@الملكا@flonuerr·8hليش بالانستا مافي لايك اجباري ؟؟؟ يعني شلون الملكا تنزل ستوري وفي ناس ماتحط لايك번역 العربية00290
@الملكا@flonuerr·15hكنت انط بالصاله عشان المكافأة نزلت واختي تقولي لهدرجه تحبين الفلوس طيب اسمعيني كنت احسب اني بفلس يعني احزن번역 العربية000141
H@evixzo·1d@flonuerr الحين عاطله مدري متى ممكن اطفش اكثر من كذا بس يبغالي اصمل عليها وتجين تساعديني نخلصها اسرع نفتك يحزن كل مادخلت اختي غرفتي شافتها بكرتونها번역 العربية10040
H@evixzo·1d@flonuerr ويني وين الصبر كثييير عندي اشياء اسحب عليها بالنص مافي هوايه اكمل فيها الا وامل منها بعدين ودي ارجع اركبها بس لانها جتني هديه번역 العربية10099