S8

42 posts

S8 banner
S8

S8

@OnAlView

🍷

가입일 Mayıs 2024
29 팔로잉0 팔로워
S8
S8@OnAlView·
@ogabdullah7 وشرايك تعطب حارس الراس الاخضر المباراه الجايه
العربية
0
0
1
4
Falcon ogabdullah
Falcon ogabdullah@ogabdullah7·
الله يسامح ابو عبير عطب عمرو باذن الله يرجع اقوى 💔
العربية
350
70
5K
331.2K
S8 리트윗함
Messi World
Messi World@M10GOAT·
🚨 سـحـ ـب على ثلاث نسخ من لعبة قراند 6 🚨 سكاي يقدم لكم سـ ـحب تاريخي لـ 3 فائزين 🎮 الشروط سهلة وبسيطة 👇🏼 - ✅ الشرط الأول: فـ ـولو لـ @Skytv_x - ✅ الشرط الثاني: ريتويت 🔁 إعلان الفائزين بعد 24 ساعة فقط ⏳
Messi World tweet media
العربية
764
3.1K
1.6K
107.8K
S8
S8@OnAlView·
@Nyx_Liurnia311 @TellyGames لا، الاونلاين اما بيكون مدمج مع اللعبه الرئيسيه، او رح يكون جزء تشتريه بشكل منفصل. GTA+ هذا زيه زي الاشتراك الي يعطيك مميزات داخل قراند اونلاين مثل فلوس كل شهر وسيارات معينه ومميزات اخرى.
العربية
0
0
1
2
ᾍδης
ᾍδης@Nyx_Liurnia311·
@TellyGames ياجماعه ايش GTA+ هذا هل الاونلاين بيكون اشتراك شهري؟
ᾍδης tweet media
العربية
1
0
0
331
تيلي جيمز | TG 🎮
🚨 عاجل: تسريبات بلايستيشن تفجر مفاجآت مدوية عن إطلاق GTA 6 والاونلاين 🔥 صفحة الأسئلة الشائعة الرسمية في موقع بلايستيشن كشفت عن تفاصيل جوهرية تقلب التوقعات 👇 ▫️ عند الإطلاق، ستكون اللعبة تجربة طور قصة فقط، والتركيز بالكامل على رحلة جيسون ولوسيا. ▫️ بلايستيشن استعرضت لوقو مخصص وحصري للعبة، وأكدت أن التجربة الأفضل والأقوى للأداء ستكون على منصة PS5. ▫️التلميحات تشير إلى أن طور الأونلاين الجديد (GTA Online 2) قد يُباع بشكل منفصل كأنه لعبة مستقلة!
تيلي جيمز | TG 🎮 tweet mediaتيلي جيمز | TG 🎮 tweet mediaتيلي جيمز | TG 🎮 tweet media
العربية
4
3
162
49.7K
S8
S8@OnAlView·
@sbhmj501 @GTA6Arabic ما اعلنو السعر لحد الحين، فقط اعلنو موعد فتح الطلبات المسبقه للنسخ الرقميه والي بالمتاجر، السعر بنعرفه 25 يونيو بعد اسبوع، او بمكن يعلنو عنه بقبل كم يوم عن طريق الاشاعات والتسريبات
العربية
0
0
1
12
GTA 6 قراند
GTA 6 قراند@GTA6Arabic·
عااااجل: هذا هو الغلاف الرسمي للعبة GTA 6، فتح الطلب المسبق في 25 يونيو
GTA 6 قراند tweet media
العربية
5
8
130
11.4K
S8
S8@OnAlView·
@bt3 اعتقد ممكن تنتهي بتعادل او خساره للبرتغال والسبب اولا هو رهبة البرتغال للمباراة الاولى + مباراة الصباح وهاتريك ميسي "قد" تسبب ضغط على رونالدو بمحاولة تحقيق نفس الانجاز "الا لو لعب بعقليه الفوز للفريق وليس لي" الكونغو للاسف ليس فريق سهل وهم ممتازين بالتحولات والمرتدات، خطر كبير
العربية
0
1
1
29
S8
S8@OnAlView·
@07Hassoune48348 @ikuwait82 @bt3 صراحه هي امتع مباراه مقارنه بباقي مباريات اليوم مافي داعي تندم مو بذيك المباراه الي تندم عليها اليوم يمكن تكون فيه مباريات ممتعه خاصه السعوديه ضد الاورغواي ومصر ضد بلجيكا ممكن نشوف مستوى رهيب منهم ، وغير قابله للتوقع صراحه كل الاحتمالات وارده + اسبانيا والرأس الاخضر مهم نذكرها
العربية
0
0
1
16
S8
S8@OnAlView·
@nurrohhmann @bt3 Same same, but here there is no arne slot
English
0
0
1
35
United Talk
United Talk@UnitedTalkAbout·
@bt3 Is he the same Isak whos play for Liverpool 🤔
English
1
0
1
925
S8
S8@OnAlView·
@ikuwait82 @bt3 اليابان وهولندا كانت جيده اليوم، بغض النظر ان اغلب المتعه فيها كانت بالشوط الثاني، المانيا وكارساو كانت ممله الا لو انت تشجع المانيا، الاكوادور و كوديفوار حماس كانت والمباراه طول الوقت كانت طحن بمستوى متقارب للفريقين، تونس و السويد متوقعه الخساره لتونس، بس مخيبه للظن بشكل سيء
العربية
1
0
2
268
.
.@ikuwait82·
@bt3 ماتابعت ولا مباراة تحسون فاتني شيء ولا كلها ماش
العربية
1
0
1
4K
S8
S8@OnAlView·
@alekasiopea @Mumel156 @EVE4ever_ صح، اسمها الولايات المتحدة الامريكية، بس هذا الاسم طويل جدا، نختصره بكلمه واحده "امريكا" وليس المقصد هو قارة امريكا ككل
العربية
0
0
1
124
M.EVerton
M.EVerton@EVE4ever_·
في شي ما استوعبته بالبطولة هذه ما كان موجود لا في مونديال البرازيل ولا روسيا ولا حتى قطر كل منتخب يملك كمية جماهير غفيرة ، حتى لو كانت المسافة بعيدة او الدولة بذاتها صغيرة وش السبب ؟ ما لقيت تفسير إلا انه كلهم عايشين في امريكا ولا مب طبيعي كل مباراة الملاعب كلها فل
M.EVerton tweet mediaM.EVerton tweet mediaM.EVerton tweet mediaM.EVerton tweet media
العربية
340
95
3.5K
878.7K
S8
S8@OnAlView·
@eji2q @bt3 قصدت كبيئه لعب مناسبه + باريس ممكن يتخلص من كم لاعب قبل بدايه الموسم وبشكل عام في الفرق الكبيره حاليا صعب يمسك مركز اساسي "على حسب الفريق" + كان قصدي فريق بدون مشاكل بالنادي تمنع اللاعب من التطور، وما اعتقد البريمرليق بيكون خيار مناسب له، ممكن الدوري الفرنسي او الاسباني
العربية
0
0
3
132
S Z O | 🇭🇺 8
S Z O | 🇭🇺 8@eji2q·
@OnAlView @bt3 تتوقع بيمسك اساسي على وسط باريس؟ حتى اللاعب الاحتياطي هو زاير امري حتى الدكه قويه متى يجي وقته؟ ارسنال؟ اسلوب ارسنال قبيح وفاهم قصدي ليفربول؟ بياخذ فرصه وكوره هجوميه
العربية
1
0
0
378
S8
S8@OnAlView·
@eji2q @bt3 اعذرني وانا اخوك وش تبيه بسوي بال6 تشامبيونز؟ تبيه يتصور معهم؟ الليفر مستواه متدني لاقصى حد، مشاكل في اللعب ومشاكل اداريه واختلاف نظام اللعب وخروج نجوم، للاسف ليفربول لحد اللحظه مايعتبر فريق ممكن يفكر فيه لاعب شاب طموح بتطوير مستواه، باريس ممكن تكون افضل بيئه للاعب
العربية
1
0
6
393
S Z O | 🇭🇺 8
S Z O | 🇭🇺 8@eji2q·
@bt3 فريق عنده 6 تشامبينزليغ والثنين كلهم حدهم 2 تشامبينزليغ له حريه الاختيار 👍🏼👍🏼
العربية
2
0
14
6.2K
Falcon ogabdullah
Falcon ogabdullah@ogabdullah7·
المونديال يبدا من مباراه المغرب والبرازيل 👍
العربية
130
15
990
200.2K
S8
S8@OnAlView·
@dxhero_me نام عشان تصحى وانت مرتاح لا يجيك نوم اول ماتفتح اللعبه 😂
العربية
1
0
1
657
dxheroleaks🔥
dxheroleaks🔥@dxhero_me·
يعيال ابي انام ماني قادر انام من الحماس😵‍💫
العربية
8
1
10
8.1K
S8
S8@OnAlView·
@abdalrhmanff14 @dxhero_me بعضها ممكن ماتسوى، بعضها ماتستاهل، بعضها تكلف فلوس اكبر من توقعاتهم انهم يستفادو منها بالاخير غالبا مايحطو لك الا التعاونات الي تفيدهم
العربية
1
0
2
51
َِ
َِ@abdalrhmanff14·
@dxhero_me فيه كثير تعاونات فورت كان تقدر تسويها وعلى ذلك ما يبون
العربية
1
0
1
358
dxheroleaks🔥
dxheroleaks🔥@dxhero_me·
تعاون فورتنايت مع السيرك الرقمي قادم بهذا التحديث🔥
dxheroleaks🔥 tweet media
العربية
2
2
10
3.6K
S8
S8@OnAlView·
@ProFooty4 @bt3 كلامك صحيح ياقلبي لكن المقصد ان السيتي هالموسم على كلام جمهورهم ماكان مستواه مرضي الفريق قاعد يمر بدروب بمستوى اللاعبين عكس مثلا بايرن وبرشلونه وباريس وارسنال مستواهم السنه ذي كان ممتاز جدا بغض النظر عن البطولات الي كسبوها نتكلم عن الاداء الفردي لكل لاعب بالفريق
العربية
0
0
2
76
كورة القدم الساحره
@OnAlView @bt3 ايه بس تعال لمنتخبات اللاعبين الاخرين ذي الاسماء او اللي تم استدعائهم تلقاه يقدر يلعب اساسي على اللاعبين الاخرين وبراحه وانت حصرتها فقط على الستي ولا عندك بايرن ١٨ لاعب وعندك باريس ١٦ لاعب وعندك ارسنال ١٦ لاعب وعندك برشلونة ١٥ لاعب يعني هذولي اللاعبين الباقين اخذوا فرصتهم !؟
العربية
1
0
1
96
S8
S8@OnAlView·
@ProFooty4 @bt3 طبعا مارح تجيب لاعب من السيتي فقط لان مدربه قوارديولا الفريق فيه اكثر من 19 لاعب ليش ما تم استدعاء الباقين؟ بس لاعبين مثلا زي مرموش ترافورد كوفاسيتش و اكي وغيرهم هذول بأغلب مباريات السيتي كانو دكه وهي اسماء تتفاوت بين الجيد جدا و المتوسط ولكن ما اخذو فرص كافيه بالتشكيله الاساسيه
العربية
1
0
1
268
كورة القدم الساحره
@OnAlView @bt3 ممكن كلام فيه من الصح بس انا مدرب لمنتخب اي منتخب راح استدعي اللاعبين اللي يلعبون اساسياً مع انديتهم اجيب لاعب يلعب فالستي ماعندي مشكله بس م اعطيه كل شي بس اجيب لاعب من الستي عشان مدربه غوارديولا وانزله اساسي واعطيه كبتنيه !!مو منطق الا اذا المدرب سواليف ولا يعرف فالتدريب شي
العربية
1
0
0
379
S8
S8@OnAlView·
@ProFooty4 @bt3 ماله تأثير مباشر يانظر عيني، تأثيره يعتبر غير مباشر، فقط مع السيتي لما يكون مسؤول عن تدريب اللاعبين، الاشراف على تدريباتهم ولياقتهم و تعديل التشكيلات بناء على جودة كل لاعب وظروف لكل مباراه، اسمه يعطي ثقه كبيره امام مدربين المنتخبات، حتى ولو كان اللاعب دكه
العربية
1
0
2
8.4K
S8
S8@OnAlView·
@weviwc @bt3 فعلا موسم السيتي ماكان قد المتوقع لهم ولكن قوارديولا ميزته انه مايكدس لاعبين بالدكه لمباريات، تلاقيه باحداث مهمه احيانا يلعب بتشكيله مختلفه ويجلط جمهورهم، عكس بعض المدربين الي من اول لأخر مباراه بالموسم نفس التشكيله وفقط تتغير بحالات الاصابه
العربية
0
0
3
9.8K
حَـسن🇫🇷،
حَـسن🇫🇷،@weviwc·
@OnAlView @bt3 علمود غوارديولا لا اكثر نصهم عاهات بالدكة وبالتشكيلة الأساسية
العربية
2
0
5
10.8K