الحمدالله اليوم تم تشخيصي
مرض السكري وغرغرينا
التهاب في الرجل دعواتكم لي
لعل ربي يلطف في حالي يارب ويسر امري
ماقولكم ان بتمر لكن يعلم الله انها أصعب ايام أعيشها الله يشفيني ويشفي كل مريض الله يجزا كل من يسأل عني خير حبيت أشكر كل من يتواصل معي الله يسعدكم دعواتكم لي
غيابك لم يكن فراغ شخص فقط،
بل غياب المكان الوحيد
الذي كانت روحي تستطيع أن تتكلم فيه بلا خوف.
ومن أقسى الأشياء…
أن يكون لديك حديث كامل
لا يفهمه إلا شخص واحد،
ثم يأخذه الغياب بعيدًا
ويبقيك وحدك
تحادث الصمت