sawsan ♈

21.8K posts

sawsan ♈ banner
sawsan ♈

sawsan ♈

@SonsonHj

‏لا أحد يعرفُني ، الله وحده يعرفني جيداً ✨.

Jeddah 가입일 Şubat 2012
361 팔로잉596 팔로워
고정된 트윗
sawsan ♈
sawsan ♈@SonsonHj·
ربِّ هَبْ لِي حُكمًا وَأَلحِقْني بِالصَّالِحين(83) واجعَل لِّي لِسانَ صِدْقٍ فِي الآخِرِين(84) واجْعَلْني مِن وَرَثَةِ جَنَّةِ النَّعِيم(85)
العربية
1
6
67
0
sawsan ♈
sawsan ♈@SonsonHj·
@life_n9 ماشاءالله متى تنامي ؟
العربية
0
0
0
69
نُـ
نُـ@life_n9·
الصباح بركة كلنا عارفين هالشي ، لكن والله البركة في الصيف مضاعفة ، الصباح طويل جداً جداً كوني أصحى ٤:٣٠ الفجر، أحياناً أحس ما فيه شيء ممكن يخطر على بال شخص إلا ولحقت أسويه ولسا باقي وقت كثير من اليوم مثلاً اليوم: - مشيت بالفجر وخلصت تمريني وقفلت خطواتي - طلعنا الحوش وفطرت وتشمسنا وكوب قهوة - زرعنا شتلة جديدة كنا شارينها - خلصت شغل كان عندي على الجهاز - سورة الكهف وصلاة الضحى - مشوار مقاضي وجباتي هالأسبوع - رجعت طبخت وخلصت تجهيز وجبات !! والساعة الآن ١١ الصباح فقط يا جماعة ١١! والله كأني عشت يومين مو يوم واحد
نُـ tweet mediaنُـ tweet mediaنُـ tweet mediaنُـ tweet media
العربية
62
37
1.5K
66.5K
catwoman
catwoman@wowowowooo04·
حسبي الله على العيال قسم بالله كانت مخاوفي انه يكون باقي يحب وحده بس الحين مخاوفي يطلع كذا يمممه يمه
catwoman tweet media
العربية
390
21
3.7K
766.9K
sawsan ♈
sawsan ♈@SonsonHj·
@Sh_0o5 سبحان الله فعلا ورغم انه في الم بس الم ممتع فيه كدا شعور حلو
العربية
0
0
1
542
Shărifah
Shărifah@Sh_0o5·
لما بديت اتمرن حديد فهمت ربط العضلات في اداء المهام الشاهد من الحديث قبل امس تمرنت بطن والتمارين كانت قويه لدرجة ان إلى الان ما تشافت كمية الألم في كل شي! القيادة، الترتيب، اخلط البيض!، افتح الباب، الخ… وفي كل مره اتأمل دقة وتعقيد خلق ربي الي ما كنت مستوعبتها قبل 🤯 سبحان الله
العربية
3
6
424
22.3K
sawsan ♈
sawsan ♈@SonsonHj·
@yeolNa_Xx @Dolchiveta ما تنفع المواجهة فعلا لان هذي النوعية جبناء اساس لكن التطنيش والبرود هو الحل الأنسب معاهم خاصة انه عنده سلطه اعلى
العربية
1
0
0
65
Paradisu|✨OT6
Paradisu|✨OT6@yeolNa_Xx·
@Dolchiveta @SonsonHj صحيح مديرنا بالقسم افعى كهل زميلتي واجهته بعنف جننها و تصعدت المشكله لين المنشأه كلها درت بالسالفة و تأثرت هي مع انه هو البادي بالغلط .. اتفق معك الأفعى ما ينفع معهم ال انك تمسكها من اليد اللي توجعها
العربية
1
0
1
77
حــلا
حــلا@Dolchiveta·
بعلاقاتك العامة خليك دبلوماسية جدًا فرضًا عندك زميلة " افعى 🐍" لما تتعاملي معاها بوضوح وتوريها انك عارفتها؟ رح تنقض عليك في وقت انتي ماتدركينه مهما بلغ ادراكك طيب كيف تتعاملي؟ دبلومااااااسية تامة .. لاعبيها بلطفك ومرحك لين تلقين نقطة ضعف قاضية بعدها ابلعي رقبتها 🌹 غير كذا؟ مارح تقدرين تجارينها ابدا وتضيعين في معمعة طويلة مالها اي فائدة غير استنزاااافك بالتوفيق 🫶🏼
العربية
9
51
837
44.7K
moved
moved@acatagami·
اذا شفتي شعرك خشبة كذا وش تسوين
moved tweet media
العربية
166
1
744
167.6K
sawsan ♈
sawsan ♈@SonsonHj·
@Dolchiveta تجاهلك لها مو انسحاب هو قرار منك واختيار بأنك ما تدخلي معارك مع اي احد لأنهم ما يستحقو
العربية
0
0
1
35
حــلا
حــلا@Dolchiveta·
الافعى لو ايش ماتسوي ماتقدري تكوني زيها بسهولة الا لما تتخلي عن مبادئك وقيمك و افكارك واخلاقياتك لذلك دراسة الافعى غير عن انك تكوني زيها فرق شااااسع في المعنى ادرس وين اقدر أجلدها بوضوح وبعدها اطبق عليها جدول ١٣ الانسحاب او المواجهة المباشرة بدون دراسة غباء .. لان الافعى عمرها ماتتراجع عن هدفها الا لما تشوف خصم لايؤكل كتفه
العربية
2
0
3
548
sawsan ♈
sawsan ♈@SonsonHj·
@callmebrq الله يجبر قلبك أنا كمان ما احب الباذنجان 😢
العربية
0
0
0
5.4K
وسن
وسن@callmebrq·
نزلت مني كم دمعة اليوم بسبب مديري وأول من دقيت عليه الوالده أعاتبها ليش أخوي سنة 1987 توفى اللي مفروض عمره الآن 39 سنة اللي حسيت لوهلة إنه ممكن يكون سند لي ويتوطى ببطن مديري.. قالت وسن طيب تراني سويت مسقعه وكثرت فيها باذنجان جيبي لك شيء تاكلينه لا سند لا عشاء دهس من الرأسمالية
العربية
95
18
5.9K
503.2K
too alive for a numb world
يوم تحتاجين نصيحة من أختك الكبيرة بس أنتي الكبيرة
العربية
299
2.9K
10.7K
494.5K
sawsan ♈
sawsan ♈@SonsonHj·
@N07ny @acatagami بس الرز ينشف الافضل هو المايونيز المنزلي للشعر سحر يرجع الحيويه والنعومه
العربية
1
0
0
136
Dr.Nony
Dr.Nony@N07ny·
@acatagami نص كوب رز ربع كوب بذور كتان اطبخيها في مويه كثير الين يستوي الرز وتتكون ماده هلاميه بعدين افرميه في خلاط قوي وصفيه بقماشه مررررره مره زين لان قشور البذور تنشب بالشعر وحطي ملعقتين اي زيت تحبينه ووزعيه على شعرك واستمتعي
العربية
6
0
118
12.1K
Rawr ‏ᥫ᭡
Rawr ‏ᥫ᭡@iiww11i·
ابي اتزوج عشان اصور معاه ترند baby boy, honey bee 😓😫😕 اااااه يا رب تكفى يا رب
العربية
46
35
825
67.8K
sawsan ♈
sawsan ♈@SonsonHj·
@o025U تفكيرهم ثابت ما يتغير عليك بنفسك
العربية
0
0
0
93
nooooooorahhhhh
nooooooorahhhhh@o025U·
كيف تقدرون تغيرون تفكير اهلكم كيف كيف كيف لان من سنين احاول بنفس الموضوع بكيت وسويت كلشي ولا تغير شي
العربية
279
18
2.4K
293.5K
sawsan ♈
sawsan ♈@SonsonHj·
@healermaha شوفي اتفق معاك بس لا ترمي كل شي عليهم لان حتى هم ما لقو احد يعلمهم رغم قسوة الموقف بس خلينا احنا نرحمهم ونبداء قصة جديدة مع انفسنا ومع اولادنا او حتى اخواننا الأصغر < بحكم اني الابنه الكبيره افهم اللي تمري فيه بس اهلي ما عندهم احكام الحمدلله وهذي حسنة
العربية
0
0
0
256
مها
مها@healermaha·
إن يكون عندك أهل ما جهزوك فعليًا لأي شيء في الحياة، ثم يجون يحكمون عليك لأنك “متأخر” وأنت كبير… هذه من أكثر الأشياء قسوة،أن تحاسب على أشياء ما أحد علمك كيف تسويها من الأصل.
العربية
53
216
2.9K
100.4K
sawsan ♈
sawsan ♈@SonsonHj·
@naifwd1 اكيد سعودية لو اجنبي ولا اجنبية كان سكتو زي الكلاب
العربية
0
0
0
353
naif
naif@naifwd1·
من المآسي تكون مدير مجموعة من مواليد التسعينات و الالفية ( يعني اعمارهم بالثلاثين والعشرين) تكالبوا على أستشارية عمرها ٦١ سنة حتى قدمت تقاعدها .البعض يظن أن لما تكون رئيس او تكون مدير على الموظفين انك مخلد بذا الكرسي اول ما نحوها من مكانها صارت موظفة عادية شربوها كاس المرّ
العربية
32
6
313
268.5K
sawsan ♈
sawsan ♈@SonsonHj·
شعور غريب حسيت فيه اليوم تسامح ومغفره لكثير أشخاص كنت مستاءه من تصرفاتهم بس كدا احس نفسي طابت من كل شي
العربية
0
0
0
36
sawsan ♈
sawsan ♈@SonsonHj·
@SahLawiA لذلك آخر شي يجب أن نهتم فيه هو نظرة الناس لنا لأنها قاصرة ومحدودة والكثير منهم سطحيين
العربية
0
0
0
27
أمـــل السهلاوي 🇦🇪
معظم الناس يرون أجزاءً منك هنا وهناك.. ويحكمون على ما يرونه بمعزلٍ عن الرؤية الكبرى التي تسعى لتحقيقها.. لا بأس ألا يفهم أحد.. غداً سيرون.. اعمل على أي حال..
العربية
6
29
130
8.8K
sawsan ♈
sawsan ♈@SonsonHj·
"ولكن الانسان بطبيعته ينحاز لمكان تألفه روحه، مهما كانت فرص الحياة كثيرة"
العربية
0
0
0
34
sawsan ♈
sawsan ♈@SonsonHj·
@hshum1 تصويرك بين جماله 👏🏽💙
العربية
0
0
0
191
sawsan ♈
sawsan ♈@SonsonHj·
في الأيام الأقل.. أنا الأكثر.. وفي الأوضاع المقلقة.. أنا الاطمئنان.. وفي برود الحياد.. أنا كتلةٌ من الشعور.. أنا المبالغة الجيدة في قصور الأيام العادية.. - أمل السهلاوي
العربية
0
0
1
40
sawsan ♈
sawsan ♈@SonsonHj·
من عجائب التدبير الإلهي، أنه إذا أحب الله أن يُعلي مقامك، قد يسخر لك حُساداً يذكرونك بالسوء أينما حلوا، يبذلون أقصى طاقاتهم للتقليل من شأنك وتصغيرك، ونسوا أن الخالق يجعل من مكرهم سلماً لنجاحك، هم يغرقون في وحل الإساءة والناس تكرهم، وأنت في كل مرة تُعرف وتكبر وتسمو أكثر.
العربية
0
0
0
22