R

19K posts

R banner
R

R

@Re_iib

"يُداوي الناسَ وهو عليلُ"

Riyadh 가입일 Mayıs 2018
117 팔로잉87 팔로워
고정된 트윗
R
R@Re_iib·
- اللهم إنك عفوٌ تُحب العفو فاعفُ عنا - اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
العربية
1
1
7
7.9K
R
R@Re_iib·
ابي انام بس بنفس الوقت ابي اتابع مباراة العراق وفرنسا عشان ميمز انت اركض من هسه متحمسة اشوفها عالواقع
العربية
0
0
2
213
R
R@Re_iib·
اول مرة من اسبوعين اداوم صباح احس اني اشتقت ❤️
العربية
0
0
0
81
R
R@Re_iib·
@iMlk23 الله يسامحك
العربية
0
0
0
9
R
R@Re_iib·
ابي هدف انفراده لسالم بعدين خلونا نخسر ونرجع الرياض بسلام
العربية
1
0
0
125
R
R@Re_iib·
الهدف ينتهي الشوط ٣ صفر ندخل الشوط الثاني كل الفريق دفاع نسجل هدف شرف وتنتهي ٣-١ ركزوا مقدور عليها يافشلة
العربية
0
0
0
83
R
R@Re_iib·
لي ساعة بدون مبالغة في ذا شفز ادور كيكة اطلبها لبابا بس مافيه شيء اقنعني واتوقع اني نضجت لأني جالسه اتجاهل الاشياء اللي احسها حالية مرة وكلها تشوكلت شكلي بكنسل اسهل
العربية
0
0
0
76
R
R@Re_iib·
اليوم انا مهلوووووكه من اقصى غرب الرياض للوسط لاقصى الشمال من ٨ الصبح والله احس راسي بينفجر من الصداع تعبت جدًا جدًا وحاسة بتأنيب ضمير لان كل هذي المشاوير كانت مع بابا المسكين اللي ساكت ومتحمل
العربية
0
0
0
75
R
R@Re_iib·
GIF
ZXX
0
0
0
32
R
R@Re_iib·
@halwrote من جد فاهم غلط
العربية
1
0
0
8
R 리트윗함
R
R@Re_iib·
﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾
العربية
1
1
3
162
R
R@Re_iib·
اللي يحبني يدعي ان هذا اخر انفنتوري اسويه بحياتي واللي يكرهني يدعي لي بعد ويرجع يكرهني بعدين بليز❤️
R tweet media
العربية
0
0
3
131
R
R@Re_iib·
نسيت شاحني بالدوام يوم قربت ازعل تذكرت اني برجع اداوم بكرة الصبح يعني مايسوى المفروض ازعل على نفسي احسن ❤️
العربية
0
0
0
59
R
R@Re_iib·
يعني يوم صار ودي اسهر واتابع مباراة صارت غانا وبانما؟ وش هالحظ
العربية
1
0
0
73
R 리트윗함
R
R@Re_iib·
عن النبي ﷺ أنه قال : ( إن الله أمدكم بصلاة هي خير لكم من حمر النعم، ما بين صلاة العشاء إلى طلوع الفجر )
العربية
0
1
1
267
R
R@Re_iib·
احب ذكائي. مب كراتين ضايعه ولقيتها لا لا اسم الدواء المفقود باللست غريب ومحد يعرفه ولا قد شفناه والشركة مجهولة حتى مايطلع بقوقل شسويت؟ قررت اشغل عقلي وجبت واحد من الادوية اسمه بالاسم العلمي على فرضية انه متسجل باسم ثاني وضبطت معي😼 critical thinking + analysis skills ولااااا
العربية
0
0
2
61
R
R@Re_iib·
الجرد عندنا بعد اسبوع واليوم يدورون دواء مفقود منه ١٧ علبة سعر الوحدة ١٤٠ وفيه فوضى عارمة لدرجة قالوا اللي بيلقاه له يومين اوف تتوقعون مين لقاه؟ انا🙈 اغراضي تضيع ولا القاها بس هذي عشان فيها اوف صارت اييييزي
العربية
1
0
2
104
R
R@Re_iib·
@uchieyd ذاكري بس العمري ماراح يختبر عنك
العربية
1
0
0
141
uchieyd
uchieyd@uchieyd·
عشان عندي فاينل بعد كم ساعة يحدد مصيري صارت من امتع المباريات اللي اشوفها فحياتي
العربية
1
0
0
102