Fatimah Ali🇸🇦

2.3K posts

Fatimah Ali🇸🇦 banner
Fatimah Ali🇸🇦

Fatimah Ali🇸🇦

@f2of2o

المملكة العربية السعودية 가입일 Mart 2012
1.2K 팔로잉378 팔로워
Fatimah Ali🇸🇦
@1RE2_ @faithfulbandr كلامك غير صحيح سنوات موظفة بتعليم الشرقية لايوجد اي مدرسة مختلطة واستفسرت من قسم التعليم الأهلي والأجنبي أكدوا على عدم صحة المعلومة
العربية
3
0
10
7.2K
ST4R🧑🏻‍💻
@faithfulbandr طيب وين المشكله ؟ أنا درست في مختلط بالشرقيه عندنا كذا مدرسه مختلط
العربية
69
0
67
160.2K
بوعتب
بوعتب@faithfulbandr·
يقولون المدرسه ذي بجده ومختلطه؟ احس مستحيل والله
العربية
332
43
1K
1.5M
Fatimah Ali🇸🇦
@ask_tourist احجز ببراغ اكثر ايام ببوكنج الغاء مجاني وخلها اخر الايام احفظها بدي اف باللغة الانجليزية واول الايام حجز بالنمسا واذا دخلت الغ الحجوزات
العربية
0
0
0
144
اسأل مسافر
اسأل مسافر@ask_tourist·
🔴 مـﻧـــ الخاصــــ ✈️ معي شنقن التشييك ووصولي النمسا مطار فيينا وذي اول مره اطلع شنقن ، كيف الطريقه بالمطار لو يسألون احجز اكثر شيء اقامه ببراغ ولا فيه مدينه من التشيك قريبه اكثر للنمسا ، وحجزي يكون ببوكينق اوريهم ولا اطبع ورقة الحجز ؟
العربية
1
0
2
3K
اسأل التعليـم ؟
اسأل التعليـم ؟@Ask__Education·
🇸🇦 مـﻧـــ الخاصــ 📩 طلعت شهادة ولدي وصار ناقص في السلوك وهو مؤدب بشهادة المدرسة والجميع سألت الادارة قالوا حنا راصدين له ١٠٠ بس نظام نور ملخبط الوضع هل كلامهم صحيح ؟! .
العربية
106
6
52
95.2K
Fatimah Ali🇸🇦
@q6r_34 السالفة صحيح ولكن الاطفال تدخل سفارتهم ورجعوا مع اهلهم وفعلا الام تطلقت وليس قطريين 🙈🙈
العربية
0
0
1
218
Fatimah Ali🇸🇦
@AskMOE1 عزيزتي يفترض عند رفضها توقيع المساءلات اجتماع مع اللجنة الإدارية وبحضورها وتوقيع اللجنة برفضها التوقيع ثم عقد اجتماع اخر معها نصح وتوضيح مهامها بعد هذه الخطوات وهي مستمرة في الاخلال بسير العملية التعليمة رفع خطاب إلى المراجعة الداخلية وبكل اجراءاتك وهم من يحقق في الموضوع
العربية
0
0
18
4.4K
أسئلة منسوبي التعليم
🟤سؤال من الخاص:📩 السلام عليكم أنا مديرة مدرسة، وعندي معلمة تم تنبيهها أكثر من مرة لاستكمال شواهد الأداء الوظيفي لوجود نقص في بعض العناصر، لكنها كانت ترسل الشواهد على الواتساب وتطلب مني إضافتها بدل رفعها بالطريقة المطلوبة بعد توضيح النقص والأخطاء، بدأت ترفض التوجيه وتغادر المدرسة بدون استئذان، مع كثرة الغياب والتأخر الصباحي، ثم انقطعت فترة عن المدرسة ولم تختبر الطالبات ولم تسلم أسئلة الاختبار تم رفع المساءلات والخطابات، وجرى توضيح أنها غير موجودة للتوقيع، ثم اعتمد الحسم بالنظام الآن رفعت شكوى وتقول إنها لم توقع على المساءلات سؤالي للمديرات وأهل الخبرة: ما الإجراء النظامي الصحيح في مثل هذه الحالات؟ وكيف يتم التعامل مع المعلمة التي ترفض التوجيه ثم تقدم نفسها كمتضررة؟ #التعليم #الاداء_الوظيفي #شاغلي_الوظائف_التعليمية
العربية
254
20
190
257.6K
لطيفة الدليهان
لطيفة الدليهان@Latifh_dleehan·
دورك انتهى و تظلمك موجود في فارس وهي تتحمل مسؤولية عدم الاعتماد
Mstyr7@mstyr7

@Latifh_dleehan السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قمت بتذكر المديرة عن اعتماد التظلم ولكن حتى هذا اليوم الخميس لم تعتمد إلى هذا الوقت فماذا تنصحينى

العربية
4
3
17
41.2K
Fatimah Ali🇸🇦
Fatimah Ali🇸🇦@f2of2o·
@omnihoo @Ask__Education انت نفسي معلمة ماده البوز ليه اعطي غيرها ٥ سلامات ما اشتغل بالمدرسة إلا أنتي اسميه انانية وحسد بسلامتها عساها ماسلمت
العربية
0
0
1
308
شمالي🇸🇦
شمالي🇸🇦@omnihoo·
@Ask__Education أنا معلم زعلان مني لاني اعطيت الكل مثالي😂😂،،مع انو اكثر المعلمين افضل منه
العربية
10
0
2
4.9K
اسأل التعليـم ؟
اسأل التعليـم ؟@Ask__Education·
🇸🇦 مـﻧـــ الخاصــ 📩 #الأداء_الوظيفي
اسأل التعليـم ؟ tweet media
العربية
47
4
28
50K
Fatimah Ali🇸🇦
Fatimah Ali🇸🇦@f2of2o·
@ask_tourist لاتسمع للي يقول البولنديين حبيبين مطار وارسوا مرتين نزلنا فيه في كل المرتين طلبوا حجوزات وفيزتنا بولندية وعند المغادرة بعد طلب منا حجز واحد تم اكثر مطار غريب في الحياة طفلي فيزته التشيك وطلبوا حجوزات التشيك وكانت وهمية انت حط لك حجوزات وهمية واذا ختموا لك احذف الحجز
العربية
0
0
0
225
اسأل مسافر
اسأل مسافر@ask_tourist·
🔴 مـﻧـــ الخاصــــ ✈️ انا اول مره اسافر اروبا وانا استخرجت الشنغن الايطاليه وجهتي بولندا عادي ادخل بها بولندا ولا في المطار يعقدوني ،وش تنصحوني ؟
العربية
6
1
11
16.4K
Fatimah Ali🇸🇦
Fatimah Ali🇸🇦@f2of2o·
@ask_tourist اذا يومين ايه تكفي مدري تسمعون بسفر خذ لفة ببوكنج على حجز السكن وشف الاسعار هذه ماتكفيكم في الرياض
العربية
0
0
1
1.5K
اسأل مسافر
اسأل مسافر@ask_tourist·
🔴 مـﻧـــ الخاصــــ ✈️ ايطاليا ثلاث اشخاص تكفي ٨ الالف ؟ شامل السكن والاكل بدون تذاكر
العربية
25
0
10
25.3K
Fatimah Ali🇸🇦
Fatimah Ali🇸🇦@f2of2o·
@_w1Deeer كذا وحده من اهلنا كانت تدعي الله ياخذني انا وبناتي سوا وفعلا ماتت قبل توصل عمر 40 وهي وكل بناتها وتبقى الاب والاولاد💔
العربية
0
0
0
108
G
G@_w1Deeer·
قسم بالله امي اعترفت انها تدعي بالوتر يارب اذا مت انا وابوهم خذ عيالنا معانا عشان ماينذلون لأحد من ذاك اليوم ليومكم ذا وانا مصدوم حسين
العربية
94
3
2.2K
708.9K
؜ثيرا
؜ثيرا@x0670x·
اختها عازمتها قبل المناسبة بيوم لسا لها وجه تتشرّهه 😂
؜ثيرا tweet media
العربية
124
6
1.1K
1.1M
Fatimah Ali🇸🇦
Fatimah Ali🇸🇦@f2of2o·
@tot_9il السالفة خرطي في خرطي التعليم ماينقل احد بدون طلب واذا في حالة تقفلت المدرسة يخيرونها اقرب مدارس من مدرسة القريبة واذا ندب يكون الندب في نفس النطاق
العربية
0
0
5
920
العتيبي
العتيبي@tot_9il·
تشوفون الحق مع مين الزوج ولا الزوجه ؟؟
العتيبي tweet media
العربية
200
59
572
456.3K
Fatimah Ali🇸🇦
Fatimah Ali🇸🇦@f2of2o·
@5I_can ليش مصرين يكون الاسم لرجل؟؟ !! هل أنتي ناقصة أهلية ؟؟!! اذا الحق يزعل عساهم مارضوا وزوجك هو يروح لاهله لان البيت بيتك
العربية
0
0
0
19
Renad
Renad@5I_can·
شرايكم تشوفون الحق مع مين ؟؟؟!!!
Renad tweet media
العربية
2.5K
69
1.4K
804.9K
Fatimah Ali🇸🇦
Fatimah Ali🇸🇦@f2of2o·
@AskMOE1 الاجراء الصحيح في استمارة اسمها استمارة تعثر اي موظف/موظفة يحصل عندها عطل توقع على وقت حضورها وانصرافها والعطل واارد لا ترفعين غياب ولا توقعين على مساءلة الغياب
العربية
0
0
1
634
أسئلة منسوبي التعليم
🟤 سؤال من الخاص:📩 سؤال للزملاء والزميلات هل يحق للمديرة احتساب غياب على المعلمة بسبب تعطل جوالها وعدم قدرتها على التحضير عبر تطبيق حضوري؟ مع العلم أن المعلمة حضرت للمدرسة وداومت ساعتين، لكن المديرة رفضت تحضيرها وأجبرتها على رفع غياب اضطراري بحجة أن المشكلة من جوال المعلمة وليست من التطبيق وش الإجراء الصحيح في مثل هالحالة؟ #وزارة_التعليم #حضوري #المعلمات
العربية
91
6
34
180.4K
اسأل الرياض AskRiyadh
اسأل الرياض AskRiyadh@Ask_Alriyadh1·
💢 مـﻧـــ الخاصــــــ 📩 سلام بنتي بالصف الثالث جاها حرمان دخول الاختبار وش اسوي وين اروح !! بسبب الغياب كل الترمين علما اجيب اعذار
العربية
67
8
63
189.6K
Fatimah Ali🇸🇦
Fatimah Ali🇸🇦@f2of2o·
@Ask_Alriyadh1 على حسب حالة الاسنان والعمر بعض الاسنان ماتتحمل التقويم العادي الافضل تروح كذا استشاري
العربية
0
0
0
233
اسأل الرياض AskRiyadh
اسأل الرياض AskRiyadh@Ask_Alriyadh1·
💢 مـﻧـــ الخاصــــــ 📩 السلام عليكم انا رحت عياده في الرياض عند اخصائي تقويم اسنان وقال بيركب لي تقويم مع جهاز اسمه (EINSIGNIA) وقال سعر التقويم بيكلفني ١٧ الف رغم ان حالتي بس تقدم شويه في الفك وابغا يساويها مع الفك السفلي هل تشوفون سعره طبيعي؟ انا مصدومه من السعر واحسه مُبالغ فيه جداً هل مر عليكم اسم جهاز التقويم وتشوفون السعر عادي
العربية
11
2
3
9.8K
Renad
Renad@5I_can·
@___llii66 اما يحسون ؟ اسأل جد
العربية
20
2
230
122.5K
ALHANOOF🇶🇦
ALHANOOF🇶🇦@___llii66·
من قال الانفصال ما يأثر على الرجل :
ALHANOOF🇶🇦 tweet media
العربية
318
55
6.9K
2.1M
Fatimah Ali🇸🇦
Fatimah Ali🇸🇦@f2of2o·
@7snhere @Fawaz2world في تطبيقات بديله انت حملها قبل تسافر قوقل ماب له بديل بوكنج له بديل اوبر وبولت لها بديل اهم شي كاش دولار
العربية
0
0
0
173
حسن
حسن@7snhere·
@Fawaz2world بحثت عنها و لكن اكشتفت ان السفر لها بهذلة. لا خرائط قوقل و معظم التطبيقات اللي تعودنا عليها و حتى بعض تطبيقات الشرائح الدولية ما تشتغل و الفيزا ما تشتغل لازم تخلي معك كاش. ماش ما اتوقع اني بروح لها للأسف 😞
العربية
4
0
1
873
فواز الشلاحي
فواز الشلاحي@Fawaz2world·
🗓️ اليوم 11 مايو تقدر تروح روسيا وتضيّف الروس عندك بدون تأشيرة تجلس 90 يوم بشكل متصل أو على فترات متفرقة خلال السنة
العربية
7
4
16
27K