقصد ان السيتي هالموسم على كلام جمهورهم ماكان مستواه مرضي
الفريق قاعد يمر بدروب بمستوى اللاعبين
عكس مثلا بايرن وبرشلونه وباريس وارسنال مستواهم السنه ذي كان ممتاز جدا
بغض النظر عن البطولات الي كسبوها
نتكلم عن الاداء الفردي لكل لاعب بالفريق
العربية

@ProFooty4 @bt3 طبعا مارح تجيب لاعب من السيتي فقط لان مدربه قوارديولا
الفريق فيه اكثر من 19 لاعب ليش ما تم استدعاء الباقين؟
بس لاعبين مثلا زي مرموش ترافورد كوفاسيتش و اكي وغيرهم
هذول بأغلب مباريات السيتي كانو دكه وهي اسماء تتفاوت بين الجيد جدا و المتوسط ولكن ما اخذو فرص كافيه بالتشكيله الاساسيه
العربية

@ProFooty4 @bt3 ماله تأثير مباشر يانظر عيني، تأثيره يعتبر غير مباشر، فقط مع السيتي لما يكون مسؤول عن تدريب اللاعبين، الاشراف على تدريباتهم ولياقتهم و تعديل التشكيلات بناء على جودة كل لاعب وظروف لكل مباراه، اسمه يعطي ثقه كبيره امام مدربين المنتخبات، حتى ولو كان اللاعب دكه
العربية


















