W
132 posts


مسلم من كوريا الجنوبية يوجه رسالة شكر إلى المملكة العربية السعودية وشعبها 🇰🇷🇸🇦
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنا مسلم كوري اعتنق الإسلام بعد أن كنت مسيحيا.
لقد رأيت أن كثيرا من الناس، كلما كتبت شيئا عن المملكة العربية السعودية، يتفاعلون بشدة ويظهرون انزعاجهم. كما رأيت كثيرا من الناس ينتقدون هذا البلد، ويكرهونه، ويشتكون منه، ويتكلمون عنه أحيانا بكلام قاس أو سيئ. ولهذا السبب، كنت في كثير من الأحيان لا أستطيع أن أكتب بحرية عن المملكة العربية السعودية، حتى عندما كنت أريد أن أكتب عنها، خوفا من ردود أفعال الناس.
ومع ذلك، لم أستطع أن أتوقف عن كتابة رسالة الشكر هذه، لأنني أرى أن المملكة العربية السعودية، في شؤون الحج والعمرة، وإدارة الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة، واستقبال الحجاج والمعتمرين القادمين من جميع أنحاء العالم، تتحمل مسؤولية عظيمة جدا.
إن استقبال الأعداد الكبيرة من الحجاج القادمين من أنحاء العالم كل عام، وتنظيم الحج بأمان ونظام، وخدمة الحجاج، وإدارة الحرمين الشريفين في مكة والمدينة، ليس أمرا سهلا أبدا.
فهذه المسؤولية العظيمة ليست مجرد عمل إداري، بل هي خدمة كبيرة للأمة الإسلامية كلها. ولا يمكن أن يتم ذلك إلا بتعاون عدد كبير من العاملين، والجهات المنظمة، والقطاعات الأمنية، والخدمات الطبية، ووسائل النقل، والإرشاد، والتوجيه الديني، وإدارة شؤون الحرمين.
ولذلك أود أن أتقدم بالشكر العميق إلى المملكة العربية السعودية، وإلى ملكها، وولي عهده، وجميع المسؤولين عن إدارة الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة، وإلى المفتي العام، وجميع أعضاء الجهات الدينية وموظفيها، وإلى العاملين في الميدان، وكذلك إلى الجنود ورجال الأمن الذين يسهرون ليلا ونهارا من أجل سلامة الحجاج.
أسأل الله أن يتقبل جهودهم، وأن يجزيهم خيرا، وأن يعينهم على مواصلة هذه الخدمة العظيمة في حفظ الحرمين الشريفين وخدمة الحجاج على الوجه الصحيح.
يمكن للإنسان أن ينتقد ما يستحق الانتقاد، لكن الاعتراف بجهود من بذل جهده وخدم، وشكره على ذلك، هو أيضا من المواقف العادلة التي ينبغي أن يتحلى بها المسلم.
قال النبي صلى الله عليه وسلم:
"من لا يشكر الناس لا يشكر الله"
رواه أبو داود (4811) والترمذي (1954)، وقال الترمذي: حديث حسن صحيح، وصححه الألباني، وذكر ابن باز أيضا أنه حديث صحيح.
أكرمكم الله وجزاكم الله خيرا.
أخوكم، عبد الله بارك الكوري


العربية

بسم الله الرحمن الرحيم
أنا مسلم كوري، وأرغب في الالتحاق بكلية المسجد الحرام.
أرجو منكم التكرم بإفادتي بموعد فتح باب القبول والتسجيل، وبيان كيفية تقديم طلب الالتحاق بالكلية.
وتتمثل أسباب رغبتي في الالتحاق بالكلية فيما يلي:
1. أخطط لإنشاء مسجد في كوريا، وإقامة أكاديمية إسلامية فيه لتعليم الإسلام باللغة الكورية. ولذلك أرغب في دراسة العلوم الشرعية، واكتساب خبرات متنوعة تعينني على تعليم الإسلام وخدمة المسلمين في كوريا.
2. أرغب في الدراسة في مكة المكرمة بالقرب من المسجد الحرام، وملازمة المسجد الحرام والصلاة فيه؛ لما لهذا المكان المبارك من فضل عظيم، ولأن الصلاة في المسجد الحرام أفضل من مائة ألف صلاة فيما سواه.
3. سمعت أن كلية المسجد الحرام، بخلاف كثير من الجامعات الأخرى، لا ترفض المتقدم لمجرد كبر سنه، ولذلك آمل أن تتاح لي فرصة الدراسة فيها رغم سني.
للتواصل معي، يرجى إرسال رسالة إلي عبر تطبيق واتساب على الرقم التالي:
+821080019902
wa.me/821080019902
ولمعرفة المزيد عني وعن أنشطتي في الدعوة إلى الإسلام باللغة الكورية، يرجى زيارة موقعي الإلكتروني أو مشاهدة المقاطع التالية:
الموقع الإلكتروني:
islamkorea.com
كوري مسلم يحاول الالتحاق بجامعة في السعودية
youtube.com/watch?v=k8Fx8M…
لماذا نبذ هذا المسلم الكوري منهج الأزهر وتمسك بالعقيدة السلفية؟
youtube.com/watch?v=g164gq…
أرجو منكم نشر هذه الرسالة ومشاركتها مع من يمكنه مساعدتي في الالتحاق بكلية المسجد الحرام.
جزاكم الله خيرا.
- أخوكم في الله، عبد الله بارك الكوري

YouTube

YouTube

العربية

@MissyIsMaga @elonmusk These are not Muslims in the video……. You need to learn before saying anything
English

@elonmusk The Islamization of Texas is particularly disturbing. Why Texas?
These are all mosques pinned on Google Maps, zoomed in and out to help you perceive their immense density
English


🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 عاجل..
سحب على (500) ريال لصاحب التوقع الصحيح لنتيجة مباراة الأردن والحزائر 💰💸
• تابع حسابي وحساب (@SaoudAlmudahka)
• توقع نتيجة المباراة الصحيحة
• مسموح تكرار التوقعات لو تتوقع ألف توقع
موفقين! 🇩🇿🇯🇴

العربية

@football_li5 غريبه يانواف ماشفنا هاي التغريدات ضد
الاسطورةةةةةةةةةةةةةةةة ميسيييييييييي
!؟!؟!؟!
العربية

@football_li5 الهلال لازم يسحب عليه ذا يدور فلوس و لاعب زجاجي والله نيمار جديد
العربية

@football_li5 ولا واحد منهم بيوصل بعيد …. ان شاء الله تعادل ولا واحد منهم يتأهل 🤣🤣🤣🤣
العربية

@tpor07 @HungerStation طيب وش عندك تتبكبك ؟ واضح انك كذاب أصلا مسوي فله هنا
العربية

@abotyago55 @BUAHMED_001 @mustafa1albadri لا أنا في امريكا و الصدق العراقيات يلقمون اي شي قدامهم ممحونييييين
العربية





















