
@SShameri_ @alfaid_al3ony استاذه مافي بند بديوان الخدمه يقول إذا ماعندكم شغل اطلعو . مايصير ! بهالحال كل الوزارات راح تخلص شغلها وتطلع . نتمني البقاء في العمل على الإنجاز بس لم يطبق إلى الآن . وإذا لم يطبق وجب علينا الالتزام بالقانون والكلام لجميع وزارات الدولة .
العربية












