Sha

8 posts

Sha

Sha

@_Sha_Law_

عند الله فقط .. تنحني ويرتفع قدرك

가입일 Mayıs 2026
15 팔로잉0 팔로워
Sha
Sha@_Sha_Law_·
@SShameri_ @alfaid_al3ony استاذه مافي بند بديوان الخدمه يقول إذا ماعندكم شغل اطلعو . مايصير ! بهالحال كل الوزارات راح تخلص شغلها وتطلع . نتمني البقاء في العمل على الإنجاز بس لم يطبق إلى الآن . وإذا لم يطبق وجب علينا الالتزام بالقانون والكلام لجميع وزارات الدولة .
العربية
0
0
0
179
سارا
سارا@SShameri_·
@_Sha_Law_ @alfaid_al3ony شغلنا ودوامنا قائم على الطلبة معادلة سهلة مافي طلبة= مافي شغل نسويه ومحللين معاشاتنا شغل التيمز بروحه مو شويه اتكلم عن المرحلة الثانوية ومراجعات مكثفة حضوري مراقبة واقفين طول اللجان وتصحيح لي بالليل ومع ذلك ماقصرنا بأداء مهامنا المعاش بنظرج بالقعدة بالقسم؟ بمنع حقنا بالاستئذان؟!
العربية
1
0
0
206
أ. عبدالله المليحان
🛑 الأخت مديرة ثانوية أم زياد الأشجعية : ممكن نعرف شنو سبب منع المعلمات غير المكلفات من الخروج من المدرسة ؟ يعني كلنا ندري إن الفترة هذي ما فيها شغل للي مو مكلفين وكل المدارس تقريباً سامحة للمعلمين والمعلمات بالخروج ممكن نعرف حضرتج ليش مانعة هالشي ؟ شنو الحكمة من إنكم تحشرون المعلمات داخل المدرسة ؟ ليش ما تتعاونون معاهم ؟ يعني لا استئذان ولا عرضي ولا طبية ولا خروج !! مدرسة هذي وإلا سجن ! المعلمات بشر ترى عندهم شغل وعندهم إلتزامات وعندهم عيال دام ما في شغل ودامهم قاعدين يبصمون ليش التعسف معاهم ؟ يا ليت تسمحون لهم بالخروج ترى ما بقى شي ويخلص العام الدراسي لا تعكرونها عليهم أكثر ترى فيهم اللي مكفيهم. أرجو من الأخت مراقبة المرحلة الثانوية في منطقة الفروانية التعليمية والسيد مدير الشؤون التعليمية متابعة هذا الموضوع. @MOEKUWAIT
العربية
13
4
51
35.6K
Sha
Sha@_Sha_Law_·
@almajdh_511 @Arabiiica اقصد شنو هالمزاج اللي أتابع ادق التفاصيل !
العربية
0
0
0
43
القادم اجمل 🌸
@_Sha_Law_ @Arabiiica ليه جيراننا هم وانا اتلقف على حياتهم هم رضو بهالحياة المكشوفة مقابل حياة الرفاهيه اللي عايشينها واحنا نتفرج ونقول رأينا بعد مو انت واشكالك تسكتنا !!
العربية
3
0
0
149
أرابيكا | Arabica
رؤى الصبان تؤكد انفصالها وتشرح معاناتها في منزل والدتها 👀!
العربية
77
32
872
861.6K
Sha
Sha@_Sha_Law_·
@36aaly المره الجايه ماعليكم امر نبي حق الموظف من المسؤول الظالم شنو ممكن نعاقبه فيه ، نبي تفاصيل ممله نفس الموجود ع الموظف .
العربية
1
0
3
475
عطّالي | مرزوق الحصم
دليل مختصر لتأديب الموظف الحكومي وفق قانون الخدمة المدنية الكويتي أحفظوها عندكم⚠️ 🔹 العقوبات التأديبية (المادة 60): • الإنذار. • الخصم من المرتب. • تخفيض المرتب بمقدار الربع. • خفض الدرجة. • الفصل من الخدمة. 🔹 المادة (55): لا يجوز توقيع أي عقوبة تأديبية على الموظف إلا بعد التحقيق معه، وسماع أقواله وتمكينه من الدفاع عن نفسه. 🔹 المادة (57): الأصل أن يكون التحقيق بحضور الموظف، ويجوز إجراؤه في غيبته إذا اقتضت مصلحة التحقيق ذلك. 🔹 المادة (64): يجوز معاقبة الموظف غيابيًا إذا تخلف عن حضور التحقيق بغير عذر مقبول، رغم إخطاره كتابة. 🔹 المادة (68): قد يترتب على بعض العقوبات تأجيل ترقية الموظف لمدة تختلف بحسب نوع العقوبة، وتبدأ مدة التأجيل من تاريخ توقيعها. 🔹 المادة (70): تمحى العقوبات التأديبية بانقضاء المدد المحددة قانونًا، ويترتب على محوها اعتبارها كأن لم تكن بالنسبة للمستقبل. 🔹 المادة (81): إذا انقطع الموظف عن العمل بغير إذن يُحرم من مرتبه عن مدة الانقطاع، ويُعتبر مستقيلاً بحكم القانون إذا بلغ الانقطاع 15 يومًا متصلة أو 30 يومًا غير متصلة خلال اثني عشر شهرًا.
عطّالي | مرزوق الحصم tweet mediaعطّالي | مرزوق الحصم tweet mediaعطّالي | مرزوق الحصم tweet mediaعطّالي | مرزوق الحصم tweet media
عطّالي | مرزوق الحصم@36aaly

عقوبات الموظف الحكومي وتأثيرها على الترقية والأعمال الممتازة أحفظوها عندكم⚠️

العربية
7
36
407
157.6K
القادم اجمل 🌸
@Arabiiica يعني هي عايشه في دبي وزوجها بالرياض ولهم الحين سنه ماالتقوا ابد حتى في الاجازه هي سافرت مع عيالها تركيا وهو مسافر لحاله مدريد ايش معناها حتى لو ماهي مطلقه تعتبر مطلقه دامهم مو عايشين مع بعض
العربية
3
0
9
32.9K
Sha
Sha@_Sha_Law_·
@XrAcb شنو معنى يكيكي
العربية
2
0
0
2.3K
يكيكي⚖️
#وزارة_الداخلية تؤكد على مصداقية #المحامي_يكيكي حول ما انفردنا به بشأن قيام مباحث تنفيذ الأحكام الجنائية بضبط 4 مسؤولين سابقين فى #الديوان_الأميري محكومين فى قضايا الإستيلاء على #المال_العام بعد محاولتهم التوراي عن الأنظار وهم: 1-الوكيل المساعد السابق للشؤون المالية والإدارية "خولة المعود" 2-المستشار السابق فى الديوان الأميري "فيصل الدعي" 3-المستشار السابق فى الديوان الأميري "سليمان المفرح" 4- المستشار السابق فى الديوان الأميري "مؤيد العوضي" لا أحد فوق القانون‼️ #الكويت #فهد_اليوسف_الصباح
يكيكي⚖️ tweet media
العربية
10
5
79
161.3K
Sha
Sha@_Sha_Law_·
@1_Q_X استجابة الدعاء مقرونه باليقين بالله . تغريدتك واضح ليش الله ما يستجيب ! الواجب الدعاء فقط واستجابة الدعاء او تأخيره الله عالم متى الوقت المناسب . ارد واعيد واقول دام هذي كلماتك وتغريدتك ٩٩٪ ماراح تستجاب دعواتك .
العربية
0
0
1
1K
صبر
صبر@1_Q_X·
عندي سؤال الحين لو ربي ما أستجاب لدعائي و أنا أدعي كل يوم وش أستفيد أنا مع العلم ان الدعاء عباده ؟
العربية
35
5
50
36.7K
👑أنا
👑أنا@lady_december80·
شنو أحلى فندق بالكويت حق ويك اند تحس فيه انك مو بالكويت🙂
العربية
102
2
299
292.1K