اكتوبر🤍.@2iir7_·10 Eylقالت لي اوصفيلي انتي وش قلت مافيه كلمه توصفني وطردتني برا الكلاس🏃🏼♀️번역 العربية3004821
َ@_li5y·25 Temاذا حسيت انك قاعد تمر بفترة ( اكتئاب ) اول شي تسويه حاول تسحب على الناس و تعيش مع نفسك :)번역 العربية000227
َ@_li5y·23 Temكلنا نحتاج مثل هالمداراه والحنيه: لمحت بطرف وجهك زعل وجيتك شايل الأرض بيديني عشان أرضيك번역 العربية013322