고정된 트윗
sawsan ♈
21.8K posts


الصباح بركة كلنا عارفين هالشي ، لكن والله البركة
في الصيف مضاعفة ، الصباح طويل جداً جداً
كوني أصحى ٤:٣٠ الفجر، أحياناً أحس ما فيه شيء
ممكن يخطر على بال شخص إلا ولحقت أسويه
ولسا باقي وقت كثير من اليوم
مثلاً اليوم:
- مشيت بالفجر وخلصت تمريني وقفلت خطواتي
- طلعنا الحوش وفطرت وتشمسنا وكوب قهوة
- زرعنا شتلة جديدة كنا شارينها
- خلصت شغل كان عندي على الجهاز
- سورة الكهف وصلاة الضحى
- مشوار مقاضي وجباتي هالأسبوع
- رجعت طبخت وخلصت تجهيز وجبات !!
والساعة الآن ١١ الصباح فقط
يا جماعة ١١! والله كأني عشت يومين مو يوم واحد




العربية

@yeolNa_Xx @Dolchiveta ما تنفع المواجهة فعلا لان هذي النوعية جبناء اساس لكن التطنيش والبرود هو الحل الأنسب معاهم خاصة انه عنده سلطه اعلى
العربية

@Dolchiveta @SonsonHj صحيح مديرنا بالقسم افعى كهل زميلتي واجهته بعنف جننها و تصعدت المشكله لين المنشأه كلها درت بالسالفة و تأثرت هي مع انه هو البادي بالغلط .. اتفق معك الأفعى ما ينفع معهم ال انك تمسكها من اليد اللي توجعها
العربية

بعلاقاتك العامة
خليك دبلوماسية جدًا
فرضًا عندك زميلة " افعى 🐍"
لما تتعاملي معاها بوضوح
وتوريها انك عارفتها؟
رح تنقض عليك في وقت انتي
ماتدركينه مهما بلغ ادراكك
طيب كيف تتعاملي؟
دبلومااااااسية تامة .. لاعبيها بلطفك ومرحك
لين تلقين نقطة ضعف قاضية
بعدها ابلعي رقبتها 🌹
غير كذا؟ مارح تقدرين تجارينها ابدا
وتضيعين في معمعة طويلة مالها
اي فائدة غير استنزاااافك
بالتوفيق 🫶🏼
العربية

@Dolchiveta تجاهلك لها مو انسحاب هو قرار منك واختيار بأنك ما تدخلي معارك مع اي احد لأنهم ما يستحقو
العربية

الافعى لو ايش ماتسوي ماتقدري تكوني زيها بسهولة
الا لما تتخلي عن مبادئك وقيمك و افكارك واخلاقياتك
لذلك دراسة الافعى غير عن انك تكوني زيها
فرق شااااسع في المعنى
ادرس وين اقدر أجلدها بوضوح
وبعدها اطبق عليها جدول ١٣
الانسحاب او المواجهة المباشرة بدون دراسة
غباء .. لان الافعى عمرها ماتتراجع عن هدفها
الا لما تشوف خصم لايؤكل كتفه
العربية

@iconicgsw @mawaddaalsurehi قولي لشات جبتي اعتبر نفسك اختي الكبيره وانصحني 🥹🤣
العربية

@N07ny @acatagami بس الرز ينشف الافضل هو المايونيز المنزلي للشعر سحر يرجع الحيويه والنعومه
العربية

@acatagami نص كوب رز
ربع كوب بذور كتان
اطبخيها في مويه كثير الين يستوي الرز وتتكون ماده هلاميه
بعدين افرميه في خلاط قوي وصفيه بقماشه مررررره مره زين لان قشور البذور تنشب بالشعر
وحطي ملعقتين اي زيت تحبينه ووزعيه على شعرك
واستمتعي
العربية

@healermaha شوفي اتفق معاك بس لا ترمي كل شي عليهم لان حتى هم ما لقو احد يعلمهم رغم قسوة الموقف بس خلينا احنا نرحمهم ونبداء قصة جديدة مع انفسنا ومع اولادنا او حتى اخواننا الأصغر < بحكم اني الابنه الكبيره افهم اللي تمري فيه بس اهلي ما عندهم احكام الحمدلله وهذي حسنة
العربية














