abdo m
2.7K posts


حسب ما يظهر، أتلتيكو بيحاول توجيهه إلى آرسنال، جوليان لازم يصمل على موقفه ويرفض، بعدين يجي دورنا ونقدم عرض حقيقي 130M على الأقل..
وقتها مضطرين يبيعونه لنا، مافيه خيار آخر، بيخلون عندهم لاعب غير مرغوب؟ بيجلس بالدكة؟ مستحيل.
اصمل 🙏🏻 @9julianalvarez

العربية

رحنا نتعاقد مع ويليامز، رئيس بلباو اتصل على تيباس اعطاه معلومات عن وضع برشلونة الاقتصادي عشان يستخدمها ضد الصفقة
رحنا نتعاقد مع كوندي إشبيلية عملت مشكلة وأزمة كبيرة رحنا نتعاقد مع خوان جارسيا، إسبانيول وجماهيره هاجموا اللاعب وهددوه
رحنا نتعاقد مع الفاريز، اتليتكو مدريد داخل في حالة استنفار وكأن النادي هيتقفل لو اللاعب سابهم ومشي وقدم شكوى رسمية للفيفا
مش فاهم سبب كره اندية الليغا لبرشلونة ؟
العربية

@nadjib__fcb اذهبوا انتم وبرشلونة الي الجحيم نادي قدر يريد سرقة لاعب لديه عقد حتي ٢٠٣٠
العربية

@atletico4arb يا ريت يجلس في المدرجات لو كان لدينا مثل ادارة الريال لما طلاع وتحدث ابذا لكن لدينا إدارة مبطحة ومدرب كلب لبرشلونة
العربية

@abu_rahmeh سيتم ركل قواد ومنبطح برشلونة خارج النادي اذا ما تقوله صحيح
العربية

طيب لما تقعد لاعب غصب وهو متفل عليكم وما يريدك تبقي انت نادي بلا شرف ولا كرامة
FCB World@forcabarca_ar
COPE | أتلتيكو يعتبر قضية ألفاريز هي "قضية شرف". يقولون: نستطيع أن نجعله يبقى ولا يلعب!
العربية

@Benayadachraf يدفع ال ٥٠٠ مليون الشرط الجزئي لان حلم الاتليتكو ٥٠٠ مليون ههههههه شرادم برشلونة نهوله مسيرته في المدرجات
العربية

@Cule_barca1 هي الاعب عمل ل عليه دوركم تدفعوا الشرط الجزئي ٥٠٠ مليون هههههههههه
العربية

@forcabarca_ar خرج الفاريز وقال اريد ان انتقل وتفل عليكم بس انتم نادي ماعنده كرامه
العربية

@forcabarca_ar هههههههه ادفع الشرط الجزئي او سيبقى في المدرجة حتي يتم عقده
العربية

@moaad_357 شني المشكلة ونحن نريد تحقيق حلمنا ال ١٥٠ مليون او يبقي حتي ينتهي عقده
العربية

أرجو أن الجميع في أتلتيكو يدرك الآن أن جوليان ألفاريز كان دائماً يريد الرحيل.
مبروك على الانتصارات ضدنا، لكنها لن تجعل ناديكم أكبر، ولن يكون أبداً “نادي الأحلام”.
كل شيء كان واضحاً، لكن أتلتيكو كان يعيش في عالمه الخاص.
Reshad Rahman@ReshadRahman
I hope everyone in Atletico now realizes that Julian Alvarez has always wanted to leave. Congratulations on the wins against us, but that won’t make your club bigger nor is it ever going to be a “dream club”. Everything was clear, but Atletico lived in their own world.
العربية

@Arafeh5Basel لا مشكلة يجلب ١٥٠ مليون ويرحل حتي النادي يريد تحقيق حلمه وهو ١٥٠ مليون
العربية



















