
لان الراي العام سبب في هذه الصورة الغير مشرفة للاسف
المبالغة في التخويف من الاسبان
والتهكم على اللاعبين والمنتخب واننا لن نستطيع فعل شيء سوى الخروج باقل الخسائر
(حتى لو كان بحس نية وللفكاهه)
واعطينا الاعذار للاعبين قبل المباراة بالتخاذل واننا لا نطلب منهم الفوز !!
اضف اليها المدرب الجبان الرعديد
العربية
























