لاد@engllad·1dمابيني و بينك مشاريه و عتاب شف دربك اللي جيت منه تدله رح واعتبرني واحد اذنب وتاب ماني بثوبٍ تلبسه .. ثم تمله번역 العربية013207
لاد@engllad·1dوبسالك بتحبني ولا الهوى عمره ما زارك بتحبني ولا انكتب على القلب نارك نارك번역 العربية002124
لاد@engllad·2dاخذت مغذي عشان انام نمت اربع ساعات ؟!!!!؟؟؟؟؟؟؟! احترم المشوار طيب احترم القيمه طيب번역 العربية00095